تكلفة رسوم دخول منطقة البوليفارد BLVD RUH CITY موسم الرياض 2022

تكلفة رسوم دخول منطقة البوليفارد BLVD RUH CITY موسم الرياض 2022

يُجدد موسم الرياض في النسخة الثالثة فعاليات ترفيهية كبيرة بما في ذلك العروض الفنية والمسارح والتجارب الرياضية ويعد البوليفارد من أكبر المناطق في موسم الرياض الملئية بالتشويق والمغامرات وجاءت الاسعار مخفضة بالنسبة للرسوم للتذاكر بالبوليفارد سيتي حيث هي الاضخم ضمن فعاليات متنوعة تستلهم الطابع العالمي، ولعشاق كرة القدم ينتظرهم عرض ميسي 10 (كأس العالم) ضمن تجارب متنوعة عززت مكانة البوليفارد كمشروع رائد في الترفيه على ارض المملكة، فضلاً عن عن قرية WWE الذي يحتضن سلسة عروض النزال “كراون جويل” في السعودية بدعم رؤية السعودية 2030.

دخول البوليفارد الرياض بكم، من أهم الاستفسارات لدى الجمهور هو دخول البوليفارد بكم، بالتزامن مع انطلاقة بوليفارد رياض سيتي وتغيير اسعار الدخول السابقة واستبدالها بتعرفة جديد هي أقل خلال الموسم الثالث، بأسعار تبدأ من 25 ريال سعودي، ولرغبة العديد من الأشخاص بزيارة البوليفارد موسم الرياض 2022 نقدم مواعيد الافتتاح  وكم هي اسعار رسوم دخولالبوليفارد، والتي تتميز بمنطقة النافورة الراقصة بكثير من الأضواء المشعة وبحيرة متدفقة المياه والتي يطل عليها الكثير من المطاعم الفاخرة.

ماذا يستفيد الزائر من دخول حدث البوليفارد

وهل دخول البوليفارد مجاني؟، كل ذلك سنجيب عليه بالتفصيل، ولكن قبل ذلك سنبين مميزات فعاليات البوليفارد موسم 2022، حيث أعلنت هيئة الترفيه السعودية عن إنطلاق البوليفارد رياض سيتي بمميزات تم استحداثها هذا العام، وفي ذلكتم استحداث 12 مطعما ومقهي جديداً، بالإضافة لـ 25 مسرحية عربية وعالمية مما يتيح لك الخيارات الرائعة، منها 7 مسرحيات سعودية ولعل أبرزها مسرحية الفيلسوف يوسف الثنيان، والسهم الملتهب ماجد عبدالله، وليس أخيرا بالطبع وجود سلسلة من  الحفلات الأسبوعية.

فعاليات موسم الرياض بوليفارد سيتي

البوليفارد يأتي ضمن فعاليات موسم الرياض لهذا العام والذي جاء تحت شعار “تخيل أكثر” ويتميز بمنطقة النافورة الساحرة والتي بها المقاهي والمطاعم و25 دور سينما. ويتألف البوليفارد من عدة مناطق بعضها على النحو التالي.

  • النافورة، مكان يزهو بالألوان وأضواء الليزر المصحوبة بالموسيقى الساحرة وبها مطاعم ودور سينما.
  • جاردن، حيث الطبيعة الخلابة مع جلسات مناسبة للعوائل على أعتاب المطاعم.
  • سكوير، صممت على أساس “ميدان سكوير” الشهير في نيويورك لتشكل وجهة لأفضل الماركات العالمية، وتجد الشاشات العملاقة على ارتفاع 30 مترا. والمطاعم في هذه المنطقة.
  • ستوديو، تمنح الزوار تجارب مختلفة مثل متاهة الكريستال وتجربة مسامير وعالم الديناصورات.
  • المسارح، تضم عدداً من المسارح لتقديم أمسيات أغاني بطاقة استيعابية كبيرة من حيث المقاعد.
  • يتبدا في الـ 5 نوفمبر فعالية ادعم القطط البرية catwalk2022⁩
  • يتم الاستعداد لانطلاق فعالية  ميسي 10 (كأس العالم)
  • ينظر الجمهور موعد مع كراون_جول ضمن سلسلة لعروض المصارعة المحترفة.

موعد بوليفارد الرياض موسم الرياض 2022

البوليفارد سيتي The Boulevard Riyadh يتضمن أماكن رائعة من المطاعم ومحلات التسوق الممتعة للجنس اللطيف بماركات سعودية وعالمية. البوليفارد الرياض سيتي سينطلق رسمياً في موعد الافتتاح وهو 22 أكتوبر 2022 – ويستمر الافتتاح حتى 22 يناير 2023

وتم تجهيز منطقتي بوليفارد سكوير 1 وبوليفارد سكوير 2 الرائعتين في البوليفارد سيتي مع شاشات عملاقة على ارتفاع اكثر من 30 متر و102 متجر، مما حفي الزائرين بعيش أجواء استثنائية مع عدسات كاميرات وهواتف في أيديهم لا تتوقف عن توثيق المنطقة التحفة وكأنهم في موقع تايمز سكوير الشهير في نيويورك.

بكم تكلفة رسوم بوليفارد الرياض

نشر موسم البوليفارد الرياض أسعار رسوم تكلفة البوليفارد للدخول حيث من المرتقب ان يشهد حضور كبير كما كان بالسابق. وفيما نرد على التساؤل المتمثل بكم بتذكرة البوليفارد الرياض التي يمكن العثور عليها العثور على اختلافها قليلاً بالنظر للدخول في ايام الأسبوع العادية او عطلة نهاية الأسبوع من قبل حاملي التذاكر ضمن أكثر الأوقات المناسبة لزيارة العائلة والأصدقاء بذلك الوقت وتكلفة الرسوم هي كما يلي:-

رسوم الدخول للبوليفارد الرياض
  • يمكن حجز تذاكر أيام الأسبوع برسوم 25 ريال سعودي
  • كذلك يمكنك حجز تذاكر عطلة نهاية الأسبوع بقيمة 50 ريال، مع ملاحظة، ان الأطفال تحت سن 12 يكون لا يحتاجون تذاكر لأن دخولهم مجاني في جميع الأوقات.
  • هل دخول بوليفارد الرياض مجاني؟ نعم، مجاني بالنسبة للأعمار التي اقل من 12 عاما.

 مواعيد الافتتاح والاغلاق للبوليفارد الرياض

يعد البوليفارد الرياض سيتي من أهم الأحداث المنتظرة وهو أكبر مناطق فعاليات في موسم الرياض للعام الحالي 2021، ومن المهم جداً معرفة مواعيد الافتتاح وكذلك الإغلاق في موسم البوليفارد وايضا مواعيد العمل اليومي لإستقبال الزوار

  • أكدت هيئة الترفيه في تغريده على حسابها في موقع “تويتر” ان موعد إفتتاح بوليفارد الرياض ضمن أوقات العمل هي من الـ 4 مساءا وحتى الـ 4 صباحاً طوال أيام الأسبوع.
  • بالنسبة لمواعيد بوليفارد الرياض فيما يتعلق بالافتتاح ضمن فترة الموسم له فهي من 22 أكتوبر 2022 حتى 22 يناير 2023( حيث يتحول الى الاغلاق) بعد ذلك.

رابط حجز تذاكر دخول بوليفارد سيتي

رابط حجز تذاكر البوليفارد الرياض 2022

يمكن الإنتقال الآن مباشرة لموقع موسم الرياض لدخول صفحة فعالية بوليفارد الرياض للحجوزات، وبالتالي، بدء حجز تذاكر الدخول على شبكة الأنترنت،  وبمجرد فتح الرابط السابق سيتم تحويلك الى واجة شراء وحجز عدد من التذاكر في حال الرغبة وإتمام دفع الرسوم لها بطريقة الدفع المناسبة بالبطاقات الائتمانية كذلك يجب أولا إنشاء حساب مستخدم جديد على موقع موسم الرياض بحيث يتطلب تسجيل البريد الالكتروني وكلمة سر، وللمزيد حول حجز تذاكر البوليفارد يمكنك الرجوع الى المقال السابق بعنوان طريقة حجز تذاكر بوليفارد رياض سيتي على الرابط المرفق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *