التسجيل في مؤسسة الأمير عبدالعزيز بن فهد الخيرية

اصبح من الممكن التسجيل في مؤسسة الأمير عبدالعزيز بن فهد الخيرية بصورة إلكترونية وذالك عن طريق زيارة الموقع الرسمي للمؤسسة الخيرية علي شبكة الإنترنت، وذالك من اجل تقديم طلب مساعدة مالية من مؤسسة سمو الأمير للحصول علي موافقة فورية من المؤسسة، من خلال هذا المقال سوف نسلط الضوء علي خطوات التسجيل في مؤسسة عبدالعزيز بن فهد الخيرية فنتمنى منكم متابعة قراءة السطور التالية.

وتجدر الإشارة بان المؤسسة دائما ما تقدم الكثير من المساعدات المالية والعينية للأسر المحتاجة في المملكة العربية السعودية، وذالك لمساعدتهم علي تحمل أعباء الحياة والظروف الصعبة التي تحيط بهم، لهذا خصصت مؤسسة الأمير عبد العزيز بن فهد الخيرية برامج متنوعة تأهيلية لتحقيق الاستقلالي المالي لك الأسر العفيفة من خلال مبادرات خيرية تتكفل بها المؤسسة لإنشاء وحدات سكنية للأشخاص الذين ليس لهم مأوى ولا مسكن بخلاف توفير كافة الأشياء الضرورية الأخري التي تتعلق بمجالات العمل الخيري.

التسجيل في مؤسسة الأمير عبدالعزيز بن فهد الخيرية

نستعرض مع حضراتكم متابعي موقع ثقفني الإخباري خطوات التقديم علي مساعدة مالية من الأمير عبدالعزيز بن فهد بصورة إلكترونية، وذالك حتي يتمكن جميع المواطنين المقيمين في المملكة العربية السعودية الحصول علي موافقة فورية من المؤسسة الخيرية بعد تقديم كافة الاثباتات والحقائق التي تأكد صحة حصولك علي الإعانة المالية، واليكم خطوات كيف اطلب مساعدة من عبدالعزيز بن فهد؟ موضح لكم عبر النقاط التالية.

  • الدخول علي الموقع الرسمي لمؤسسة عبدالعزيز بن فهد ( kingfahad.sa ) من ثم.
  • الانتقال إلى الخدمات الإلكترونية.
  • اختيار رابط التقديم على طلب مساعدة مالية.
  • قم بتعبئة البيانات الشخصية والتواصل داخل الحقول الفارغة بطريقة صحيحة.
  • قم بكتابة معروض مساعدة مالية من الأمير عبدالعزيز بن فهد من ثم.
  • ارفع الخطاب والمستندات الثبوتية إلكترونيًا.
  • اضغط علي زر إرسال الطلب.
  • انتظر حتي تظهر لك رسالة تم الإرسال بنجاح.

بعدها سيقوم موظفي المؤسسة بمراجعة طلبك بشكل دقيق ففي حالة الموافقة ستقوم المؤسسة الخيرية بالاتصال بك عبر رقم خدمة عملاء لاستكمال باقي اجراءات حصولك علي المساعدة المالية للاستحقاق الشهري بحسب حالتك الاجتماعية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Alert: Content selection is disabled!!