نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني لجميع المحافظات العراقية

نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني لجميع المحافظات العراقية

نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني لجميع المحافظات العراقية التي ينتظرها الكثير من الأهالي والطلاب في جميع المحافظات العراقية لمعرفة درجاتهم بالتفصيل في جميع المواد، حيث يمكن استخراج النتيجة بصيغة Pdf لجميع المحافظات العراقية عن طريق أدخال المحافظة التي يقيم بها الطالب أو الطالبة من ثم البحث عن اسم الطالب، لهذا نكشف لكم عبر موقعكم الإلكتروني ثقفني خطوات الاستعلام عن نتائج الصف السادس الاعدادي العراق 2023.

حصلت فى الساعات الأخيرة نتيجة السادس الاعدادي العراق على اهتمام أغلب الأسر العراقية خاصة ممن لديهم طلاب بهذه المرحلة، حيث بدأت امتحانات الدور الثاني منذ عدة أسابيع ومن هذا الوقت وتتجاوز نسب بحث الطلبة على النتيجة ال70% يومياً، إلى أن جاءت الساعات الأولي من صباح اليوم والاعلان رسمياً عن النتيجة النهائية.

نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني لجميع المحافظات العراقية 

يترقب طلاب وطالبات السادس الاعدادي نتيجة الدور الثاني التي تم الإعلان عنها منذ قليل على الموقع الرسمي للوزارة وموقع النجاح وموقع نتائجها، يذكر أن امتحانات السادس الاعدادي العراق بدأت في منتصف شهر سبتمبر 2023، للتخصص الأدبي والعلمي، وفورا الإنتهاء من الاختبارات بدأ تصحيح نماذج الامتحانات، ومنذ دقائق أعلنت النتيجة بشكل رسمي، لذا يمكنكم تحميل النتيجة بصيغة pdf.

نتائج السادس الاعدادي 2022 الدور الأول لجميع المحافظات العراقية
نتائج السادس الاعدادي العراق

أتاحت وزارة التربية والتعليم العراقية رابط رسمي يتم من خلال الدخول علية استخراج نتيجة امتحانات طلاب السادس الإعدادي وذلك لتسهيل وتيسير الأمور علي أولياء الأمور والطلاب في جميع المناطق التعليمية بدولة العراق، ليتم الكشف عن النتيجة يرجي الضغط علي هذا الرابط epedu.gov.iq او عن طريق موقع نتائجنا.

نتائج السادس الإعدادي 2023 العلمي والأدبي 

للحصول علي نتيجة الصف السادس الإعدادي الدور الأول 2023 بدولة العراق يجب اتباع تلك الخطوات التالية:

  • يتوجب علينا في بداية الأمر الذهاب إلي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية epedu.gov.iq.
  • الدخول علي نتائج الامتحانات والقيام بتحديد نتائج امتحانات المرحلة الإعدادية الصف السادس الإعدادي الدور الأول للعام الدراسي 2023.
  • يقوم الطالب أو الطالبة باختيار المحافظة التي ينتمي إليها.
  • في حالة اختيار المحافظة يجب بعدها النقر علي تحميل النتيجة الخاصة بالمحافظة بالكامل بصيغة pdf، كما في الجدول التالي.
ميثان المثني
كربلاء كركوك
بابل البصرة
دهوك الأنبار
أربيل السليمانية
نينوي الرصافة 1
ديالي الرصافة 2
الكرخ 1 الرصافة 3
الكرخ 2 النجف
الكرخ 3 القادسية.
نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الأول لجميع المحافظات العراقية
نتيجة السادس الاعدادي 2023
نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الأول لجميع المحافظات العراقية
نتائج السادس الاعدادي
نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الأول لجميع المحافظات العراقية
نتيجة السادس الاعدادي
نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الأول لجميع المحافظات العراقية
نتائج السادس الاعدادي بالعراق 2023

موعد إعلان نتائج السادس الاعدادي 2022

يتسأل الكثير من الطلاب عن موعد ظهور نتيجة الصف السادس الاعدادي الدور الأول 2023 بالعراق للاطمئنان علي درجاتهم حيث أن مازال عمليات المراجعة لنماذج الامتحانات، وخلال تلك الأيام القليلة القادمة سوف يتم اعتماد النتيجة رسميا ليتم الإعلان عن ظهور النتيجة في جميع محافظات العراق وذلك سوف يكون خلال اخر شهر أغسطس 2023 الحالي مع خالص النجاح والدوام بالتوفيق لجميع الطلاب.

بتوقيت الساعة الثانية عشرة العراق تعلن وزارة التعليم العراقية نتيجة الصف السادس الاعدادي العراق لجميع المحافظات عبر وزارة التعليم العراقية، كشفت الوزارة عن بدء ظهور النتيجة رسمياً على موقع نتائجنا وموقع وزارة التعليم، لا يحتاج الطلاب والطالبات أكثر من الدخول على الموقع الإلكتروني لوزارة التعليم العراقية، وتسجيل بيانات رقم المقعد فقط.

تحديث جديد الآن:

أعلنت منذ قليل وزارة التعليم العراقية نتائج الصف السادس الاعدادي بالعراق وكشفت الوزارة عن الطرق البسيطة اللازمة للحصول على النتيجة النهائية للصف السادس الاعدادي العراق ٢٠٢٣، تعد أهم هذه الطرق موقع نتائجنا وموقع وزارة التعليم العراقية فضلاً عن موقع النجاح وغيرها من المواقع الإلكترونية الرسمية التابعة لوزارة التربية.

تنبيه هام: عزيزي القارئ إذا لم تتمكن من التعرف على النتيجة سجل اسمك في التعليقات أسفل هذا المقال نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني لجميع المحافظات العراقية. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *