تردد جوي سبورت 2018 : باقة قنوات Jawwy sports برعاية شركة الاتصالات السعودية stc

تردد جوي سبورت 2018 : باقة قنوات Jawwy sports برعاية شركة الاتصالات السعودية stc

احدث تردد جوي سبورت 2018 الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي للموسم الجديد، بعد أن كانت باقة قنوات ام بي سي برو سبورت تنفرد ببث دوري عبداللطيف جميل، حتى وقعت شركة الاتصالات السعودية stc عقدا مع الاتحاد السعودية لكرة القدم، على أن تكون باقة جوي سبورت للرياضة المالكة الوحيدة لحقوق البث والعرض لفعاليات الدوري السعودية مدة العشرة سنوات القادمة.

تردد جوي سبورت 2018 الجديدة

تعرض باقة قنوات جوي الرياضية السعودية برامجها من المملكة، ومقرها الرئيسي مدينة الرياض العاصمة، حيث تمتلك الباقة الرياضية Jawwy sports أربعة قنوات أساسية في البداية، تستمر في عرض المباريات والأحداث الرياضية، خصوصا دوري السعودي على مدار الأربع والعشرين ساعة دون توقف، ويمكن استقبال تردد جوي سبورت 2018 فور نزول التردد للقناة قريبا.

تقدم القناة الرياضية جوي سبورت 2018 كافة الأحداث الكروية لعشاق الرياضية بصفة عامة، وليس فقط مباريات الدوري السعودي، وتجمع باقة كبيرة من ألمع المحللين الرياضيين والمعلقين المعروفين في عالم الرياضة، للتعقيب على مباريات كرة القدم للأندية السعودية، كما تعرض استوديوهات تحليلية قبل وبعد المباريات وأثناء الشوطين أيضا.

باقة جوي سبورت الرياضية stc

الدوري السعودي للمحترفين على تردد قناة spl سبورت

تابع الدوري السعودية على قنوات Jawwy sports حصريا

تكشف شركة الاتصالات السعودية في الفترة المقبلة عن تردد جوي سبورت 2018 السعودية، لتعرض برامجها بتقنية HD بدون تقطيع أو تشويش، حتى يتسنى لكل عشاق كرة القدم السعودية متابعة لحظة بلحظة لمباريات الهلال السعودي، وأهلي جدة ونادي النصر والفتح، وباقي الأندية السعودية العريقة.

تجدر الإشارة إلى #ايقاف_بث_mbc_pro سبورت صباح اليوم على كافة الترددات، وتحديدا بالتزامن مع اقتراب عرض مباراة الهلال والنصر السعودي، حيث عرضت القنوات برو الرياضية لوجو ثابت لمباراة ديربي الرياض وانقطع البث، وبدأ البحث عن تردد جوي سبورت 2018 يتزايد.

تحديث تردد جوي سبورت 2018 : أعلنت ام بي سي برو سبورت تغيير اسمها القديم ليصبح spl سبورت، بعد توقف القناة وعودتها للعمل مرة أخرى، كما غيرت شعارها المعتاد ليكون شعار mbc pro sports الجديد بملامح الدوري السعودي للمحترفين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *