اضبط قناة جوي سبورت السعودية : الدوري السعودي عبر باقة جوي سبورت Jawwy sports

اضبط قناة جوي سبورت السعودية : الدوري السعودي عبر باقة جوي سبورت Jawwy sports

تردد قناة جوي سبورت السعودية الجديدة وكيفية استقبال الباقة المعلن عنها من شركة الاتصالات السعودية stc لمتابعة الدوري السعودي، حيث منحت الشركة السعودية للاتصالات حقوق البث المباشر حصريا لباقة قنوات جوي سبورت الرياضية 2018، واستبدالها بدلا من قنوات ام بي سي برو سبورت الرياضية التي كانت المالك الوحيد لحقوق عرض دوري أبطال الأندية السعودية.

تم توقيع عقد مشترك بين شركة stc للاتصالات واتحاد كرة القدم السعودي، لبدأ إطلاق باقة قنوات جوي السعودية للرياضة، لكل متابعي الدوري السعودي فقط لعملائها، حيث ستكون الباقة مشفرة للجميع ماعدا مشتركي الاتصالات السعودية.

قناة جوي سبورت السعودية من stc

أكد المدير التنفيذي لشركة الاتصالات السعودية حرص الشركة المستديم على تقديم أفضل الخدمات لعملائها، والوصول بهم إلى أرقى مستويات الخدمة، ولهذا حرصت الشركة على توفير ترددات قنوات جوي سبورت الرياضية من محبي متابعة الدوري السعودي.

تضم باقة جوي الرياضية 4 قنوات رئيسية ضمن شبكتها التلفزيونية، وسوف يتم الإعلان لاحقا عن تردد قناة جوي سبورت السعودية الجديدة، وكيفية ضبط القناة على الرسيفر للعملاء، وما إذا كان لها رسيفر خاص بها، أو استقبال القناه باشتراك محدد، أو ستكون مجانية لعملاء الاتصالات.

تردد قنوات spl عربسات ونايل سات بعد توقف ام بي سي

تردد باقة جوي سبورت الرياضية jawwy sports

تردد جوي سبورت لمتابعة الدوري السعودي

بشكل حصري، لن تعرض أي قنوات محلية أو عربية أخرى أحداث الدوري السعودي للمواسم العشر القادمة، حيث تم توقيع العقد بين الطرفين، على احتكار بث دوري المحترفين لتردد قناة جوي سبورت السعودية 2018 لتكون مشفرة.

تردد قناة جوي سبورت السعودية

نتابع وإياكم خلال الأيام القادمة استكمال باقي صفقة الاتصالات السعودية، التي تبرمها مع الاتحاد الكروي السعودي، وسنوافيكم بجديد تردد قناة جوي سبورت السعودية الحصري، مع طريقة ضبط باقة القنوات Jawwy sports .

تذاع مباريات الدوري السعودي للمحترفين قناة جوي سبورت الرياضية، بجانب قنوات ام بي سي برو سبورت بعد تغييرها اسمها اليوم وتوقف القناة المؤقت، لتعيد بثها مرة أخرى وتثبت شعار #الدوري_السعودي للمحترفين، رغم حصر بث الدوري على قناة #جوي_سبورت فقط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *