“إذا كنت من الغارمين” تمويل شخصي للغارمين بقسط 400 ريال لسد الديون والمتعثرات حتى 5 سنوات قدم أونلاين بموافقات فورية

“إذا كنت من الغارمين” تمويل شخصي للغارمين بقسط 400 ريال لسد الديون والمتعثرات حتى 5 سنوات قدم أونلاين بموافقات فورية

تمويل شخصي للغارمين بقسط 400 ريال ، الآن بدون تحويل راتب لمصرف أو بنك معين وكذلك بدون كفيل أحصل على تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات. فقط كل ماهو عليك عزيزي الزائر أن تقوم باستيفاء الشروط والحصول على تمويل شخصي سريع بقيمة 16 ألف ريال سعودي لسداد الديون التي على العملاء الغارمين. مع فترة سداد بقيمة لا تزيد عن ربعمائة ريال شهريا لمدة 60 شهر. كما يجب أن يعلم الجميع بأن هذا التمويل غير مخصص فقط لفئة معينة للمواطنين في المملكة العربية السعودية بل متاح لجميع المواطنين وجميع الفئات التي عليها ديون والتي تحتاج إلى القرض لأغراض أخرى. مثل دفع تكميلي لوحدة سكنية أو تشطيبها أو شراء أي شئ أخر. ومن خلال السطور الأتية سوف نستعرض لجميع المتابعين كيفية التقديم على قرض شخصي الأولى بدون كفيل بقسط بسيط فتابعو معي الأتي.

تمويل شخصي للغارمين بقسط 400 ريال

كما نعلم بأن الغارمين لديهم ديون ويريدون أن يسددوها دفعة واحدة تجنبا لمشاكل كثيرة. فإليهم اليوم الحل الأمثل من شركة الأولى للتمويل. حيث تعتمد شركة الأولى على إعطاء المواطن تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات ولكن بشروط محددة. مع إمكانية تقسيط القرض الشخصي على 60 شهر. لذلك يكون تمويل الأولى الشخصي بدون تحويل راتب هو أفضل الحلول التي يقدمها عن أي شركة أخرى.

يجب العلم بأن الشركة لا تعطي تمويل 16 ألف ريال فقط بل أنها يمكنها تمويل العميل حتى 500 ألف ريال مع إمكانية التقسيط من 6 شهور وحتى 5 سنوات. والجدير بالذكر بأن عند تقليل فترة السداد تزيد قيمته الشهرية. وتمنح شركة الأولى استخدام حاسبة تمويل الأولى ويتم ذلك عبر فقط أدخل راتبك وأعرف كم تستحق قرض شخصي الأولى. كما يجب معرفة بأن الأرقام التي يتم ظهورها هي مجرد أرقام تقريبية ويعتمد ذلك على الراتب الشهري والقطاع الوظيفي والسجل الائتماني.

“سدد 12000 ريال من متعثراتك” قسط 300 ريال فقط قرض شخصي في وجود ديون والتزامات بدون كفيل وإيداع فوري

تمويل شخصي للغارمين بقسط 400 ريال
تمويل شخصي للغارمين بقسط 400 ريال

كيف أخذ قرض الأولى الشخصي بدون كفيل؟

لكل شخص مديون أو من الغارمين يمكنه التقديم على تمويل شخصي للغارمين بقسط 400 ريال  عبر التطبيق أو الموقع الرسمي أو الذهاب إلى أحد فروع شركة الأولى للتمويل. وفي حالة تقديمك إلكترونيا يجب متابعة الأتي.

  • الولوج إلى موقع شركة الأولى للتمويل.
  • ثم اختيار قسم الأفراد.
  • كذلك قم بالدخول إلى التمويل الشخصي.
  • سوف تفتح صفحة تمويل الأولى تسجيل دخول باسم المستخدم وكلمة المرور.
  • سيتم تحويل المستخدم إلى تحديد قيمة التمويل الشخصي وفترة السداد.
  • يتم الموافقة على شروط بنود الخدمة ثم اختيار إرسال.

تسجيل دخول تمويل الأولى حساب جديد

حتى يتم طلب تمويل شخصي للغارمين بقسط 400 ريال بدون كفيل وبدون تحويل راتب يجب أن يكون العميل لديه حساب في الموقع الخاص بالشركة ولإنشاء هذا الحساب أتبع التالي.

  • تفضل بالدخول إلى موقع شركة الأولى للتمويل.
  • قم بالدخول إلى علامة تسجيل حساب جديد.
  • على الفور سيتم تحويلك إلى صفحة تعبئة النموذج الخاص بالمعلومات الشخصية، وقم بإضافة البيانات وتأكد من صحتها.
  • عليك عزيزي العميل بتعيين كلمة مرور جديدة.
  • سجل رقم جوالك لتتلقى عليه الإشعارات الخاصة بحسابك كذلك أيضا لتأكيد الحساب سوف يرسل لك كود تحقق.
  • أضف رمز التحقق في مكانه ثم أضغط على تأكيد.

متطلبات تمويل شخصي للغارمين بقسط 400 ريال

يتطلب من كل مواطن في المملكة العربية السعودية بعض الشروط حتى تتم عملية الحصول على قرض شخصي الأولى بدون كفيل وهي كالتالي.

  • إثبات للوظيفة، حيث يجب أن يكون العميل على رأس عمل أو متقاعد.
  • الدخل الشهري لا يتم تقليله عن 3400 ريال سعودي.
  • السن لابد ألا يقل عن 21 سنة ولا يتخطى 60 سنة.
  • فترة الخدمة في الوظيفة في القطاع الحكومي شهر واحد وثلاثة شهور في القطاع الشبه حكومي وأخيرا القطاع الخاص 4 شهور.

المستندات المطلوبة لطلب تمويل شخصي الأولى بدون كفيل

هناك أوراق يجب الحرص أن تكون متوفرة لدى العميل للحصول على قرض شخصي الأولى بدون تحويل راتب حيث هذه المستندات كالأتي.

  • بطاقة الهوية الوطنية الوطنية يتم تصويرها ورفعها ويجب العلم بأن الصورة تكون واضحة.
  • تعريف خاص بالراتب موثق من جهة الوظيفة.
  • إثبات للعنوان الوطني.
  • كشف حساب بنكي جديد ويكون مدون داخله الراتب الشهري لأخر ثلاثة أشهر.

كم يستغرق طلب التمويل الشخصي؟

يستغرق تمويل شخصي للغارمين بقسط 400 ريال من شركة الأولى للتمويل حوالي ثلاثة أيام عمل وذلك بحد أقصى. والجدير بالذكر بأن من الممكن أن يتم الموافقة على الطلب خلال ساعات أو خلال يوم كامل. كما سيتم الموافقة في أيام العمل والتي تبدأ من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساءا.

ماهي مزايا تمويل شخصي للغارمين بقسط 400 ريال؟

شركة الاولى للتمويل تتميز بالكثير من الميزات التي تعتبر من اهم مميزات في عالم القروض الشخصية حيث تتميز بأن يمكن أخذ قرض شخصي الأولى بدون كفيل وتحويل راتب. كما يتمكن العملاء من أخذ قرض بسيط على فترة أقساط ٥ سنوات. كما أن تتوافق جميع التمويلات مع أحكام الشريعة الإسلامية.

هل مستفيد الضمان يقدر يأخذ قرض شخصي بدون كفيل؟

في الحقيقة أوضحت شركة الأولى للتمويل بأن يمكن أخذ قرض شخصي الأولى بدون تحويل راتب ولكن يجب أن يكون التعميل يستوفى كافة الشروط والأحكام الخاصة بشروط التمويل الشخصي. وأهمها بأن يجب أن يكون الدخل الشهري لا يقل عن 3400 ريال لذلك يجب معرفة شروط الحصول على قرض شخصي للغارمين قبل التقدم بالطلب.

رقم تواصل شركة الأولى للتمويل

إذا قابلتك مشكلة في التقديم على تمويل شخصي للغارمين بقسط 400 ريال من شركة الأولى يجب التواصل مع خدمة العملاء التي تقوم بحل أي مشكلة تتم أمام أي عميل. حيث خصصت الشركة رقم موحد للتواصل مع خدمة العملاء وهو كالتالي: 8003040104 كما يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني بإرسال المشكلة عبر البريد وسوف يتم الرد في أٌقرب وقت ممكن.

وفي نهاية هذه الفقرات السابقة نكون قد أستعرضنا كافة التفاصيل المتعلقة حول تمويل شخصي للغارمين بقسط 400 ريال بدون كفيل من شركة الأولى. نتمنى لكم يوما سعيدا كما نتمنى للجميع دوام الصحة والعافية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *