تخفيضات المهرجان الفلبيني في عروض لولو هايبر ماركت السعودية lulu hyper market

تخفيضات المهرجان الفلبيني في عروض لولو هايبر ماركت السعودية lulu hyper market

تحت عنوان تذوقوا النكهات الفلبينية الأصلية أطلقت عروض لولو هايبر ماركت بالمملكة العربية السعودية المهرجان الفلبيني برعاية السفير الفلبيني بالمملكة العربية السعودية والذي يستمر من يوم ١٢ يونيو ٢٠٢٢ وحتي ١٨ يونيو ٢٠٢٢، ويشتمل على عروض حصرية، وتنزيلات على جميع المكونات الأساسية للوصفات الفلبينية في المطبخ السعودي.

عروض لولو هايبر ماركت السعودية
عروض لولو هايبر ماركت السعودية

أبرز المفاجآت في المهرجان الفلبيني من عروض لولو ماركت

تم التنويه في البداية من لولو هايبر ماركت أن هذه العروض المذكورة في المهرجان الفلبيني متاحة فقط في فروع المربع، والطحاء، وخريص، وحائل، واليرموك، والخرج، والياسمين، والملز، ومن المتوقع ان تنتشر عروض المهرجان في بقية الفروع أو معظمها أو وجود عروض وخصومات أخرى بديلة عنها، وفي إنتظار عروض يوم الأب قريبا.

واشتملت عروض المهرجان الفلبيني على أرز بالياسمين ماركة اللوتس عبوة ٥ كيلوجرام بسعر ٢٤.٩٥ ريال سعودي، وصلصة صويا ماركة ماركابينا ١ كيلوجرام بسعر ٧.٩٥ ريال سعودي بدلاً من ١١.٩٥، وأيضاً خليط مسحوق التمر الهندي ماركة ماما سيتا ٥٠ حرام بسعر ٤.٥٠ ريال بدلاً من ٦.٩٥ ريال.

وديلمونت عصير الأناناس 1.36 لتر بسعر 10.95ريال، وصابون الأعشاب الكلاسيكي بالشوفان 135 جم بسعر 7.95 بدلاً من 10.50 ريال، وموز فلبيني أو إكوادوري بسعر 3.45 بدلاً من 5.95 ريال للكيلو، وأناناس فلبيني بسعر 8.5 بدلاً من 12.75 ريال للحبة الواحدة.

المنتجات المحلية في لولو هايبر ماركت

lulu hyper market
lulu hyper market

علي الرغم أن المهرجان يسمى المهرجان الفلبيني إلاَّ أنه إشتمل أيضاً على عروض قوية على منتجات محلية من الفاكهة السعودية الطازجة بتخفيضات تصل إلى ١٠ ريال سعودي مثل مانجو الكاراباو بسعر ٣٩.٩٥ ريال بدلاً من ٥٠.٦٥ ريال، وأيضاً موز لاكتان بسعر ٢٩.٩٥ ريال بدلاً من ٣٩.٩٥ ريال، وفاكة البابايا بسعر ٢٤.٩٥ ريال بدلاً من ٣٤.٩٥ ريال.

وأيضاً كلامانسي 250 جم فلبيني للعلبة بسعر 7.75 بدلاً من 12.75 للعلبة، وقرع مر أخضر سعودي بسعر 3.95 بدلاً من 7.95 ريال للكيلو، ويقطين أبيض سعودي بسعر 2.95 بدلاً من 5.95 ريال للكيلو، وقرع الجوز السعودي بسعر 2.65 بدلاً من 4.95 ريال سعودي للكيلو.

وجبات فلبينية لذيذة يقدمها هايبر لولو

وجبات فلبينية في لولو هايبر ماركت
وجبات فلبينية في لولو هايبر ماركت

يمكنكم أيضاً التمتع بالوجبات الفلبينية اللذيذة بتنزيلات كبيرة تصل إلى ٨ ريال، مثل وجبة السمك بصلصة الثوم بسعر ٣٩.٩٠ ريال للكيلو بدلاً من ٤٥ ريال، ووجبة اللحم البقري بالكاري بسعر ٣٤.٩٠ بدلاً من ٤٠ ريال، ووجبة دجاج بيكول إكسبريس بسعر ٣٣.٩٠ ريال للكيلو بدلاً من ٤٠ ريال، ووجبة بيتشي بيتشي الفريدة بسعر ١٦.٩٠ بدلاً من ٢٠.٩٠ للكيلو كما يوجد أطباق خاصة بالفاكهة مثل مانجو انسلادا الفلبيني بسعر ٢٣.٩٠ ريال بدلا من ٢٦.٩٠، وسلطة مانجو الساغو بسعر ١٩.٩٠ بدلاً من ٢٤.٧٥ ريال.

عروض الأسماك في لولو

ولأن الوصفات الفلبينية لا تخلو من الأسماك، إشتمل المهرجان على عروض كبيرة على الأسماك، مثل فيليه السمك المجمد من العربية للأسماك حجم ٣٠٠ جرام بسعر ١٣.٩٥ بدلاً من ١٨.٥٠ ريال، وسمك بونيتو فيليه مجمد من العربية للأسماك بوزن ١ كيلوجرام، وبسعر ١٨.٩٥ بدلاً من ٢٢.٩٥ ريال، وأصابع الأسماك بالبقسماط من العربية للأسماك بوزن ٣٠٠ جرام بسعر ١١.٩٥ بدلاً من ١٥.٥٠ ريال سعودي.

عروض الحلويات في لولو هايبر ماركت السعودية

كما يوجد العديد من العروض القوية على المنتجات المصنعة في الفلبين من الحلويات، والاجبان المجمدة على سبيل المثال مانيلا بمبي أصابع جبن هلابينو بسعر ١٦.٩٥ بدلاً من ٢٠.٩٥ ريال، وكعكة الأرز اليابانية من ريجنت بسعر ١٤.٥٠ بدلاً من ١٨ ريال، وبسكويت رابيسكو بالشوكولاته ١٠ حبات بوزن ٣٢ جرام بسعر ١٣ ريال بدلاً من ١٦.٩٥ ريال.

خصومات لولو هايبر ماركت اليوم ولفترة محدودة حتى نفاذ الكميات

خصومات حصرية

إستكمالاً لعروض لولو هايبر ماركت نقدم لكم خصم مميز على سعر لولو اليام الأرجواني القابل للدهن، بالإضافة إلى وجود خصم مميز منهم على سعر لولو فواكه سكر النخيل، ولولو شراب الجاك فروت مميز النكهة، وتخفيضات أخرى عديدة من لولو، وخصم آخر منهم على سعر لولو اليام الأرجواني القابل للدهن، وخصومات أخرى منهم على أسعار فاكهة سكر النخيل الأخضر من لولو، وغيرهم من عروض على أسعار لولو شراب الجاك فروت مميز المذاق، بالإضافة إلى وجود عبوات من شراب الأناناس المنعش بأسعار مميزة، وتنزيلات أخرى منهم على أسعار باقي انواع المشروبات الاستوائية والغير الاستوائية المنعشة للصيف.

خصومات لولو السعودية لفترة محدودة

عروض خاصة

توجد داخل فروع لولو السعودية أيضاً:

  • خصومات مميزة على أسعار كلينكس مناديل الوجه الاسبيشال، وسانيتا رول مناديل المراحيض.
  • خصومات أخرى من بندة على أسعار موج ورق التغليف الشفاف، وسماك مزيل الدهون المتعدد.
  • خصم مميز آخر على سعر سائل غسيل الصحون من فيري وفيري بلس بالقوة الثلاثية.

تخفيضات حصرية متنوعة لفترة محدودة

توجد عروض مميزة اليوم بكل الفروع ولفترة محدودة، منها: خصم على سعر ليفة المواعين وسلك المواعين القوي على الدهون من ماركة موج، وعلى سعر اريال تانو بودز ومسحوق تايد تانو بودز، وغيرهم من خصومات مميزة أخرى على أسعار داوني منعم الأقمشة، وغيرهم من منظفات مميزة للملابس.

ولهذا يعد لولو هايبر ماركت الوجهة الأولى للمستهلك السعودي لما يقدمه من عروض كبيرة من تخفيضانت وتنزيلات تساعد المستهلك على تحقيق أكبر قدر من التوفير في المال، و الوقت أيضاً بسبب الإنتشار الواسع جداً في جميع أنحاء المملكة وتنوع المنتجات الموجودة في كل فرع وتحت سقف واحد وبالتالي يوفر على المستهلك عناء الذهاب إلى أكثر من مكان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *