رابط نتائج الصف التاسع اليمن 2023 احصل الآن علي النتيجة moe.gov.ye

رابط نتائج الصف التاسع اليمن 2023 احصل الآن علي النتيجة moe.gov.ye

رابط نتائج الصف التاسع اليمن 2023، التي بدأ البحث عليه الآن بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم اليمنية رفع النتيجة النهائية التي ينتظرها طلاب وطالبات الصف التاسع، حيث كشفت نسبة النجاح اليوم 86.14%، بعد الاجتماع الذي حضره وزير التربية والتعليم يحيي الحوثي، والذي هنأ فيه الطلاب والطالبات الأوائل الذين تفقو في مرحلة الصف التاسع اليمني.

نتائج التاسع اليمن 2023

يمكن لكل طالب وطالبة فى اي من المحافظات اليمنية الإطلاع على نتائج المرحلة الاكثر أهمية في مسار الطالب العلمية، مرحلة التاسع اليمن، عبر الدخول على رابط الموقع الرسمي للوزارة أو من خلال منصة الإدارة العامة للاختبارات والامتحانات، حيث يمكنكم الحصول على النتيجة مجاناً بكل سهولة ويسر، فى هذا التقرير المفصل نكشف لكم أسرع طريقة للحصول على النتيجة النهائية مجاناً.

اصبحت نتيجة الصف التايع الترند الأول في جميع المدن والمحافظات بداية من صنعاء مروراً بعدن وباقي المحافظات اليمنية، حيث يترقب الملايين اليوم الاستعلام عن نتائج الصف الثالث الثانوي اليمن 2023، وهذا ما نقوم نقوم بتوضيحه عبر موقعكم الإلكتروني ثقفني.

صرحت وزارة التربية والتعليم اليمنية أن نتائج الصف التاسع اليمن 2023، ستكون متاحة علي الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم، ويتمكن الطلاب والطالبات الاستعلام عنها باستخدام رقم الجلوس الخاص بكل طالب وطالبة، في جميع محافظات اليمنية، بداية من صنعاء، حضر موت، الجوف، عدن، مأرب، وباقي المحافظات، لذا نجد في ظل حالة الترقب الشديد من التلاميذ للنتيجة النهائية، تقوم الوزارة بتسهيل الإجراءات على الطلاب والطالبات في الحصول على النتيجة.

رابط نتائج الصف التاسع اليمن 2023

رابط نتائج الصف التاسع اليمن 2022
نتائج التاسع 2022

ينتظر التلاميذ تفعيل رابط نتيجة الصف التاسع اليمني بالتزامن مع الانتهاء من مراجعة وتصحيح كراسات الإجابات، لذا يقوم الكثير من الطلاب والأهالي بالدخول إلى الموقع الرسمي بوزارة التربية والتعليم اليمنية، لأجل الاستعلام نتيجة الصف التاسع اليمني 2023، والتعليم الأساسي المرحلة الاعدادية لنهاية العام الدراسي، حيث يتم الذهاب إلى هذا رابط نتيجة التاسع 2023 (moe.gov.ye) بعدها عليك تسجيل الاسم ورقم الجلوس، حتي يمكنك الاطلاع علي النتيجة ومعرفة درجات المواد الخاصة بكل طالب وطالبة.

الاستعلام عن نتائج الصف التاسع اليمن 2023

يمكن للطلاب اتباع الخطوات التالية للحصول نتيجة الصف التاسع اليمن 2023، ومعرفة نتائج جميع المواد:

1.رقم المقعد الخاص بالطالب أو الطالبة.

2. اسم الطالب أو الطالبة رباعي.

3. المحافظة التابع لها.

4. نقوم بالضغط علي النتيجة.

يتم ظهور النتيجة علي الفور ليقوم الطلاب باستخراج النتيجة في جميع المواد التي أدوا الامتحانات فيها ومعرفة درجاتهم بالكامل ومجموعهم من المجموع الكلي بجانب النسبة المئوية.

موعد ظهور نتيجة الصف التاسع اليمن 2023 

ظهرت نتيجة الصف التاسع اليمني للعام الدراسي ٢٠٢٢م، الذي يراقبها الكثير من الطلاب والطالبات باستمرار، وخاصة هذه الساعات التي أعلنت فيه النتيجة النهائية بشكل رسمي، حيث أكدت الوزارة أن النتيجة رفع النتيجة رسمياً اليوم الأربعاء الموافق 27 يوليو 2022، في الوقت الذي تتمني فيه وزارة التربية والتعليم اليمنية كل التوفيق والنجاح لجميع أبناءها الطلاب.

أسماء أوائل الصف التاسع اليمن 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم اليمنية اليوم الخميس الموافق 28 يوليو 2022، أسماء أوائل الصف التاسع اليمني 2022، والتي جاءت كالتالي:

  • أمة الله رياض احمد امين الشمبري، مدرسة الخليل الحديثة.
  • شمس بشير محمد محمد صالح الجمالي.
  • نسيبة عادل صالح الحميري.
  • اريج صادق عبد الله دبوان سالم.
  • فاطمة محمد سالم.

إلى هنا وصلنا معكم للختام اذا كنتم بحاجة للمساعدة اكتبها في التعليقات أسفل شرح رابط نتائج الصف التاسع اليمن 2023 احصل الآن علي النتيجة moe.gov.ye.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *