هنا.. رابط التسجيل في تكافل 1439 إلكترونيا للاستفادة من الدعم المقدم للطلاب المحتاجين بالسعودية

هنا.. رابط التسجيل في تكافل 1439 إلكترونيا للاستفادة من الدعم المقدم للطلاب المحتاجين بالسعودية

رابط التسجيل في تكافل 1439 ، نضع بين أيديكم اليوم رابط التسجيل في بوابة الطلاب تكافل ، وذلك للاستفادة من الدعم الذي تقدمه مؤسسة تكافل الخيرية للطلاب المحتاجين في جميع أنحاء المملكة، كما سنشرح لكم خطوات التسجيل في تكافل بشكل مبسط، حيث أن مؤسسة تكافل الخيرية والتي تم تأسيسها في رمضان 1431 تتبع وزارة الشئون الاجتماعية السعودية، وتم إنشائها بهدف تقديم الدعم المادي والمعنوي لجميع الطلبة المحتاجين بكافة مدارس المملكة السعودية ، وذلك من أجل استكمال مسيراتهم التعليمية دون النظر إلى الظروف المحيطة بهم.

شروط التسجيل في تكافل 1439 للطلاب المحتاجين

ودائما ما تحظى  مؤسسة تكافل بدعم سخي من خادم الحرمين الشريفين -الملك سلمان بن عبد العزيز- حفظه الله، ويقدر هذا الدعم بنصف مليار ريال سنويا، ويتم صرف هذا المبلغ  في برامج دعم الطلاب وهي:”الإعانة المالية المباشرة وبرنامج الوجبة الغذائية”.

أما عن شروط تسجيل الطلاب في تكافل ، فهي:

  1. أن يكون تم ادراج الطالب بالمدرسة في نظام تكافل 1439 .
  2. أن يكون الطالب من أصل سعودي، أو حاملا للجنسية.
  3.  ألا يكون الطالب من طلاب محو الأمية، ولا من طلاب الصف الثالث الثانوي.
  4. الإعانات المالية المقدمة من تكافل تضم  تشمل من سبق التسجيل لهم في تكافل من الطلاب والطالبات بنهاية العام الدراسي الماضي.
تكافل
تكافل

رابط التسجيل في تكافل 1439 للطلاب

أما عن تسجيل الطلاب في برنامج تكافل 1439 من أجل الاستفادة من الدعم المادي المقدم للطلاب فاتبع ما يلي:

  1. اضغط هنا بوابة الطلاب تكافل .
  2. بعد الدخول إلى موقع مؤسسة تكافل ، قم بالضغط على “تسجيل طالب جديد”،  وادخال رقم الهوية ورقم جوال ولي الأمر ورمز التحقق، ثم اضغط “متابعة” لاستكمال التسجيل، أو ادخل اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بك أن كنت قد سجلت سابقا.
تسجيل تكافل
التسجيل في تكافل

يذكر أن مؤسسة تكافل الخيرية لدعم الطلاب والطالبات ، قامت نهاية الأسبوع الماضي بايداع أكثر من 2.2 مليون ريال في حسابات مدارس منطقة الجوف المستفيدة من برنامج إعانات الطلاب والطالبات ، وحسبما أوضح  مدير إدارة التوجيه والإرشاد عبدالله بن صالح الملحق، أن  برنامج إعانات تكافل يشمل 4509 طلاب وطالبات من 327 مدرسة، وأشار الملحق أن إعانة تكافل التي تم إيداعها هي مخصصات طلاب الفصل الدراسي الثاني .

تحديث: التسجيل في مؤسسة تكافل ، ما زال يتوافد الطلاب على موقع بوابة تكافل من أجل التسجيل للاستفادة من الدعم المالي والمعنوي المقدم من تكافل لكل الطلبة السعوديين أو حملة الجنسية، وتتلقى مؤسسة تكافل دعما سخيا من الملك سلمان ال سعود يقدر بنحو نصف مليار جنيه سنويا، كما أن تكافل تسعى لتأمين وارد إضافية من خلال برامج شراكة مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة، وسنتابع معكم أخبار التسجيل في تكافل .

تحديث: قامت أسرة موقع ثقفني بإحضار فيديو يوضح طريقة التسجيل في برنامج مؤسسة تكافل للطلبة والطالبات ذو الحاجة، حيث يمكنك من خلال متابعة الفيديو المنشور معرفة طريقة وخطوات التسجيل في موقع مؤسسة تكافل الخيرية ، وذلك حتى يتمكن الطلبة المسجلين من على المبالغ المستحقة من البرامج الاعانات التي اختارها الطالب وولي الامر.

https://www.youtube.com/watch?v=P2tZV0HqFRk

قم فقط بالضغط على رمز تشغيل الفيديو، ليتم شرح طريقة إنشاء حساب جديد في موقع مؤسسة تكافل .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *