مهرجان التسوق أوتليت الرياض 2022، احجز الآن على منصة “عيشها” و”تكت مكس”

مهرجان التسوق أوتليت الرياض 2022، احجز الآن على منصة “عيشها” و”تكت مكس”

مهرجان التسوق أوتليت الرياض 2022، أعلن معالي تركى بن عبد المحسن آل الشيخ انطلاق الحدث الأضخم في الشرق الأوسط، وهو أكبر حدث في تاريخ المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى كونه الأول في المملكة، ويضم أكثر من 1500 علامة تجارية عالمية ويقدمون منتجاتهم مباشرة إلى الزوار بدون وسطاء، مع خصومات تصل من 70٪ إلى 90٪، مما يسمح للمواطنين بالحصول على السلع بأسعار حصرية ومخفضة، بالإضافة إلى تنوع في منتجات الأزياء، والإكسسوارات المنزلية، والأدوات الإلكترونية، وما إلى ذلك، والمصممة من قبل بيوت الأزياء العالمية، ولتجربة الأجواء التي لا تُنسى، والاستمتاع بتجربة فريدة على أرض المملكة تم إنشاء المطاعم وأماكن الترفيه، حيث يتضمن مناطق ترفيهية للأطفال وعدد من المطاعم والمقاهي المخصصة لتقديم خيارات متنوعة للزوار من داخل المملكة وخارجها.

احجز الآن أوتليت الرياض 2022

هل الدخول إلى أوتليت 2022 بالرياض مجاني؟

الدخول إلى المهرجان مجاني تمامًا بدون رسوم وبرعاية هيئة الترفيه. المهرجان حاليا هو الأكبر في منطقة الخليج العربي. وتشتمل محتويات المهرجان على إكسسوارات ومستحضرات تجميل وملابس وأجهزة إلكترونية وكهربائية وأثاث وألعاب ولوازم مدرسية وتحف ومناطق ترفيهية متنوعة.

موعد انطلاق أوتليت الرياض 2022

ينطلق الحدث من يوم السبت 1 أكتوبر ويستمر الحدث لمدة 14 يومًا. ينتهي المهرجان يوم الجمعة 14 أكتوبر، مع مواعيد المهرجان من 3 مساءً إلى 1 صباحًا يوميًا. يقام الحدث في حي الرحاب طريق الملك خالد غرب الرياض.

ماهي روابط حجز تذاكر أوتليت الرياض 2022؟

بعد أن أوضحنا، هل الدخول إلى مهرجان الرياض أوتليت 2022، مجاني نوضح أنه على الرغم من أن الحدث مجاني، إلا أنه من الأفضل بالطبع الحجز قبل الحضور، كما لاحظت هيئة الترفيه؛ من أجل تنظيم عدد الحاضرين في المهرجان، تكفي خصوماته الجذابة والأسماء التجارية المشاركة فيه لجذب الناس من كل مكان، ويمكن حجز التذاكر عبر تكت مكس وموقع عيشها الإلكتروني.

https://www.youtube.com/watch?v=FRIRcsSkdXE

ما هي خطوات حجز تذاكر أوتلت الرياض 2022؟

يمكن لجميع للراغبين في حضور أوتلت 2022 أن يقوموا بحجز التذاكر بشكل إلكتروني، ومن خلال موقع عيشها الإلكتروني وموقع تكت مكس، ويتم ذلك باتباع الخطوات التالية:

  1.     انتقل إلى موقع رابط عيشها الإلكتروني.
  2.     بعد ذلك اضغط على (احصل على تذكرتك الآن).
  3.     ثم قم بتحديد منصة التذاكر الأولي.
  4.     يلي ذلك سوف تنتفل إلى موقع تكت مكس
  5.     ثم اضغط على (احجز الآن).
  6.     بعد ذلك أكمل تسجيل الدخول وبيانات البريد الإلكتروني؛ وكذلك كلمة المرور.
  7.     يلي ذلك حدد عدد التذاكر المطلوبة لحجز.
  8.     ثم اضغط على (اشتر الآن).
  9.     بعد ذلك اضغط على المتابعة لاستكمال الحجز.
  10.     وأخيرًا سيظهر رسالة بنجاح عملية الحجز.

مقر أوتلت الرياض الموسمي 22 Riyadh Outlet

بدأ منذ عصر الأمس الموسم الأول، من موسم أوتلت الرياض 2022، والذي يضم أكبر وأضخم عروض عالمية وإقليمية، في منطقة الشرق الأوسط ككل، حيث توافد العديد من الزائرين إلى مقر إقامة مهرجان أوتلت الرياض 2022، والذي يقام في منطقة طريق خدمة الملك خالد، في الرحاب، بمدينة الرياض 00966، داخل المملكة العربية السعودية، والذي شهد إقبالا تاريخيًا في عالم التسوق، خاصة مع التخفيضات الهائلة التي قدمتها العلامات التجارية المشاركة بالمهرجان. وإذا أردت الوصول إلى مقر مهرجان أوتلت الرياض، يمكنك الاستعانة بخرائط جوجل، والتي توضح موقع الحدث بدقة شديدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *