الآن حجز تذاكر الهلال والفيحاء في نهائي كأس الملك منصة مكاني makani تذاكر الهلال والفيحاء

الآن حجز تذاكر الهلال والفيحاء في نهائي كأس الملك منصة مكاني makani تذاكر الهلال والفيحاء

موقع حجز تذاكر الهلال والفيحاء في نهائي أغلى الكؤوس كأس خادم الحرمين الشريفين من أهم المواقع وأكثرها بحثاً عبر محرك البحث جوجل، وذلك بعد أن تقرر أن تقام مباراة نهائي كأس الملك 2022 يوم الخميس القادم الموافق 19\05\2022، حيث يرغب الكثير من جماهير ومحبي الساحرة المستديرة ومناصري الهلال والفيحاء في حضور المباراة ومشاهدتها من داخل الاستاد، لذلك نجد ضغط كبير على منصة مكاني مباراة الهلال والفيحاء من الجمهور لحجز تذاكر مباراة نهائي كأس الملك.

وقد ذكرت وكالة الأخبار السعودية “واس” عبر موقعها الرسمي على تويتر، أن مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين سوف يحضرها سمو ولي العهد محمد بن سلمان، وقد رفع صاحب السمو الملكي عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة خالص الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين على دعمه اللا محدود للرياضة في المملكة، وعلى رعايته الكريمة للمباراة النهائية بين الهلال والفيحاء في نهائي كأس الملك، كما واصل الامتنان والتقدير لصاحب السمو ولي العهد على تشريفه وحضوره للمباراة النهائية.

موقع حجز تذاكر الهلال والفيحاء www.makani.com.sa

ثقفني
ثقفني

ازداد البحث من قبل محبي ومتابعي الساحرة المستديرة عن موقع تذاكر الهلال والاتحاد، ومن المقرر أن يتم حجز تذاكر المباراة عبر منصة مكاني الإلكترونية www.makani.com.sa، وذلك بعد القيام بالخطوات التالية:-

  1. النقر على رابط منصة مكاني www.makani.com.sa.
  2. الضغط على أيقونة تسجيل في حال لم يكن لديك حساب بالفعل على المنصة.
  3. بعد النقل على تسجيل قم بإدخال البيانات التالية:- الاسم بالكامل، البريد الإلكتروني، تأكيد البريد الإلكتروني، إدخال كلمة مرور ويجب أن تتكون من 8 خانات وأن تحتوي على حرف واحد كبير ورقم، تأكيد رقم المرور، رقم الجوال، اختيار الجنس، تاريخ الميلاد، التعهد بأن جميع البيانات صحيحة والنقر على تسجيل.
  4. أما إذا كان لديك حساب بالفعل على منصة مكاني فقم بإدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور والنقر على دخول.
  5. قم باختيار المباراة المطلوبة وكذلك رقم المقعد وطريقة الدفع.
  6. النقر على “حجز المباراة” ثم تأكيد الحجز وطباعة التذكرة.

موعد مباراة الهلال والفيحاء في نهائي كأس الملك 2022

ثقفني
ثقفني

من المقرر أن تنطلق مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والفيحاء اليوم الخميس الموافق 19\05\2022، وسوف يحتضن أحداث اللقاء المرتقب استاد الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة الثامنة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الفيحاء والهلال

لم يتم تحديد القنوات الناقلة حتى الآن لكن من المؤكد نقل المباراة عبر شبكة قنوات ssc الرياضية السعودية. لأنها هي المالكة لحقوق نقل مباريات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

أسعار تذاكر نهائي كأس الملك 2022

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم منذ قليل عبر موقعه الرسمي على تويتر. أسعار تذاكر مباراة الهلال والفيحاء في نهائي أغلى الكؤوس كأس الملك. وجاءت الأسعار كالتالي:-

  1. عوائل الدرجة الموحدة 15 ريال.
  2. عوائل الدرجة الفضية 500 ريال.
  3. وكذلك عوائل الذهبية 1000 ريال.
  4. الممتاز 30 ريال.

هذا ومن المقرر أن يحضر ولي العهد الأمير محمد بن سلمان نهائي كأس الملك وهذا الحضور يوضح الاهتمام الكبير من القيادة السعودية للرياضة والرياضيين والدعم الكبير والمستمر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *