طريقة شراء ايفون 14 برو ماكس بعد نزوله الأسواق

طريقة شراء ايفون 14 برو ماكس عقب نزوله إلى الأسواق خلال الفترة المقبلة سيكون محل اهتمام لدى الكثير من المستخدمين الذين يرغبون في تجديد جوالاتهم الذكية والحصول على إصدارات مميزة، وليس هناك أفضل من الإصدارات التي تقدمها شركة أبل وهناك العديد من منافذ البيع المتخصصة في تقديم الجوالات الذكية مثل مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية والتي توفر أيضًا عروض التقسيط، ونظرًا لأن مواصفات ايفون 14 برو ماكس مميزة فسوف نتعرف على آلية الشراء وأيضًا سعر ايفون 14 برو max في السعودية.

شراء ايفون 14 برو ماكس

في الوقت الحالي لا يمكن شراء ايفون 14 برو ماكس لأنه لم ينزل إلى الأسواق المحلية أو العالمية، ولكن موعد نزوله من المتوقع أن يكون قريبًا وبالتحديد خلال شهر سبتمبر القادم، لهذا ينبغي الانتظار قبل أن يتم التسجيل للحجز.

وعلى الرغم من ذلك إلا أن هناك العديد من المنافذ التي تهتم بتقديم كل ما هو جديد إلى العملاء من بينها مكتبة جرير والتي توفر عروض التقسيط وخصومات على كافة الجوالات والأجهزة الإلكترونية، وقد حققت نجاح كبير في بيع آيفون 13 برو ماكس والإصدارات السابقة التي قدمتها أبل إلى الأسواق.

شراء ايفون 14 برو ماكس بعد نزوله
شراء ايفون 14 برو ماكس

طريقة شراء الجوالات من مكتبة جرير

يمكن الشراء من خلال المكتبة عند زيارة أحد الفروع المنتشرة في جميع أنحاء المملكة كما يمكن الشراء من خلال الموقع الإلكتروني لمكتبة جرير وبعد نزول ايفون 14 برو ماكس يمكن شرائه أيضًا وذلك إذا كان المستخدم يرغب في الشراء بسعر الكاش دون الحاجة إلى التقسيط، بينما في حال الرغبة في تقسيط الجوالات فيمكن اتباع التالي:

  • يتم الدخول إلى موقع مكتبة جرير أولًا.
  • ثم يتم زيارة تبويب المشتريات للوصول إلى الاستمارة المطلوبة لتقديم طلب تقسيط جوال.
  • بعد الحصول عليها يتم إدخال كافة المعلومات المطلوبة.
  • ويرسل الطلب إلى الشركة المتعاملة والمتخصصة في تقديم حلول التمويل وهي شركة كوارا في السعودية والتي توفر حلول التمويل الشخصي أو تقسيط المشتريات.

بعد الموافقة يتم تقسيط الجوال والحصول عليه من خلال أحد الفروع، ومن خلال الموقع الإلكتروني يمكن التعرف على جميع الشروط والأحكام، ومعرفة أيضًا أبرز المميزات التي توفرها إلى جميع المتعاملين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Alert: Content selection is disabled!!