الكريم السحري للقضاء على تجاعيد البشرة بأقل المكونات المتوفرة في كل منزل

الكريم السحري للقضاء على تجاعيد البشرة بأقل المكونات المتوفرة في كل منزل

نقدم لكم اليوم كيفية اعداد كريم قشور البصل المكافح للشيخوخة الذي يزيل الخطوط الدقيقة باجبين حول العين والفم، سنحتاج إلى قشور البصل كمكون أساسي في قشور البصل تساعد على نضارة البشرة وذلك لاحتوائها على مضادات أكسدة تقوم بتغذية البشرة وتمنحها الحيوية، كما أن قشور البصل ترطب البشرة وتعمل أيضاً على شدها وتقلل من احتمال ظهور التجاعيد بشكل كبير.

كريم القضاء على تجاعيد البشرة

يتكون كريم قشور البصل من العناصر التالية :

  • بصلة حمراء.
  • ملعقة كبيرة من نشا الذرة.
  • ملعقة كبيرة من بذور الكتان.
  • ملعقة كبيرة من زيت الزيتون.
  • ماء.محاربة

كريم شد البشرة

لكي تتمكن من تحضير الكريم واستخدامه نأخذ البصلة ونقشرها ثم نأخذ القشور ونضعها في قدر للطبخ بعد غسلها بالماء جيداً، ثم نضيف مقدار كوب من الماء إلى قشور البصل وبعد ذلك نضع القدر على النار ليتم الغليان لمدة 5 دقائق، بعد ذلك نقوم بتصفية القشور المغلية باستعمال مصفاة حتى نتحصل على الماء فقط، ثم نضف إليه نشا الذرة ونخلط جيداً وبعد ذلك نسكب هذا الخليط في قدر للطبخ ونرفعه على نار منخفضة، نحرك باستمرار وعند الحصول على خليط كريمي نطفئ النار ثم نضع الخليط الكريمي في وعاء ونتركه يبرد.

من ناحية أخرى نقوم بتجهيز جل بذور الكتان لنقوم بإضافته على خليط قشور البصل الكريمي، نضع بذور الكتان في قدر للطبخ ونضيف إليه نصف كوب من الماء ثم نرفعه على النار حتى تغلي بذور الكتان لمدة 5 دقائق، وبعد مرور الوقت نصفيها باستعمال مصفاة حتى نستخرج جل بذور الكتان، ثم نضف كريم قشور البصل إلى جل بذور الكتان ونقوم بالخلط بشكل جيد حتى يتجانس الخليط.

أسهل وصفة لتقليل التجاعيد

ثم يتم إضافة زيت الزيتون ويمكنك استبداله بزيت اللوز الحلو ثم نخلط جيداً وبعد ذلك نضع الكريم في برطمان زجاجي صغير لحفظه، وقبل الذهاب إلى النوم نطبق هذا الخليط الكريمي على بشرة الوجه والرقبة وندلك البشرة جيداً حتى تمتص الكريم، ثم نترك الكريم على البشرة طوال الليل وفي الصباح نقوم بغسل البشرة بالماء والغسول الخاص بنا، و لأفضل النتائج نكرر استخدام هذا الكريم يومياً وبعد مرور أيام قليلة سنحصل على بشرة مشدودة متوهجة نضرة وأصغر سناً.

استخدام كريم قشور البصل يمكن أن يكون خيارًا فعالًا لمكافحة علامات الشيخوخة والتجاعيد الظاهرة على البشرة، حيث تحتوي قشور البصل على مضادات الأكسدة التي تغذي البشرة وتمنحها الفيتامينات والمعادن اللازمة، بينما يساعد جل بذور الكتان على تقليل التجاعيد وتحسين مرونة البشرة. لذلك فإن باستخدام هذا الكريم بانتظام يمكنك الحصول على بشرة مشدودة ومتوهجة بشكل طبيعي وبدون استخدام كريمات غالية الثمن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *