فرصة شحن جواهر فري فاير Free Fire عن طريق ID خلال 30 ثانية حتى 2420 جوهرة

فرصة شحن جواهر فري فاير Free Fire عن طريق ID خلال 30 ثانية حتى 2420 جوهرة

طريقة شحن جواهر فري فاير مجانا أكثر الأشياء بحثا في الوقت الحالي، لكن هل صحيح شحن الجواهر مجانا هو أمر حقيقي الإجابة هنا ليست حقيقية 100% حيث أن هناك مواقع أو تطبيقات تقوم بخداع اللاعبين وإقناعهم بإجراء بعض المهام للحصول على جواهر Free Fire مجانا وفي نهاية المطاف لن يحصل اللاعب على أي جواهر، لكن في الجانب الأخرى هناك مواقع موثوق فيها تمام تقوم بشحن جواهر فري فاير مجانا لكن ليست مجانا كما تتخيل، والفكرة تكون عند شرائك لعدد جواهر معينة يعطيك الموقع جواهر مجانية كهدية لاستخدامك الموقع والشراء منه، لذلك سوف نشرح لكم في هذا المقال ومن خلال موقعنا الشهير ثقفني طريقة شحن جواهر فري فاير عن طريق الأي دي خلال 30 ثانية فقط بطريقة آمنة وسليمة من قبل موقع مشهور وموثوق به.

فري فاير Free Fire 2021

فرصة شحن جواهر فري فاير Free Fire عن طريق ID خلال 30 ثانية حتى 2420 جوهرة

لمن لا يعرف لعبة فري فاير فهي لعبة من نوع الألعاب الحركية والقتالية شبيه بلعبة PUBG العالمية الشهيرة، حيث تبدأ اللعبة عن انضمامك إلى مجموعة من اللاعبين الآخرين والذي يصل إجمالي عددكم إلى 50 لاعبا وهم يتنافسون حتى الموت على جزيرة مهجورة وضخمة مليئة بمجموعة مختلفة من الأسلحة والملابس والسيارات ويمكن للاعب واحد النجاة من هذه الجزيرة لكي يفوز بالجولة وهو على قيد الحياة.

طريقة لعب فري فاير Free Fire

تعتبر أزرار التحكم في لعبة فري فاير بسيطة وسهلة للغاية حيث يوجد على الجانب الأيسر لشاشة الجوال لوحة تحكم بسيطة بها اتجاهاتللتحكم في الشخصية التي تلعب بها لتحريكها للأمام والخلف ولليمين ولليسار،
بينما سوف تجد في يمين الشاشة لوحة تحكم مكونة من أزرار مختلفة وتنقصم إلى زر للتصويب وآخر للانحناء وآخر للاستلقاء وواحد خاص بالقفز، وعند التحرك داخل الجزيرة سوف تجد أسلحة وصناديق ومنازل تفتح عن طريق الأبواب عند الاقتراب منها يمكنك الحصول عليها عن طريق النقر على الزر الخاص بها  الذي يظهر أمامك على الشاشة، وأيضا يوجد في الجانب الأيمن أعلى الشاشة الخزينة والتي توجد بها جميع المعدات الخاصة بك حيث تستطيع تحديد أي  سلاح تريده أو أي شيء أخري تريد استخدامه.
وطريقة لعب Free Fire تشبه إلى حد كبير لعبة ببجي موبايل أو أي لعبة مشهورة من نوع باتل رويال حيث تبدأ اللعبة عند هبوط كل اللاعبين من الطائرة على الجزيرة باستخدام المظلة وبمجرد نزولهم على الجزيرة عليهم البدء في الجري للبحث والحصول على الأسلحة والذخيرة والملابس وجرعات زيادة الصحة أو زيادة فترة الحياه للقتال بقوة وتفادي أي هجمات من اللاعبين الآخرين، وعليك الحذر من مجال القوة وهو الزوون الذي ينغلق عليك مع مرور الوقت أثناء خوضك للقتال في اللعبة حيث إذا وصل إليك سوف يقلل من صحتك تدريجيا حتى تموت في نهاية المطاف لكن إذا كنت قريب من أي مركبة يمكنك استخدامها للهروب بسرعة منه والنجاة.
من مميزات لعبة Garena Free Fire أنها لعبة معركة قتالية شرسة حتى الموت تقدم تجربة لعب ممتعة ومسلية مع تصميم مميز جدا، وعند ذكر حجم اللعبة فإن اللعبة تشغل مساحة ذاكرة أقل من الألعاب الأخرى مثل ببجي وهي أيضا تحتاج متطلبات تشغيل أقل على أجهزة Android بعكس الألعاب الأخري المماثلة، لذلك يستطيع لأي شخص الاستمتاع بلعب لعبة فري فاير بكل سهولة على أي جوال ذكي.

شحن جواهر فري فاير عن طريق ID عبر موقع اشحنها

موقع اشحنها هو موقع متخصص في شحن جواهر فري فاير وشحن شدات ببجي موبايل وشحن البطاقات الرقمية المختلفة، وتعتبر طريقة شحن جواهر فري فاير من خلال موقع اشحنها هي طريقة رسمية وآمنة 100% والجدير بالذكر أن شعار الموقع هو إشحنها الآن وأنت متطمن، كما يوجد رقم خدمة عملاء خاص بهم عبر تطبيق واتس آب وتليجرام أو عن طريق إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني.
والجدير بالذكر بأن موقع اشحنها لشحن جواهر فري فاير يتميز بأسعاره الرائعة والمنافسة لبقية المواقع الأخرى ويعتبر موقع اشحنها هو موزع رسمي معتمد لدى موقع فري فاير FreeFire، حيث يوفر الموقع خدمة شحن جواهر فري فاير بسهولة وهي طرق رسمية ومضمونه المستخدمة في الشحن، كما يوفر الموقع طرق دفع مختلفه ومتنوعة تناسب جميع اللاعبين وطرق دفع سريعة بدون انتظار لشحن جواهر فري فاير بسرعة ومن أهم طرق الدفع المتوفرة لدى موقع اشحنها هي طريقة الدفع من خلال  مدى MADA والدفع عن طريق فيزا VISA أو بطاقات ماستر كارد MASTER CARD أو الدفع من خلال شركة STC PAY.
ومن مميزات موقع ish7nha التصميم الجذاب والرائعة والمريح للعين عند استخدام الموقع وشراء الجواهر حيث يستخدم موقع اشحنها الوضع الليلي أو ما يسمى بتصميم دارك مود، كما يعتبر الموقع من أسرع المواقع انتشارا في مجال شحن جواهر فري فاير وشحن شدات ببجي موبايل حيث يتميز بالسرعة في عملية الشراء والشحن وكذلك الاهتمام بالعميل من خلال خدمة ما بعد البيع وأيضا تقديم أفضل الأسعار التنافسية حيث يمكنك شراء 2420 جوهرة بسعر رائع وهو 359 جنيه مصري مع إمكانية مضاعفة عدد الجواهر.

طريقة شراء جواهر فري فاير من خلال موقع ish7nha

  1. يجب الدخول على موقع اشحنها من خلال جوجل أو من خلال الرابط الرسمي للموقع ish7nha com.
  2. طريقة شراء الجواهر من خلال موقع إشحنها تعتبر طريقة سهلة وبسيطة للغاية حيث يمكنك إضافة عدد الجواهر التي ترغب في شرائها إلى سلة التسوق الخاصة بك والتي تصل إلى 4840 جوهرة في المرة الواحدة.
  3. ثم قم بالضغط على أيقونة إتمام الطلب ثم اختار طريقة التقدم سواء بإدخال رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني الخاص بك ليصلك الكود الخاص بالشحن بعد عملية الشراء، سوف ينتقل بك الموقع إلى الصفحة الخاصة بالدفع.
  4. بعد ذلك قم باختيار طريقة الدفع المناسبة لك فعند اختيار طريقة دفع عبر Apple Pay عليك الدخول من متصفح سفاري مباشرة وليس جوجل كروم، أما في حالة اختيار طريقة الدفع عبر بطاقة فيزا أو ماستر كارد مدى أو البطاقة الائتمانية فيجب عليك كاتبة جميع البيانات الخاصة بها.
  5. قم بوضع علامة صح بالضغط على المربع الخاص بالموافقة على الشروط والأحكام والمعهد.
  6. أنقر على أيقونة إكمال الدفع ليصلك كود شحن جواهر فري فاير على رقم الجوال أو البريد الإلكتروني الذي قمت بإدخاله.

طريقة شحن جواهر فري فاير عن طريق الآي دي

شحن جواهر فري فاير عن طريق ID عبر موقع shop2game الرسمي

  1. بعد استلام كود شحن جواهر فري فاير قم بالدخول على موقع Shop2game com وهو الموقع الرسمي الخاص بشحن الجواهر عن طريق ID.
  2. قم بالنقر على صورة لعبة Free Fire وثم أنقر على أيقونة معرف اللاعب.
  3. قم بكتابة id الأيدي وهو معرف اللعبة الخاص بك.
    اكتب كود شحن جواهر فري فاير الذي تم إرساله على جوالك أو البريد الإلكتروني ثم أضغط على تمام الشحن.
  4. وبهذه الخطوات البسيطة يكون تم شحن حسابك بجواهر فري فاير بنجاح.

ملحوظة مهمة: طريقة شحن جواهر فري فاير من خلال موقع اشحنها هي طريقة آمنة ورسمية ومعتمدة 100% من شركة فري فاير.

فيديو شرح طريقة شحن جواهر فري فاير من خلال موقع shop2game

https://youtu.be/dm6jrsbih_4

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *