موقع طالب Taaleb 2018 استعلام نتائج الصف الثاني عشر عبر موقع وزارة التربية والتعليم الكويت moe.edu.kw

موقع طالب Taaleb 2018 استعلام نتائج الصف الثاني عشر عبر موقع وزارة التربية والتعليم الكويت moe.edu.kw

موقع طالب نتائج طلاب الكويت قامت وزارة التربية والتعليم الكويتية بالإعلان عن موعد ظهور النتائج  للمرحلة الابتدايئة والمتوسطة، بدءا من الغد أما نتائج اختبارات الصف الثاني عشر الثانوية العامة لدفعة عام ٢٠١٧ سيتم الاعلان، عنها فور الانتهاء من الاختبارات المقرر لها بداية من اليوم وستنتهي مطلع العام المقبل 2018 حيث ستكون، النتائج متوافرة على الموقع الالكتروني للوزارة بجميع الادارات التعليمية الكويتية، وأيضا موقع طالب 2017 وموقع المربع الالكتروني.

استعلام نتائج طلاب الكويت للمرحلة الابتدائية والمتوسطة عبر موقع طالب 2018 

كان طلاب المراحل التعليمية المختلفة الابتدائية والمتوسطة قد انهوا اختبارات الفصل الدراسي الأول، قبل أيام قليلة أما طلاب الثانوي العام لم ينتهوا بعد وفي انتظار ظهور النتيجة لمرحلتي ابتدائي ومتوسط أما الثانوي، هناك عدة أيام قليلة للعبور لمرحله تعليمية جديدة حيث تقوم الوزارة حاليا ، بالانتهاء من تصحيح ومراجعة النتائج قبل الإعلان الرسمي عنها ويمكن الاستعلام عنها بالرقم المدني كما هو مقرر كل عام عبر موقع وزارة التربية والتعليم الكويت أو عبر موقع طالب 2018.
ولتسهيل الحصول على النتائج قالت وزارة التربية والتعليم، بإمكانية الحصول عليها عن طريق تسجيل رقم الجوال الخاص بك، وفور الإعلان عن النتائج سيتم إرسال رسالة نصية إليك على الجوال تحتوي على النتيجة.

تحديث: ينتظر طلاب الكويت ظهور النتائج بفارغ الصبر فقد ظهرت نتائج طلا المرحلة الابتداية والمتوسطة، ومن المنتظر ظهور نتيجة طلاب المرحلة الثانوية بشعبتيها العلمي والادبي في 8 يناير 2018 على موقع طال أو موقع وزارة التربية الكويتية.

تحديث: ساعات قليلة تفصلنا عن إعلان نتائج المرحلة الثانوية الكويتية  الصف الثاني عشر وبالرغم، من تأكيد وزارة التعليم بالكويت على الإعلان عنها يوم 8 يناير من العام الحالي، إلا أنها لم تظهر بعد سنوافيكم بكافة التفاصيل فور ظهور النتائج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *