معروض طلب مساعدة مالية من الوليد بن طلال وأسرار الحصول علي المساعدات

معروض طلب مساعدة مالية من الوليد بن طلال وأسرار الحصول علي المساعدات

معروض طلب مساعدة مالية من الوليد بن طلال وأسرار الحصول علي المساعدات التي يهتم بها الكثير من المجتمع السعودي، والذي يبحث عن الصيغة المناسبة لكتابة طلب مساعدة مالية من الوليد بن طلال خاصة من المحتاجين الفقراء أو من يمرون بضائقة مالية، ويأتي ذلك في ظل ما توفره مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية من الخدمات والمساعدات والأعمال الخيرية داخل المملكة العربية السعودية، بهدف دعم المواطنين الأكثر فقرا، ودعوة في التضامن اليهم، ونستعرض إليكم طريقة كتابة الطلب بالإضافة إلي بعض الشروط التي يجب أخذها في الاعتبار وذلك عبر موقعكم الإلكتروني ثقفني المتخصص في الشأن السعودي.

معروض طلب مساعدة مالية من الوليد بن طلال

معروض طلب الحصول على مساعدة مالية من الوليد بن طلال
مساعدات الوليد بن طلال

يجب أن يحتوى معروض طلب الحصول على مساعدة مالية من الوليد بن طلال على بعض الجوانب الهامة التي يجب أن يشار إليها بشكل واضح ودقيق، ومن ضمن هذه الجوانب المهمة الأتي:

  • كتابة الاسم، العنوان، البيانات الشخصية .
  • تحديد الموضوع بدقة وعناية.
  • تحديد الهدف والمطلوب من المعروض.
  • التوقيع.
  • إليكم رابط التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال.

صيغ طلب مساعدة من الأمير الوليد بن طلال

يعد فن كتابة طلب المساعدة من الأمور المهمة التي يجب أن تركز عليها جيداً، وإليك طرق كتابة أو معروض طلب الحصول على مساعدة مالية من الوليد بن طلال بهدف دخول الأبناء المدارس كالتي:

بسم الله الرحمن الرحيم

الموضوع: طلب مساعدة مالية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة وبعد ،،

إلى الأمير/ الوليد بن طلال.. وفقك الله وحفظك
أتشرف بأن اقدم إلي سيادتكم للموافقة على طلب مساعدة مالية وكلى أمل وفخر في شخصكم الكريم حفظك الله ورعاك وجعلك عونا للناس، في سياق دعمكم المستمر في دعم طلاب المدارس والجامعات إيمانا بأن التعليم أحد أهم أسباب تقدم البلاد وتطورها ومواكبة العصر، والذي لاقى حب واستحسان أبنائكم من خلال مساهماتكم الدائمة في مجالات التعليم.

إيماءا إلي حرصى الدائم على الاهتمام بالمستوى التعليمي لأبنائي مثل جميع الإباء وأمنياتهم في رؤية أبناءهم في أعلى الدرجات العلمية ليكوني فخرا لهم ولبلدهم المملكة العربية السعودية، فأن لدى 3 أطفال حاولت بكل الطرق وبذلت أقصى مجهود في توفير البيئة المناسبة التي تسهل عليهم وتساعدهم في دراساتهم وتعليمهم.

لذلك أتقدم إلى سيادتكم بطلب للحصول على المساعدة المالية من أجل توفير المستلزمات المدرسية والمصاريف المدرسية، حيث أنني رجل فقير ليس لي دخل ثابت أو وظيفة براتب شهرى ولكنى أعمل بالأجر اليومي وغير كافي على الطلبات الأساسية والاحتياجات الهامة لي ولأسرتي، شاكرا إلي سيادتكم في تقديم التعاون واليكم جزيل امنتنانى وجعلها الله في ميزان حسناتك.

  • مقدم الطلب:
  • العنوان:
  • رقم الجوال:
  • التوقيع:

الشروط التي يجب توافرها في طلب مساعدة مالية من الأمير الوليد بن طلال

تهتم مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية بتوفير الدعم والخدمات الإنسانية بين الناس كما تسهل عملية تقديم طلب الحصول على المساعدة المالية خاصة من لديه ضائقة مالية أو عليه ديون يعجز عن التسديد فيها أو خدمات علاجية والكثير، وتهتم المؤسسة أيضا بسرعة تلبية الطلبات وذلك لحاجة صاحب الطلب إلى المساعدة التي تتطلب التدخل السريع، عكس بعض الطلبات الأخرى التي يمكن أن تأخذ وقت اكثر طبقا للأهمية، ولكن يجب أن يتحلى الطلب ببعض الجوانب المهمة ليجعله اكثر دقة ورسمية لضمان الاهتمام به واخذه في الاعتبار، ومن اهم تلك الشروط اللباقة والفصاحة بشمل مقبول من خلال الأتي:

  1. يجب أن يكون المعروض موجز ومختصر وملخص للحالة ووضع صاحب الطلب.
  2. يتم اختيار كلمات عبارات دقيقة وبعناية تسهل عملية الفهم بشكل سريع ومحدد.
  3. إرفاق جميع البيانات الشخصية بشكل صحيح ودقيق مثل الاسم ورقم الجوال والبريد الإلكتروني.
  4. يتم إرسال الطلب من خلال موقع مؤسسة الوليد بن طلال للإنسانية ويجب أن يكون الطلب قابل للطباعة بشكل واضح (وذلك في حالة طلبه في نسخة ورقية).

رقم مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية 

يمكنكم الإتصال بمؤسسة الوليد بن طلال الخيرية لمتابعة طلب المساعدة من المؤسسة، حيث هناك فريق كبير من الدعم الفني مستعد للرد على جميع التساؤلات وذلك عبر الرقم الموحد التي حددتها مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية كالتالي (00966112110000).

وصلنا لنهاية هذا المقال معروض طلب مساعدة مالية من الوليد بن طلال وأيضا الشروط المهمة والجوانب الرئيسية الواجب توافرها في الطلب بالإضافة إلى مثال يوضح الصيغة الخاصة بطلب الحصول على مساعدة مالية بهدف لدخول المدارس، إذا كنت بحاجة للمساعدة ضعها في التعليقات.

تعليقات

  • السلام عليكم انا ارسلت معروض للامير كيف اعرف وش صار عليها دقيت على هالرقم لازم تحويله

  • السلام عليكم سمو الامير وليد ابن طلال اطال الله عمركم واعز الله الاسلام بسموكم وجعلكم دخرا للمحتاجيين اننى سيدة جزائرية لى قطعة ارض فلاحية افنيت عمرى فى خدمتها بوساىل تقلدية تخرج ابناءى من الجامعات بعد تعب ومحاربة مع خدمة الارض واليوم اصبحوا عاطليين عن العمل وهدا لضروف الاقتصادية المزرية فانى اناشد فيكم كرمكم واصلكم الطيب ان تساعدنى بمبلغ مالى لكى اصتصلحها من جديد ولكى ابناءى يعشون من خيراتها جزاكم الله خيراا انتضر ردكم سمو الامير

    • السلام عليكم سمو الامير طلال اعزكم الله وحفضكم من كل شر كثيرا ما سمعنا عن كرمكم وشهامتكم ومساعدتكم للمحتاجيين ضاقت بى الدنيا ولم احد سوى لجوء لى الله سبحانه وتعالى والى سموكم فى مساعدتى بمبلغ مالى جزاكم الله كل خير

  • سلام عليكم ورحمة الله اريد ان اتزوج احتاج مساعده في شراء ساكان جزاك الله خير رقم الهاتف 0614390734

    • بسم الله الرحمن الرحيم،،،،،،، صاحب السمو الملكي الامير/ الوليد بن طلال،،،، وفقكم الله وحفظكم وبعد،،،،، أحيط سموكم بأني من اليمن ولجئت لسموكم بعد العلي العزيز لما تتميزون به من لطف وكرم وعطاء وحسن خلق وطيبة قلب،،،،، حيث إني أصبت بكسر بعظمة الورك الأيمن وتم التثبيت وحصل مضاعفات أدت إلى تضرر المفصل سبب لي الإعاقة وتقرر تركيب مفصل صناعي بدلا عن المتضرر وتكلفه خارج اليمن اكثر من 6000دولار،،،، أملي في سموكم كبير بمساعدتي لاتمكن من المشى مجددا،،،،،،،، ( لدي مستندات تثبت حالتي) الاسم /فهد عبده قحطان على البشيري _ اليمن _هاتف( 967733544144)

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتقدم اليك بعد الله بموافقتكم ل طلبي انا زوجي تركني عند اهلي والان مقيمه عند اهلي وهو لا يصرف علي وانا ربه منزل اطلب موافقتكم بعد الله اريد ارض

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتقدم اليك بعد الله بموافقتكم ل طلبي انا زوجي تركني عند اهلي والان مقيمه عند اهلي وهو لا يصرف علي وانا ربه منزل اطلب موافقتكم بعد الله بمساعده ماليه

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتقدم اليك بعد الله بموافقتكم ل طلبي انا زوجي تركني عند اهلي والان مقيمه عند اهلي وهو لا يصرف علي وانا ربه منزل اطلب موافقتكم بعد الله بمساعده ماليه و وظيفه

  • السلام عليكم ورحمه الله اما بعد

    اقترضت مبلغ مالي من احد الاشخاص لشراء ارض سكنيه ثم توجهت الى بنك الراجحي لاستخراج قرض عقاري وهو بناء ذاتي وقد استلمت الدفعه الاولى وقمت بتالسديد منها نصف قيمة الارض وهو ١٠٠،٠٠٠ريال من قيمة الارض . ثم استلمت الدفعه الثانيه واكتمل البناء البناء عظمه فقط . ولم يتبقى لي من العقار سوى مبلغ ٢٢٠٠٠٠ ريال فتوجهت الى بنك التسليف لاستخراج قرض باسم زوجتي وهو ٦٠،٠٠٠ريال والى الان لن يكتمل البيت. واسكن في شقه اجار بقيمة الايجار الشهري١،٣٣٣ ريال وعلي قسط شخصي ٢٦٠٠ ريال. وقسط العقار ٢٥٠٠ ريال. وبنك التسليف ١٥٠٠ ريال علما بان اجمال راتبي الشهري ٨١٠٠ ريال فقط.

    فارجو من الله ثم منكم مساعدتي والنظر في امري. والله يحفظكم ويرعاكم. ‘

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلا بكم وسهلا نحن عندنا تحفيظ القرآن الكريم للأطفال وخاصة السكن والروتب المدرسين والأجر على الله في الآخر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *