عروض بنده الاسبوعية الاقل سعرا ولفترة محدودة من عروض هايبر بنده السعودية hyper panda

عروض بنده الاسبوعية الاقل سعرا ولفترة محدودة من عروض هايبر بنده السعودية hyper panda

عروض بنده الاسبوعية الاقل سعرا متاحة في فروع هايبر بنده لفترة محدودة فقط بأقوى خصومات شهر ذو القعدة من بندة عروض السعودية hyper panda ، حيث تضم تخفيضات بنده هذا الأسبوع مختلف المنتجات بكل أنواعها وماركاتها المتاحة في المملكة العربية السعودية، ومن بينها تجدون أكبر تشكيلة متنوعة من الأغذية والأطعمة من لحوم، ومشروبات، وفاكهة، وخضار، وأغذية محفوظة.

عروض بنده الاسبوعية الاقل سعرا ولفترة محدودة من عروض هايبر بنده السعودية hyper panda

عروض بنده وهايبر بنده panda تقدمها لكم بأسعار مفاجأة من اسواق بنده السعودية، وهذا على الأغذية سريعة التحضير من اللحوم والدجاج من شركات شهيرة مثل ساديا، والكبير، والسنبلة، وأفضل الأسعار نعرضها لكم اليوم لفترة محدودة حتى 22 يونيو 2021.

هايبر بنده

عروض بندة الاسبوعية على منتجات ساديا sadia تجدوها في التالي بأفضل الأسعار المعلن عنها على الإطلاق، على دجاج بنده ، و لحوم بنده ، مع مختلف أنواع الخضراوات المجمدة، والأسعار نقدمها لكم مفصلة في الصورة التالية.

بنده
بنده
  • صدور دجاج بنده من ساديا وزن 450 جم بسعر 10.95 ريال سعودي.
  • دجاج مجمد ساديا 10×1 كجم بسعر 131.95 ريال سعودي.

عروض بنده الاسبوعية

ونكمل معكم فيما يلي أسعار الدجاج واللحوم المحفوظة المعروضة في بنده اون لاين ، ومن بينها منتجات شركة امريكانا americana الشهيرة غالميًا بجودة منتجاتها.

هايبر بنده
هايبر بنده
  • كرات لحم بقري أمريكانا 500 جرام بسعر 10.95 ريال سعودي.
  • اصابع الدجاج امريكانا 400 جرام بسعر 10.95 ريال سعودي.

بنده

نأتي الآن للقسم الخاص بمنتجات شركة الكبير المعروفة في السعودية، والتي تضم أجود أنواع الأكلات سريعة التحضير التي يحبها معظم أفراد الأسرة، فمن بينها نجد كافة أنواع الدجاج المقلي الشهي منها بالجبنة ومنها المغلف بالخبز، بالإضافة إلى أنواع منوعة من الخضار والمعجنات، وأسعار كل منتج في مجله بنده موضحة في الصورة التالية.

hyper panda
hyper panda
  • اصابع الدجاج والجبنة الكبير250 جم بسعر 8.95 ريال سعودي.
  • اصابع الدجاج جامبو 1000 جم بسعر 24.95 ريال سعودي.

تخفيضات هايبر بنده أون لاين قدمناها لكم بشكل حصري بأقل الأسعار في موقع بندة الذي يقدم لكم العديد من السلع الضرورية لكل الأسرة من أطعمة، وأجهزة بنده إلكترونيات ، وأدوات منزلية، ومنتجات العناية بالطفل والشعر والبشرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *