نتيجة مباراة الأهلي والإتحاد اليوم ضمن الجولة 17 من دوري جميل للمحترفين والأهلي يقدم مباراة تاريخية

نتيجة مباراة الأهلي والإتحاد اليوم ضمن الجولة 17 من دوري جميل للمحترفين والأهلي يقدم مباراة تاريخية

نتيجة مباراة الأهلي والإتحاد، الكثير من جماهير ومحبي كرة القدم في المملكة العربية والوطن العربي تنتظر موعد مباراة الأهلي والإتحاد ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين حيث يسعى الفريقين إلي تحقيق نتائج تقربه من لقب دوري جميل للمحترفين.

مباراة الأهلي والإتحاد لها طابعها الخاص الذي يميزها عن باقي المباريات،حيث أن نتيجة ديربي جدة يلقي أهتماماً الكثير من المتابعين للدوري السعودي للمحترفين وسنتعرف مع حضراتكم علي موعد مباراة الأهلي والإتحاد ضمن مباريات دوري جميل للمحترفين.

نتيجة مباراة الأهلي والإتحاد في الدوري السعودي

نتيجة مباراة الأهلي والإتحاد، من المقرر يكون موعد مباراة الأهلي والإتحاد اليوم ضمن الجولة السابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين يوم الجمعة القادم الموافق 3-2-2017 على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة في تمام الساعة 8:20 بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة 7:20 بتوقيت جمهورية مصر العربية وسط أجواء احتفالية كبيرة يسعى خلالها الإتحاد إلي أستعادة المركز الثاني من دوري جميل للمحترفين بينما يريد الأهلي أن يحقق فوراً يضمن له تصدر الدوري السعودي للمحترفين في حال أن يفشل الهلال في تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة القادمة له أمام القادسية، ويذكر أن نتيجة مباراة الأهلي والإتحاد في الدور الأول هي التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

أسعار تذاكر مباراة الإتحاد والأهلي

أسعار بيع تذاكر الإتحاد والأهلي، أعلن موقع مكاني عن طرح تذاكر مباراة الإتحاد والأهلي وقد تم تحديد سعر تذاكر مباراة الأهلي والإتحاد وتقرر أن يكون سعر ذكرة مباراة الأهلي والإتحاد خمسة وأربعون ريال للتذكرة، كما يمكنكم شراء تذاكر مباراة الإتحاد والأهلي من خلال موقع مكاني والذي سنرفق لحضراتكم الرابط الخاص به، رابط منصة مكاني لبيع تذاكر مباراة الأهلي والإتحاد.

في إطار استعداد نادي الإتحاد لمواجهة الأهلي في ديربي جدة، قام المدرب التشيلي لويس سييرا بوضع بمراجعة عدد من الجوانب التكتيكية للفريق أستعداداً لمباراة الإتحاد والأهلي يوم الجمعة القادم في الدور 17 من الدور السعودي للمحترفين وشارك في المران المدافع بدر النخلي وحارس المرمي عساف القرني وتأكد غياب اللاعب فهد الأنصاري عن اللقاء لظروف خاصة وقد أبلغ الإدارة والتي قبلت أعتذاره.

قررت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم أنه من المقرر تعيين طاقم حكام أجنبي لإدارة مباراة الإتحاد والأهلي المقامة يوم الجمعة القادمة ضمن مباريات الأسبوع 17 من دوري جميل السعودي وقالت أن طاقم الحكام لم يتحدد بعد كما سيكون رائد الزهراني حكما رابعاً لمباراة الإتحاد والأهلي.

تحديث، حرص المدير الفني للنادي الأهلي كريستيان جروس علي تهيئة لاعبي النادي الأهلي وطالبهم بنسيان نتيجة المباراة السابقة أمام الشباب والتي فاز فيها النادي الأهلي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف والتركيز  في مباراة ديربي جدة والذي يحقق للنادي الأهلي الاقتراب من الصدارة للدوري السعودي للمحترفين.

آخر تطورات لقاء ديربي جدة

تحديث: تستمر تدريبات فريقي الإتحاد والأهلي استعداداً لديربي جدة حيث قام كلا المدربين بوضع الخطط لكل السيناريوهات المحتملة للمباراة والتي يحلم كلا الفريقين بتحقيق نتيجة إيجابية تسعد جماهيرية وتقربه من الصدارة في دور عبد اللطيف جميل السعودي.

تحديث: انتهت مباراة الهلال والقادسية اليوم في الجولة 17 من دوري جميل للمحترفين والتي تعادل فيها الفريقين بهدف لمثله، أحرز هدف الهلال في القادسية اللاعب عمر خربين في الدقيقة 55 بعدما كان القادسية متقدم بهدف في الدقيقة 8 من عمر المباراة عن طريق اللاعب باتريك ليرتفع رصيد الهلال إلي النقطة 41، ويعد هذا التعادل في صالح فريقي الإتحاد والأهلي وهذا سيزيد من حماس المباراة أكثر حيث أن الفوز في هذه المباراة يقرب الفائز من صدارة الدوري السعودي.

تشكيل الإتحاد أمام الأهلي اليوم

تشكيلة الإتحاد أمام الأهلي اليوم، أنتهي مدرب الإتحاد السعودي من وضع اللمسات الأخيرة للفريق أستعداداً لمباراة الإتحاد والأهلي اليوم ومن المتوع أن يكون تشكيل الإتحاد اليوم كالتالي:

سيلعب عساف القرني كحارس مرمي لفريق الإتحاد، وفي الخط الدفاعي سيلعب أحمد عسيري وعدنان فلاته وعروض خريص وبدر النخليلي، في منتصف الملعب سيلعب فهد الأنصاري وكارلوس فيلانوفا وجمال باجندوح، وسيقود هجوم فريق الإتحاد كل من أحمد العكايشي وربيع سفياني وفهد المولد وتعد هذه التشكيلة هي الأقرب للمشاركة في مباراة الإتحاد والأهلي اليوم.

تشكيلة الأهلي أمام الإتحاد اليوم

تشكيل الأهلي أمام الإتحاد، أستعد نادي الأهلي للمباراة المرتقبة اليوم في ديربي جدة والتى ستجمع بين الأهلي والإتحاد وقام الجهاز الفني للنادي الأهلية بضع الخطط التي ترجع فوره علي الإتحاد اليوم ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي أمام الإتحاد اليوم كالتالي:

سيلعب في حراسة المرمي ياسر المسيليم، وفى الخط الدفاعي سيلعب عقيل بلغيث وسعيد المولد ومحمد آل فتيل ومنصور الحربي، أما في منتصف الملعب سيشارك سعد عبد الأمير وعبد الفتاح عسيري وتيسير الجاسم، وسيقود هجوم فريق الأهلي كل من مهند عسيري وسلمان المؤشر وفيتفاتزيتش.

وسنتابع معكم عبر هذا المقال نتيجة مباراة الإتحاد والأهلي الشوط الأول والشوط الثاني وكل تفاصيل لقاء ديربي جدة اليوم فتابعونا.

تحديث: تم فتح بوابات ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية الآن حيث توافد الكثيرون من أجل الدخول عبر بوابات ملعب الجوهرة المشعة لمشاهدة مباراة الإتحاد والأهلي اليوم بعد ساعات قليلة من الآن و سنتابع معكم كل التطورات المتعلقة بمباراة الأهلية والإتحاد فور حدوثها فتابعونا.

مباراة الإتحاد والأهلي، دقائق قليلة ويبدأ الشوط الأول من مباراة الإتحاد والأهلي ضمن الجولة 17 من دوري عبد اللطيف جميل السعودي وسنتابع معكم نتيجة مباراة الإتحاد والأهلي الشوط الأول والشوط الثاني كما سنكون معكم باستمرار لمعرفة كل أحداث المباراة أول بأول.

أحداث مباراة الأهلية والإتحاد

تحديث بدأت منذ دقائق أحداث مباراة الإتحاد والأهلي وبدأت بهدف عدنان فلاته في الدقيقة 2 من بداية اللقاء ليتقدم الإتحاد واحد مقابل لا شيء.

تحديث: انتهت منذ دقائق الشوط الأول من مباراة الإتحاد والأهلي بالتعادل الإيجابي 1-1 في مباراة مثيرة من جانب الفريقين وأحرز هدف التعادل للأهلي اللاعب يوانيس فيتزفاتزيديس في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول لتكون نتيجة الشوط الأول من مباراة الإتحاد والأهلي هدف لكل فريق.

تحديث: الهدف الثاني للأهلي يحرزه مهند عسيري ليعلن تقدم الأهلي بهدفين لهدف .

تحديث:الهدف الثالث للأهلي عن طريق عبد الفتاح عسيري في الدقيقة 62 من عمر المباراة لتصبح نتيجة مباراة الأهلي والإتحاد 3-1 لصالح الأهلي.

تحديث: الهداف الرابع للأهلي عن طريق سعيد المولد في الدقيقة 86 من زمن الشوط الثاني لتكون نتيجة المباراة كبيرة حتى الآن.

تحديث: انتهت منذ دقائق الشوط الثاني من مباراة الأهلي والإتحاد في الجولة 17 من دوري جميل السعودي لتنتهي المباراة بفوز الأهلي علي الإتحاد بنتيجة 4-1 ويصعد النادي الأهلي الي المركز الثاني في جدول ترتب فرق الدوري السعودي.

تحديث: أعرب سعيد المولد عن سعادته بعد الفوز الكبير في مباراة الأهلي والإتحاد بالأمس والتي انتهت بفوز الأهلي علي الإتحاد بنتيجة 4-1 وكان سعيد المولد قد أشار الي أن المساندة الجماهيرية الكبيرة هي العامل الرئيسي في الفوز علي الإتحاد مؤكداً علي أنه يجيد التعامل مع الفريق الخصم.