وصفة هندية لتطويل وفرد الشعر وتنعيمه من أول استعمال وبدون كيماويات

وصفة هندية لتطويل وفرد الشعر وتنعيمه من أول استعمال وبدون كيماويات

يعتبر الشعر هو تاج المرأة، ولذك فإن الحفاظ على صحة ولمعان الشعر من الأشياء الضرورية للغاية، ويجب الحفاظ عليه لحمايته من العوامل البيئية الصعبة، كأشعة الشمس، مياه البحر، الأتربة، وبعض المواد الكيماوية التي تستخدم في الشعر، كالشامبو، الكريمات، أو أي مستحضرات تخص الشعر.

وعلى الرغم من أن الشعر يحتاج عناية خاصة، إلا أنه لا يجب الإفراط في العناية به، وغسله مرتان على الأقل أسبوعياً، ويفضل عمل حمام الزيت مرتان أو مرة في الأسبوع حسب كثافة الشعر.

في هذا الصدد، تبحث الكثير من الفتيات عن طرق مختلفة لتنعيم وفرد الشعر في أقل وقت، وهناك العديد من الطرق التي لا تجدي نفعاً على الإطلاق، وتضطر العديد من النساء إلى تجربة طرق أخرى، كل هذه التجارب تؤثر على صحة الشعر، وتفقده حيويته ولمعانه.

أسهل وصفة منزلية لتخليص الجسم من السموم المتراكمة في أقل وقت

الملعقة السحرية قبل النوم تذيب دهون الجسم في البطن والأرداف والتخلص من الكرش

خليط طبيعي للتخلص من تراكم الجير على الأسنان في 5 أيام فقط

 

وصفة هندية لفرد وتنعيم الشعر.

تعمل هذه الوصفة على علاج مشاكل الشعر، مثل الشعر المجعد، الشعر الجاف، ويمكن لهذه الطريقة أن تعمل على تنعيم الشعر، وزيادة كثافته وإطالته في أقل وقت.

المكونات

  • عشبة الأملج.: واحدة من أكثر الأعشاب الطبيعية التي تستخدم في علاج العديد من مشاكل الشعر، وهي العشبة التي يستخرج منها زيت الأملا، المعروف بالعناية بالشعر.

طريقة التحضير

يتم وضع العشبة في وعاء على نار هادئة حتى الغليان لمدة نصف ساعة، ومن ثم يتم تصفية المزيج في جاجة بلاستيكية أو زجاجة رش، ويتم استخدام مغلي الأملج مرة يومياً قبل النوم، والنتيجة تظهر من الأسبوع الأول

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *