القنوات المفتوحة الناقلة لكأس العالم للأندية 2023

القنوات المفتوحة الناقلة لبطولة كأس العالم للأندية 2023 بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، اقترب موعد انطلاق منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023 والتي ستقام بمدينة جدة السعودية خلال الفترة ما بين الثاني عشر من شهر ديسمبر الجاري، وحتى يوم الثاني والعشرين من الشهر ذاته، وذلك بمشاركة سبعة أندية، ومن ضمنهم كل من: اتحاد جدة السعودي، والأهلي المصري الضيف شبه الدائم في بطولات كأس العالم للأندية.

وينظر جماهير كرة القدم العالمية والعربية واحدة من المباريات الكبرى، والتي ستجمع بين الأهلي المصري والاتحاد السعودي مساء يوم الجمعة القادمة بمشيئة الله تعالى، حيث ستقام المباراة ضمن منافسات دور ربع النهائي من كأس العالم للأندية 2023 في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد أن تمكن الاتحاد من تحقيق الفوز على فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي في المباراة الافتتاحية للبطولة.

كأس العالم للأندية 2023

وقبل انطلاق منافسات بطولة كأس العالم للأندية بدأ العديد من جماهير كرة القدم من كل حدب وصوب البحث عن القنوات التي ستقوم بنقل مباريات كأس العالم للأندية 2023 بشكل مجاني، وذلك من أجل إعداد أجهزة الاستقبال الخاصة بهم وتوجيه أطباق استقبال الإرسال نحو الأقمار التي سيتم من خلالها إذاعة مباريات بطولة كأس العالم 2023 بشكل مفتوح لكافة المتابعين.

الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية

ويشارك في بطولة كأس العالم للأندية 2023 كل من: اتحاد جدة السعودي، وأوكلاند سيتي النيوزلاندي، والأهلي المصري، وكلوب ليون المكسيكي، وأوراوا الياباني، وفلومينينسي البرازيلي، ومانشستر سيتي الإنجليزي.

جدول مباريات كأس العالم للأندية

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA قد قام بإجراء قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2023 في مدينة جدة السعودية، حيث أسفرت القرعة عن المواجهات التالية:

جدول مباريات كأس العالم للأندية

مع العلم أن جميع المواعيد المدرجة بالجدول السابق هي بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات المفتوحة الناقلة لبطولة كأس العالم للأندية 2023

وكانت بعض القنوات المفتوحة قد قامت بالإعلان عن نقلها لأحداث مباريات بطولة كأس العالم للاندية 2023 في المملكة العربية السعودية بشكل مجاني لجميع المشاهدين، حيث لا تحتاج هذه القنوات إلى أي شيء، فقط يتم توجيه طبق الاستقبال على القمر الصناعي الذي يتم بث القناة منه، ومن ثم إدخال التردد، أو البحث بالتردد الخاص بالقناة، والتأكد من أنها تعمل بشكل جيد معكم، وإليكم بعض القنوات المجانية التي أعلنت بشكل رسمي حتى الآن عن نقلها لمباريات كأس العالم للأندية 2023.

Football HD: أعلنت قناة فوتبول عن نقلها لمنافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، وتستقبل قناة فوتبول إتش دي عبر القمر الصناعي ياه سات 52 شرق، وذلك من خلال التردد H 11785  وبمعدل ترميز 27500 .

Varzesh HD: ستقوم قناة فارازيتش بإذاعة مباريات كأس العالم 2023 عبر شاشتها بشكل مجاني، القناة تقوم بالنقل من خلال القمر الصناعي إنتل سات 62 شرق، بتردد 11555 V، وبمعدل ترميز 30000.

CBC SPORT: أعلنت قناة سي بي سي سبورت الرياضية عن نقلها لمنافسات بطولة كأس العالم للأندية هذا الشهر، القناة تبث عبر قمر الأذري 46 شرق من خلال التردد 11095H، وبمعدل ترميز 30000.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Alert: Content selection is disabled!!