يومان على انتهاء عروض بنده الأسبوعية لعيد الأضحى من مجله بنده وموقع بندة

يومان على انتهاء عروض بنده الأسبوعية لعيد الأضحى من مجله بنده وموقع بندة

يومان على انتهاء عروض بنده الأسبوعية لعيد الأضحى من مجله بنده، وموقع بندة بكل فروع وأقسام بنده وهايبر بنده بالسعودية، وعلى جميع المنتجات الضرورية والغذائية، من لحوم ودجاج ومنتجات الألبان، وأيضاً عروض خاصة على خلطات الكيك والحلويات من أفضل الماركات، لا تفوت الفرصة، واستمتع بأقوى عروض الصيف من هايبر بنده.

عروض الصيف هذا الأسبوع مع دجاج سيارا تذوق الأطيب

عروض بنده الأسبوعية
عروض بنده

خصومات خاصة تصل إلى أكثر من ٥٠٪ بجميع فروع هايبر ماركت بنده، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، اغتنم الفرصة ووفر الكثير هذا الأسبوع، ٥٠٪ خصم عند شرائك قطعتين من كرات الطاقة مانشبوكس، وأيضاً نفس الخصم إذا اشتريت حبتين من كرات البروتين مانشبوكس ٨٠٠ جرام، وعلى حبوب شوفان جرانولا مانشبوكس ٥٠٠جرام، أما عن خصومات سيارا تذوق الأطيب من هايبر بنده، كما يمكنك شراء برجر الدجاج الچامبو، وبرجر بقري چامبو، أو كرات اللحم البقري من سيارا بخصم يصل لأكثر من ٥٠٪، ويمكنك أيضاً توفير الكثير عند شراء أكياس الفاصوليا الخضراء، والبازلاء الخضراء، وستربس الدجاج الحار بنصف الثمن، لا تفوت هذه الفرصة.

أقوى عروض بنده الأسبوعية في الصيف بمجلة بنده

عروض اليوم

عروض مميزة جداً ضمن تخفيضات عيد الأضحى المبارك، بمجلة هذا الأسبوع من بنده، خصم أكثر من ٥٠٪ عند شرائك ٣ حبات من خليط كيك فوستر كلاريكس، أو مزيج الكريمة المخفوقة المنكهة فوستر كلاريكس، وخصم يصل ل٤٥٪ على باقي منتجات الشركة من كريم كراميل، وعبوات البيكنج باودر وغيرها.

عروض بنده الأسبوعية وخصومات الصيف وعيد الأضحى حصرياً

خصومات خاصة

تنزيلات خاصة ولفترة محدودة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، بادر بإغتنام الفرصة ولا تفوت مجلة هذا الأسبوع، خصم خاص وفوري عند شرائك أي من خلطات الحلا الجديدة من البيكر، مثل: خلطة البسبوسة، وخلطة اللقيمات، وخلطة معمول التمر والقطايف أيضاً، بالإضافة إلى تنزيلات ضخمة على أسعار منتجات أخرى مثل: كريمة دريم ويب المخفوقة، وكريمة الخفق وشبيهة القشطة من نادك، وغيرها الكثير من الخصومات الحصرية لهذا الأسبوع بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله عليكم بالخير.

تنزيلات وتحطيمات أسعار داخل فروع الماركت

عروض هايبر بنده على منتجات الألبان
عروض هايبر بنده

تقدم مجموعة بندة السعودية أيضاً بجانب العروض السابقة: عرض مميز على سعر جبنة فيتا كاملة الدسم من المراعي، وخصم آخر على سعر الجبنة المربعات بالقشطة من المراعي، وعرض على سعر الجبنة الموتزاريلا المبشورة، والجبنة الشيدر من ماركة المراعي المميزة، بالإضافة إلى وجود خصومات أخرى عديدة.

تنزيلات ضخمة لفترة محدودة بفروع هايبر بندة

توجد كثير من الخصومات الحصرية المميزة على أسعار كثير من السلع، وتشمل: عرض خاص على سعر الزبجة الطبيعية الغير مملحة من المراعي، وخصم آخر بالفروع على أسعار باقي أنواع الزبدة المملحة، والغير مملحة المحلية والمستوردة، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار باقي منتجات ماركة المراعي الشهيرة، وغيرهم من منتجات أخرى مميزة.

خصومات بندة السعودية في الفروع ومن خلال بنده أونلاين

خصومات بنده اليوم
خصومات بنده اليوم

توجد بفروع بنده ماركت Panda market ومن خلال بنده أونلاين عروض منوعة على أسعار: دجاج الوطنية المجمد، وخصم آخر على سعر مسحوق الغسيل المركز من تايد، والحليب المجفف كامل الدسم من أنكور، وخصومات أخرى منهم على سعر الشراب المجفف من تانج، وخصم آخر على سعر الأرز البسمتي من أبو كأس، وخصم آخر على سعر زيت دوار الشمس من نور.

تنزيلات متنوعة اليوم بكل الفروع Panda

عروض بنده الصفحة الرئيسية
عروض بنده

تتوفر كثير من الخصومات الحصرية المميزة على أسعار كثير من السلع: المشروب المجفف من تانك، وخصم آخر منهم على سعر معجون أسنان سنسوداين، وخصومات على أسعار معجون الأسنان من برادونتاكس، وخصومات أخرى على أسعار معحون اسنان كولجيت، وعروض أخرى على أسعار معاجين الأسنان من oral b باحجامهم المختلفة.

خصومات وتخفيضات خاصة لفترة محدودة بداية من اليوم

توفر مجموعة بندة السعودية Panda Ksa كثير من العروض الخاصة على أسعار الخلطات المختلفة للحلويات من البيكر بسبوسة، ولقيمات، وقطايف، ومعمول بالتمر، كما لديهم خصم آخر على سعر الكريم المخفوق من دريم ويب، وخصم آخر على سعر الكريمة القابلة للدهن من دريم ويب، وعروض أخرى على أسعار كريمة الخفق من نادك.

تخفيضات بندة هايبر ماركت Panda hyper market

عروض بنده
خصومات خاصة

تتميز مجموعة بندة في المملكة العربية السعودية بتقديم كثير من الخصومات الحصرية المميزة على أسعار: شبيهة القشطة من نادك Nadac، وتخفيضات أخرى بالفروع على أسعار عبوات مزيج الكيك من ماركة فوستر كلاركس Foster clarecks، وغيرهم من خصومات مميزة أخرى على جميع منتجات الكيك وتزيين الكيك، وغيرهم من خصومات على أسعار الأجهزة الكهربائية المختلفة كالمكيف الهوائي من ماركة جيباس.

تنزيلات خاصة منوعة بجميع الفروع لفترة محدودة

توجد أيضاً بفروع بندة السعودية العديد من الخصومات الحصرية المميزة على أسعار: محصرة القهوة باللون الأسود من أريتي، وتنزيل آخر منهم على سعر محضرة القهوة من ماركة كيينود Keenwood، وخصومات أخرى بالفروع على أسعار صانعة السندوتشات من كيينود Keenwood، وغيرهم كثير من الخصومات مميزة أخرى.

خصومات خاصة من اليوم ولفترة محدودة بجميع الفروع

عروض بنده
عروض بنده

تتوفر كميات محدودة بفروع بندة ماركت Panda market بالمملكة العربية السعودية على سعر مروحة أريتي، وخصم آخر منهم على سعر مروحة دوتس، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار مبردات هواء دوتس، ومكيفات هواء دوتس بقوة تبريد ٨٨ واط، وخصومات أخرى على أسعار مراوح دوتس العامودية، ومراوح كليك أون.

خصومات خاصة من بندة هايبر ماركت

عروض خاصة

تنزيلات خاصة لفترة محدودة بكل فروع بندة السعودية على أسعار: أيس كريم لندن ديري، وخصم آخر منهم على سعر أيس كريم ماغنوم باللوز، وتخفيض حصري على أسعار الوافل من كون زون، كما لديهم تخفيضات أخرى على أسعار أيس كريم فرجينتو، وعروض أخرى على أسعار أيس كريم توينكز، وسنيكرز، ومارس، وغيرهم من خصومات أخرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *