“متاح” تقديم مكافحة المخدرات 1444 رجال وظائف المديرية العامة لمكافحة المخدرات هنا الشروط وموعد التسجيل عبر أبشر jobs.sa

“متاح” تقديم مكافحة المخدرات 1444 رجال وظائف المديرية العامة لمكافحة المخدرات هنا الشروط وموعد التسجيل عبر أبشر jobs.sa

رابط تقديم مكافحة المخدرات 1444 أصبح من أهم الروابط التي يتم البحث عنها الآن من خلال موقع أبشر للتوظيف مكافحة المخدرات، فقد أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات فتح باب القبول والتسجيل في الوظائف العسكرية رجال، وذلك على رتبة (وكيل رقيب، عريف، جندي أول، جندي)، للتعيين في مختلف مناطق المملكة وفق الشروط والضوابط الموضوعة والتي سوف نوضحها في هذا المقال، لذلك يجب على من يرغب في التسجيل في وظائف مكافحة المخدرات رجال 1444 تجهيز جميع المستندات اللازمة والتسجيل في الموعد المحدد، مع ضرورة إدخال البيانات في استمارة التسجيل الإلكترونية عبر منصة أبشر بطريقة صحيحة ودون أخطاء، وسوف نتناول في هذا المقال وعبر موقع ثقفني المتميز رابط التسجيل في المديرية العامة لمكافحة المخدرات، وطريقة التسجيل والشروط المطلوبة وكذلك متى يفتح تقديم مكافحة المخدرات.

ثقفني
ثقفني

رابط تقديم مكافحة المخدرات 1444 رجال

أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات ممثلة في الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية. عن موعد ورابط تقديم المديرية العامة لمكافحة المخدرات. وقد وضعت المديرية بعض الشروط التي يجب توافرها فيمن يرغب في التسجيل. لذلك سوف نوضح لكم ما هي شروط وظائف مكافحة المخدرات ومتى يبدأ التسجيل في هذه الوظائف العسكرية.

لا يزال التسجيل في وظائف مكافحة المخدرات مستمر وهناك إقبال كبير على التسجيل من قبل الراغبين في الالتحاق بوظائف المديرية العامة لمكافحة المخدرات. وذلك لما تتمتع بع من مزايا عديدة من قبل الراتب والعلاوات والبدلات والمكافآت. كما أن لها تأمين طبي شامل في أرقى مستشفيات المملكة التابعة لوزارة الداخلية. بخلاف التدرج الوظيفي والترقي المستمر مع زيادة في الراتب كلما زادت الدرجة الوظيفية. وفيما يلي في الفقرة القادمة توضيح لرواتب المخدرات.

رواتب مكافحة المخدرات

ازداد البحث بصورة كبيرة عن كم رواتب مكافحة المخدرات 1444. وفي الحقيقة للإجابة عن هذا السؤال يجب في البداية توضيح بعض الأمور. أولاً يختلف الراتب باختلاف الدرجة الوظيفية فكلما ازدادت الدرجة زاد معها الراتب. كما تختلف الرواتب باختلاف المؤهل العلمي والمسمى الوظيفي. ومثال على ذلك فإن راتب جندي أول يبلغ (3220). وراتب جندي على الدرجة الثانية يبدأ (3350) والدرجة الرابعة (3480). هذا بخلاف البدلات والمكافآت وبعض الامتيازات الأخرى.

من ناحية أخرى ووفق سلم درجات الأفراد هناك علاوات دوريه يتقاضاها المنتسبين للوظائف العسكرية في مكافحة المخدرات. وهذه العلاوات تختلف أيضاً باختلاف الرتبة والدرجة الوظيفية. فنجد أن العلاوة الدورية لرتبة جندي 110 ريال سعودي. فيما تصل العلاوة الدورية لرتبة جندي أول إلى 125 ريال. أما رتبة عريف فتصل العلاوة إلى 150 ووكيل رقيب إلى 180 ريال. بينما العلاوة الدورية لرتبة رقيب تصل إلى 215 ورقيب أول إلى 260 ورئيس رقباء إلى 310 ريال سعودي.

وزارة الداخلية المديرية العامة لمكافحة المخدرات

المديرية العامة لمكافحة المخدرات هي الجهاز الأمني الحكومي في المملكة العربية السعودية المسؤول عن قضايا المخدرات. ويقوم بعدة مهام أهمها وضع الخطط لضبط مهربي المخدرات. وكذلك رسم الخطط والإشراف على الإجراءات النظامية الخاصة بأساليب المكافحة. والتنسيق مع إدارة مكافحة المخدرات بالدول وتحديد طرق وأساليب التعاون. والتنسيق مع الجهات الحكومية في داخل المملكة العربية السعودية ورفع مستوى آداء العاملين وإحباط عمليات التهريب.

شروط وظائف المديرية العامة لمكافحة المخدرات رجال

  1. يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ويستثنى من هذا الشرط من نشأ مع والده في الخارج أثناء خدمته للمملكة.
  2. حسن السير والسلوك وغير محكوم عليه في أي قضايا مخلة بالشرف والأمانة.
  3. ألا يكون المتقدم قد سبق له التعيين في أي وظيفة خاضعة للنظام العسكري أو أنهيت خدماته من أحد الكليات أو المراكز أو المعاهد العسكرية.
  4. ألا يكون موظف في أي جهة حكومية.
  5. ألا يكون متزوج من غير سعودية وأن يجتاز كافة إجراءات القبول.
  6. أن يتناسب الطول مع الوزن طبقاً للائحة الطبية.
  7. توفر المؤهل العلمي المطلوب للوظائف المعلن عنها.

رابط تقديم مكافحة المخدرات 1444 رجال وظائف المديرية العامة لمكافحة المخدرات هنا الشروط وموعد التسجيل عبر أبشر jobs Saudi .. منوعات

متى يفتح تقديم مكافحة المخدرات

يبدأ التقديم يوم السبت بتاريخ 22\01\1444 الموافق 20\08\2022. وينتهي يوم الخميس بتاريخ 27\01\1444 الموافق 25\08\2022.

أبشر للتوظيف مكافحة المخدرات

يتم التسجيل في وظائف المديرية العامة لمكافحة المخدرات إلكترونياً من خلال الدخول على رابط أبشر للتوظيف مكافحة المخدرات. وتسجيل جميع البيانات المطلوبة والنقر على أيقونة الوظائف المتاحة. ثم بعد ذلك تعبئة البيانات وملئ استمارة التسجيل الإلكترونية والنقر على “تقديم الطلب”.

تحديث مهم:- فتح الآن موقع أبشر للتوظيف لتلقي طلبات الراغبين في الالتحاق بوظائف مكافحة المخدرات رجال 1444. لذلك يجب على من يرغب في ذلك التسجيل في الموعد المحدد. مع ضرورة تعبئة البيانات في استمارة التسجيل الإلكترونية بكل دقة. وسوف يتم استبعاد كل من لديه اختلاف في البيانات عند مطابقة المستندات. وذلك حسب الشروط الموضوعة والمعتمدة من قبل المديرية العامة لمكافحة المخدرات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *