عروض ساكو اليوم saco بخصومات الصيف وشهر رمضان بالسعودية من متجر ساكو اون لاين تسوق

عروض ساكو اليوم saco بخصومات الصيف وشهر رمضان بالسعودية من متجر ساكو اون لاين تسوق

عروض ساكو اليوم بأرخص الأسعار بخصومات الصيف وشهر رمضان المبارك داخل كل فروع متجر ساكو saco في السعودية من موقع ساكو للتسوق الإلكتروني بكل ما يضمه من معروضات، حيث تشمل كل ما قد يحتاجه العميل في المنزل أو مجال عمله، سواء له أو لأحد أفراد أسرته من البالغين والأطفال.

عروض ساكو اليوم saco بخصومات الصيف وشهر رمضان بالسعودية من متجر ساكو اون لاين تسوق

متاح في كل فروع محل ساكو عروض أقوة الأسعار مع خصومات الصيف التي تضم تخفيضات مميزة جدًا طوال شهر رمضان، والتي نقدم لكم منها كل ما يخص الجوالات، وأجهزة المطبخ، وأثاث الجلسات الخارجية، حيث تشمل العديد من الماركات الشهيرة مع تصميمات حديثة لكل الأذواق.

عروض ساكو اليوم

يوجد في متاجر السعودية مختلف أنواع الجوالات من كل الفئات والشركات، حث تختل أجهزة الجوال أهمية كبيرة في حياة الجميع من كل الأعمار، وتضم فروع ساكو الخبر والرياض وجدة أكثر أجهزة الجوالات طلبًا داخل المملكة العربية السعودية، حيث تشمل جوالات سامسونج وأيضًا ايفون وهواوي ونوكيا.

ساكو
ساكو
saco
saco

متجر ساكو

  • جوال ايفون 12 ميني iphone 12 mini بسعة ذاكرة داخلية للتخزين بمساحة سعتها 128 جيجابايت، بجانب مساحة خاصة لذاكرة الرام المؤقتة، متاح منه اللون الأخضر بسعر 2999 ريال سعودي بدل من 3549 ريال سعودي.
  • جوال ايفون 12 iphone 12 بسعة 64 جيجابايت، بجانب ذاكرة داخلية للتخزين بمساحة سعتها 64 ريال سعودي، متاح منه اللون الأخضر بسعر 3799 ريال سعودي.

محل ساكو

  • خصم خاص وحصري من موقع ساكو على سعر جوال ايفون 12 ميني iphone 12 mini ، والذي يأتي بسعة ذاكرة داخلية للتخزين بمساحة 64 جيجا بايت، بجانب مساحة خاصة لذاكرة الرام المؤقتة، والجوال متاح منه اللون الأخضر، متاح بخدمة التوصيل المنزلي بسعر مخفض لفترة محدودة بمبلغ 2899 ريال سعودي فقط بدل من 3299 ريال سعودي.
  • عرض على سعر جهاز جوال هونر 9 honor 9 الذي يأتي بسعة ذاكرة داخلية للتخزين، بجانب مساحة خاصة لذاكرة الرام المؤقتة، ويضم الجوال كاميرا تلتقط الصور ومقاطع الفيديو بجودة 48 ميجا بيكسيل، والجوال متاح منه اللون الأسود، متاح بخدمة التوصيل المنزلي بسعر خاص 939 ريال سعودي فقط، وهذا السعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

ساكو اون لاين تسوق

  • خصم مميز على سعر جوال سامسونج جالاكسي ايه كور 01 الذي يأتي بسعة ذاكرة داخلية للتخزين مساحتها 16 جيجا بايت، بجانب مساحة خاصة لذاكرة الرام المؤقتة، وهو متاح بخدمة التوصيل المنزلي بسعر خاص لفترة محدودة 299 ريال سعودي فقط، وهذا السعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، بدل من 329 ريال سعودي.

ساكو

تحتوي شركة ساكو في كل فروعها على أجهزة متطورة جدًا للمطبخ الحديث، والتي تضم مجموعة مختارة من أفضل الماركات من العصارات، وأجهزة الفرم والطحن، ومحضر الطعام، مع الخلاطات، والغلايات، والقلايات الهوائية، والتي تجدوها جميعها بكل الفروع بخضم كبير جدًا على السعر الأصلي.

موقع ساكو
موقع ساكو
ساكو اون لاين
ساكو اون لاين

موقع ساكو

  • عرض على محضرة طعام من فيليبس philips بسعة 3.4 لتر، تعمل بقوة 300 واط، متاحة لمدة محددة بسعر حصري 1042.30 ريال سعودي فقط بدل من 1489 ريال سعودي.
  • خصم على خلاط يدوي من كينوود بسعة 0.5 لتر، تعمل بقوة 600 واط، والخلاط مصنوع من المعدن، متاح لفترة محدودة بسعر مخفض 249 ريال سعودي فقط بدل من 399.75 ريال سعودي.

ساكو عروض

  • تخفيض مميز على سعر جهاز خلاط يدوي من كينوود بسعة 0.5 لتر، تعمل بقوة 600 واط، مصنوع من البلاستيك، متاح بسعر 189 ريال سعودي فقط بدل من 289.75 ريال سعودي.
  • خصومات كبرى متاحة على سعر جهاز محضرة طعام بسعة 800 ملل، تعمل بقوة 1000 واط، متاح بسعر 449 ريال سعودي فقط بدل من 599 ريال سعودي.

saco

مع قدوم فصل الربيع تتجه الأسر إلى الجلوس في الأماكن الخارجية من المنزل، للإستمتاع بأشعة الشمس الدافئة بعض شهور طويلة من برد الشتاء، ولذا يعرض لكم كتالوج ساكو الجديد العديد من الأثاث الخارجي من الطاولات والجلسات، بالإضافة إلى المظلات بكل أحجامها وأشكالها المتنوعة، أيضًا يوفر لكم ألوان متنوعة تختاروا منها ما يروق لكم.

متجر ساكو
متجر ساكو
موقع ساكو للتسوق الإلكتروني
موقع ساكو للتسوق الإلكتروني

شركة ساكو

  • عرض مذهل جدًا على سعر مظلة خارجية مع مجموعة جلوس وستارة جانبية، متاحة بسعر مثالي  3499 ريال سعودي بدل من 4699 ريال سعودي.
  • تخفيض حصري ومميز على سعر طاولة طعام مصنوعة من الخيزران،  مكون من عدد 11 قطعة، مع طاولة وعدد 10 كراسي، متاحة بسعر خاص 5368.30 ريال سعودي بدل من 7669 ريال سعودي.

ساكو الخبر

  • عرض على سعر طقم جلوس مكون من عدد 4 قطع عبارة عن طاولة قهوة مع عدد 3 كراسي، متاح بسعر 611.40 ريال سعودي بدل من 1019 ريال سعودي.
  • خصم على سعر مظلة بطول 3 متر مع قاعدة ورذاذ ، تعمل بقوة 80 واط و 12 فولت، متاحة بسعر مميز 1343.30 ريال سعودي بدل من 1919 ريال سعودي.

قدمنا لكم اليوم أحدث ما تم طرحه على موقع ساكو للتسوق الإلكتروني من قطع الأثاث، والجوالات، والأجهزة الكهربائية، والتي جاءت بأسعار خيالية وتخفيضات لا تقاوم بمناسبة شهر رمضان المبارك، وللمزيد من الخصومات نرجوا منكم متابعة موقعنا الرسمي ليصلكم كل أخبار الوطن العربي الخاصة بالأسعار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *