ظهرت نتيجة.نت .. نتيجة الشهادة الاعدادية الشرقية 2023 برقم الجلوس والاسم الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني

ظهرت نتيجة.نت .. نتيجة الشهادة الاعدادية الشرقية 2023 برقم الجلوس والاسم الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني

نتيجة الشهادة الاعدادية الشرقية 2023 في إطار الخدمات التي يقدمها موقع ثقفني للطلاب والطالبات وأولياء الأمور من أجل التسهيل عليهم في الحصول على نتيجه الشهاده الاعداديه الشرقيه توداي بالاسم فقط للفصل الدراسي الثاني اخر العام.

قال الأستاذ محمد رمضان وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية، أن أعمال رصد درجات نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2023 بالدرجات واشكت على الانتهاء، موضحًا أن العمل بجري على قدم وساق للانتهاء منها، تمهيدا لاعتمادها من جانب اللواء عبد الحميد الهجان محافظ الشرقية ، ثم يتم بعدها نشر أسماء الأوائل من الطلاب، لتظهرنتيجة الاعدادية الشرقية توداي بعدها على موقع المديرية.

نتيجة الشهادة الاعدادية الشرقية 2023 موقع الشرقية توداي

اعتمد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، نتيجة الشهادة الإعدادية في الشرقية ، للعام الدراسي 2022/2023 بنسبة نجاح 85.9% نتيجة الشهادة الإعدادية في الشرقية وبلغ إجمالى عدد الطلاب الذين ادوا امتحانات الفصل الدراسى الثانى للشهادة الإعدادية، 137 ألف و250 طالب وطالبة موزعين على 757 لجنة امتحانية ما بين 746 لجنة لطلاب الشهادة الإعدادية العامة و8 لجان لطلاب الشهادة الإعدادية المهنية بالإضافة إلى 3 لجان لطلاب مدارس النور والصم ومستشفى 57357 وذلك على مستوى 20 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

تم الإعلان عن نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية في جميع المحافظات المصرية، باستثناء محافظة المنيا والمنوفية والشرقية والقليوبية. تعتبر هذه التأخيرات غير مسبوقة وتثير الكثير من التساؤلات حول أسبابها وتأثيرها على مسار التعليم في تلك المناطق، تقوم الجهات المعنية بتحديد الأسباب والعمل على حل هذه المشكلة المتعلقة بإعلان النتائج في المحافظات المذكورة. وينتظر الطلاب وأولياء الأمور بفارغ الصبر معرفة نتائج امتحاناتهم ومعرفة مستقبلهم التعليمي واختيار مسارهم المناسب، في ضوء هذا التأخير، تناشد الأسر المعنية الجهات المسؤولة بتوفير الشفافية والعدالة في عملية تصحيح الامتحانات والإعلان عن النتائج في أسرع وقت ممكن، حتى يتسنى للطلاب وأولياء الأمور التخطيط للمرحلة المقبلة واتخاذ القرارات المهمة بشأن تعليمهم ومستقبلهم.

نتيجه الشهاده الاعداديه شرقيه

وكان قد اعتمد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، صباح اليوم السبت، بحضور محمد رمضان غريب، وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الشرقية، نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022 – 2023 بنسبة نجاح بلغت 84.26%، مقسمين إلى 134 ألفا و750 طالبا وطالبة بالشهادة الإعدادية العامة، أمام 769 لجنة امتحانية على مستوى 20 إدارة تعليمية، و2157 طالبا وطالبة بالشهادة الإعدادية المهنية.

ما زال موقع ثقفني يتابع معكم نتيجه الشهاده الاعداديه محافظة الشرقية بعد ترقبها من قبل الكثير من الطالب والطالبات منذ أمس الثلاثاء، حيث قد أكدت بعض المصادر المقربة من اعتمادها الأمس، إلا أنه تم تأجيل الاعتماد من قبل السيد المحافظ لعدم الانتهاء التام من مراجعة أعمال الدرجات، على أن تظهر خلال ساعات قليلة على ألا تتأخر عن يوم الخميس المقبل من الأسبوع الجاري.

وينتظر الطلاب وأولياء الأمور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2023 والتي من المرتقب اعتمادها خلال اليومين المقبلين عقب انتهاء أعمال رصد الدرجات، وتجدر الإشارة إلى أن أعمال الرصد والمراجعة بدأت يوم السبت الماضي، وتم الانتهاء من الكثير منها وعلى أكمل وجه ممكن على أن تتواافر ننائج الطلاب على البوابة الإلكترونية محافظة الشرقية خلال سويعات.

الشرقية توداي نتائج الامتحانات الاعدادية

سوف تكون نتيجه الصف الثالث الاعدادى محافظة الشرقية الترم الثانى 2023  متاحة عقب ساعات للطلاب بالاسم ورقم الجلوس عبر المنصات الإلكترونية المحافظة ومديرية التربية والتعليم فضلاً عن موقع ثقفني.

البوابة الالكترونية لمحافظة الشرقية نتائج الامتحانات 2023

  • الحسينية
  • فاقوس
  • الزقازيق
  • منيا القمح
  • اولاد صقر
  •  العاشر من رمضان
  •  ابو حماد
  • الصالحية الجديدة
  •  ابو كبير
  • ديرب نجم
  • ههيا
  • صان الحجر
  • الابراهيمية

فيتو نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2023

موقع الشرقية توداي وموقع بوابة مديرية التربية والتعليم بالشرقية نتيجة الاعدادية بدأ يستعد لاستقبال طلبات الجمهور من أجل الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الشرقية 2023 بالاسم فقط ورقم الجلوس، حيث سوف تظهر نتيجة الصف الثالث الاعدادي بعد اعتمادها من المحافظ خلال ساعات.

قد تهمك هذه النتائج:-

الشرقية توداي نتيجة بالاسم

أيها الطلاب والطالبات بإمكانكم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2023 موقع الشرقية توداي فوراً من موقع ثقفني على الفور من خلال كتابة الاسم او رقم الجلوس متبوعا بالإدارة التعليمية التابع لها الطالب في تعليق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *