“تحديث” رابط نتائج الوظائف التعليمية 1444 جدارة مسار موقع أسماء المقبولين بوظائف وزارة التعليم

“تحديث” رابط نتائج الوظائف التعليمية 1444 جدارة مسار موقع أسماء المقبولين بوظائف وزارة التعليم

رابط نتائج الوظائف التعليمية 1444-2022، من أكثر الموضوعات التي يتم البحث عنها من قبل عشرات الآف من المعلمين، الذين تقدموا للحصول على الوظائف التي وفرتها وزارة التعليم في المملكة، لسد العجز في المدارس السعودية في مختلف مدن ومحافظات المملكة، وكانت الوزارة قد فتحت باب التقديم على وظائف وزارة التعليم، بداية من يوم الأحد الموافق 31/07/2022، وأستمر التسجيل حتى يوم الأحد التالي الموافق 2022/08/07 الجاري، ووفق روزنامة وزارة التعليم في المملكة فأن النتائج سوف تكون متوفرة عبر رابط نظام جدارة، يوم السبت القادم الموافق 13/08/2022 ونحن من خلال موقعكم ثقفني سنقدم لكم طريقة الإستعلام الإلكتروني عن النتيجة، خدماً لجميع متابعينا داخل المملكة.

وضعت وزارة التعليم العديد من نقاط التقييم للمعلمين والمعلمات المترشحين بصورة مبدئية سوف يتم الاحتكام إليها في اختيار العناصر التي سيتم تحديدها ومن أهم هذه النقاط ما يلي ”  السمات الشخصية / الاتجاهات والقيم / مهارات الاتصال والإقناع / التصرف في المواقف التربوية/ الثقافة العامة”.

 

لا تزال عمليات البحث عن نتائج الترشيح الأولى للوظائف التعليمية مستمر عبر جدارة مسار، من قبل ألاف المعلمين المتقدمين لشغل الوظائف، والبحث عن المستندات التي يجب أن يقدمها المترشح في المقابلة الشخصية، التي ستعقد له من أجل استكمال الترشيح النهائي، وما هي طبيعة الأسئلة التي ستكون في المقابلة كل هذا سنقدمه لكم خلال السطور القادمة.

نتائج الوظائف التعليمية 2022

رابط نتائج الوظائف التعليمية 1444

  • أللولوج إلي رابط موقع جدارة مسار الإلكتروني eservices.masar.sa.
  • تسجيل البيانات المطلوبة للدخول إلي الموقع.
  • ثم أضغط على تسجيل دخول.
  • وبعد ذالك أنقر على أيقونة الإستعلام عن نتائج الوظائف التعليمية.
  • سوف تظهر نتيجة التقديم على الوظائف.

موعد تسجيل أختبار الرخصة المهنية العام والتخصصي

الرخصة المهنية من أـهم متطلبات التسجيل في الوظائف التعليمية للمعلمين والمعلمات، والحصول على الرخصة المهنية هو مفتاح العمل بالوزارة، وقد تحدد موعد فتح رابط التسجيل في أختبار الرخصة المهنية للرجال، وهو يوم الإثنين الموافق 29/8 القادم، وللعنصر النسائي الإثنين الموافق 2022/09/05 القادم، كما حددت موعد الاختبارات وهو يوم السبت الموافق 2023/01/21 القادم، حتى يوم الأربعاء الموافق 2023/01/25 القادم.

موعد إعلان نتائج الوظائف التعليمية 1444

ما هي المستندات المطلوبة في المراجعة

أعلنت وزارة التعليم السعودية عن المستندات المطلوبة للمراجعة من المعلمين الذي سيتم ترشيحهم في الوظائف التعليمية وأهم المستندات المطلوبة ما يلي.

  1. أصل الهوية الوطنية وصورة طبق الأصل منها.
  2. أصل المؤهل الدراسي وصورة منه وفي حالة أن كان من الخارج يجب إحضار صورة المعادلة.
  3. الدبلوم التربوي وصورة منه.
  4. الرخصة المهنية للمعلم.

نتائج الوظائف التعليمية

تعمل الحكومة السعودية على توفير فرص العمل، للشباب والفتيات المتميزين في المملكة في كافة وزارات الحكومة، ومن أهم وأكثر الوزارات التي يتم تلبية احتياجاتها فوراً هي وزارة التعليم، لذا بعد حصر الأماكن الشاغرة في جميع مدارس المملكة، تم تحديد العدد المذكور في صدر المقال، وتم وضع الضوابط والشروط اللازمة والتي يجب توافرها في الراغبين في التقديم، واليوم يترقب المتقدمين نتائج تقديم الوظائف التعليمية 2022 – 1444 هجري.

https://youtu.be/q5jogA_iJWM

نتائج قبول وظائف وزارة التعليم

حالة كبيرة من الترقب بين جميع المتقدمين لشغل الوظائف التعليمية، كل متقدم يمني النفس بالقبول والالتحاق بوظائف وزارة التعليم، التي تحقق الاستقرار النفسي والمادي للمترشح، نظراً للمميزات الكبيرة التي توفرها الوظائف والتي قالت وزارة التعليم، أنها تعطي المعلم المتعاقد كافة حقوق ومميزات المعلم المعين.

وزارة التعليم السعودية

تعمل الوزارة في إطار رؤية المملكة 2030 التي تهدف للتطوير في كافة المجالات، وفي أطار البحث عن راحة منتسبيها تعمل على أن يكون كافة المعلمين قريبين من مقار سكنهم، في المدارس التي يعملون بها، لذا فتعمل كل عام على فتح التقديم على حركة النقل الداخلي والخارجي للمعلمين، وخلال الساعات القادمة ستعلن نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين 1444، التي يترقبها المتقدمين للنقل من المعلمين في مختلف محافظات المملكة.

أستعدادات وزارة التعليم للعام الدراسي الجديد

أجتمع الدكتور حمد آل شيخ وزير التعليم السعودي مع قيادات الوزارة اليوم، عن طريق الفيديو كونفرانس، لاستعراض أخر الاستعدادات لإستقبال العام الدراسي الجديد، والوقوف على مدى جاهزية المدارس والإدارات التعليمية لإستقبال الطلاب لمختلف المراحل التعليمية، حضر الاجتماع قيادات الإدارات التعليمية وقطاع التعليم العام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *