بقسط 269 ريال تمويل شخصي بدون كفيل ولا تحويل راتب ميسر للسعودي والمقيم

بقسط 269 ريال تمويل شخصي بدون كفيل ولا تحويل راتب ميسر للسعودي والمقيم

يبحث الكثير من المواطنين في السعودية على تمويل شخصي بدون كفيل بأقل قسط 269 ريال، حيث تعد هذه الحدود المالية ميسرة خاصة لأصحاب الرواتب القليلة من محدودي الدخل، وهم أشد الناس احتياجاً للمال من خلال القروض المتنوعة عبر بعض الجهات التمويلية المعتمدة من البنك المركزي السعودي، وذلك لضمان حقوق طرفي التعاقد وأن المنتج متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، بينما تختلف المميزات حسب وفق النظام الذي تعمل به الشركة أو البنك الممول، فيما يعتمد تلك النظام على تحقيق الربح والنمو الاقتصادي وذلك بتوفير المميزات والتسهيلات التي تجذب أكبر عدد من العملاء الجدد.

تمويل شخصي بدون كفيل ولا تحويل راتب

توفر شركة التيسير العربية افضل قرض شخصي بدون تحويل راتب مما تسهل على العميل السداد في حالة إن كان محول دخله على جهة أخرى، وأيضاً تعمل بأقل هامش ربح ومعدل سنوي بنسبة 17.15% ليصبح المنتج تمويل بدون كفيل بأقل قسط شهري يبدأ من 269 ريال سعودي مقابل مبلغ 10.000 ريال يصرف سريعاً، كما تتيح الشركة التمويل للمواطنين والمواطنات السعوديين وكذلك الوافدين من الجنسيات الأخرى بنفس المميزات للجميع.

شروط القرض من شركة التيسير العربية

  • أن يكون العميل على رأس حالياً في إحدى القطاعات.
  • الحد الأدنى لعمر المقترض 19 سنة.
  • ألا يقل الدخل الشهري عن 3.800 ريال للسعوديين و7000 ريالاً للمقيمين.
  • الحد الأدنى لطلب التمويل بدون ضامن 10.000 ريال يسدد بقسط 269 ريالاً شهرياً.
  • فترة العمل لا تقل عن ثلاثة أشهر للقطاع الحكومي و6 أشهر للقطاع الخاص والمقيمين.
  • تقديم المستندات كاملة من أجل الموافقة على الطلب وإتمام الإجراءات سريعاً.

كيف اطلب تمويل شخصي بقسط شهري 269 ريال؟

تقدم بطلب إلكترونياً بتعبئة نموذج البيانات عبر موقع شركة التيسير العربية ويجب رفع كافة الأوراق المطلوبة للحصول على التمويل، يمكن حساب قيمة القسط من خلال تحديد المبلغ المراد أخذه، حيث تتيح الشركة المبالغ من 10 آلاف ريال وحتى 200 ألف ريال كحد أقصى وفترة السداد حتى خمسة سنوات مرنة.

متى يسقط القرض الشخصي؟

أفادت شركة التيسير أنه يتم الإعفاء من سداد المديونية في حالة الوفاة الطبيعية أو العجز الكلي لا سمح الله، وذلك بعدما يتأكد فريق المبيعات بالتحقق من شروط وأحكام الإعفاء من سداد بقية الدين الصادرة من قبل البنك المركزي السعودي، علماً بأن هذه المعايير تطبق سواء على السعوديين أو المقيمين.

كم تستغرق الشركة وقت لصرف المبلغ؟

تعمل شركة التيسير بأحدث تقنية رقمية لذلك تتم كل الإجراءات في أسرع وقت، ويكون صرف مبلغ التمويل بدون كفيل ولا تحويل الراتب حيث تستغرق الموافقة على الطلب خلال 60 دقيقة عمل في حالة إن كانت الشروط مستوفاة، فيما يتم إيداع المبلغ المطلوب في الحساب البنكي خلال يوم أو 24 ساعة عمل بعد توقيع العقد.

كيف اخذ قرض بدون وظيفة؟

هل يمكنني الحصول على قرض بدون تحويل الراتب لأني بلا وظيفة؟ أجابت شركة اليسر من ضمن الشروط للحصول على التمويل أن يكون العميل على رأس عمل حالي براتب لا يقل عن 3.800 ريال سعودي، ومدة التعيين لا تقل عن ثلاثة شهور للقطاع الحكومي وسنة شهور للخاص، على أن توفر بعض الجهات الغير ربحية منتج التمويل بدون وظيفة.

المستندات المطلوبة

  1. مطلوب صورة طبق الأصل من بطاقة الهوية الوطنية أو الإقامة سارية الصلاحية.
  2. تقديم خطاب تعريف بالراتب مصدق من الغرفة التجارية للقطاع الخاص.
  3. كشف حساب بنكي حديث لآخر ثلاثة رواتب.
  4. العنوان الوطني.
  5. التأمينات الاجتماعية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *