كتالوج دهانات الجزيرة 2024

كتالوج دهانات الجزيرة 2024

تعتبر شركة الجزيرة للدهانات من ضمن أشهر شركات الدهان المتميزة بتوفيرها لمجموعة متعددة ومختلفة من الألوان ذات الجودة العالية، ولكل من يبحث عن أفضل الدهانات قدمت إليهم الشركه كتالوج دهانات الجزيرة 2024 والذي يتمتع بتواجد العديد من الألوان المميزة والرائعة والتي تناسب جميع الأذواق وتلائم مختلف الأماكن، حيث يمكن إضافتها في المنازل أو في الشركات أو في المطاعم وغيره.

كتالوج دهانات الجزيرة 2024

تمثل شركة دهانات الجزيرة إحدى الشركات المتخصصة بأعمال البويه والدهانات، ولقد تم تأسيسها في 1979 بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية ووصلت اليوم إلى كونها واحدة من أكبر الشركات بالشرق الأوسط من حيث كمية الإنتاج، وتتمتع الشركة بتحقيقها لأعلى جودة بالدهانات كما توفر أفضل الأسعار بجانب الالتزام بالمواعيد مما جعلها تنتشر بشكل واسع وكبير، أما بالنسبة إلى كتالوج الدهانات لعام 2024 فهو كالآتي:

  • بيستاشيو لاتيه ويعتبر هذا اللون مناسب أكثر لغرف النوم.
  • لون بيري والذي الذي يناسب غرفة الضيوف أكثر.
  • يمكن اختيار لون بيناكولادا للمكتبة.
  • لون فريش من درجات الأزرق يناسب غرفة المعيشة.

من ضمن الألوان الأخرى المتوفرة في الكتالوج الجديد كريم كاسترد وميلون والموند كريم وجنتل دريم واوشن هيز وجرين ميست وسكاي دون وقريس وغيرهم.

كتالوج دهانات الجزيرة للألوان المتناغمة

يوجد كتالوج خاص بالألوان التي يمكن إضافتها لبعضها البعض ووضعها في أي غرفة من غرف المنزل، فمثلاً يمكن استعمال اللون الأخضر من أجل إنشاء مساحة للرياضة، أما فى حالة الرغبة في الاسترخاء بالغرفة فيمكن استعمال تدرجات الأبيض وحتى الرمادي، وبالنسبة إلى أبرز الألوان المتناغمة في كتالوج دهانات الجزيرة 2024 فهي كالآتي:

  • الأحمر الكرزي ويساعد هذا اللون الأشخاص على الاستمتاع بالمكان بدون حدوث أي تشتيت نظرًا لأن الانتباه سيكون مركز فقط على الشاشات.
  • السماوي الضبابي وهذا حيث يعتبر اللون الأزرق من الألوان الباردة التي تساهم بالوصول إلى الصفاء الذهني بجانب التركيز والانتباه مما يعزز قدرة الشخص على العمل والإنتاجية ببيئة محفزة.
  • الدخاني حيث يمثل اللون الرمادي إحدى الألوان التي تساهم بتعزيز الشعور بالراحة النفسية ويفضل استعمال هذا اللون في صالة المنزل.
  • التفاحي الرمادي وهذا حيث يعبر اللون الأخضر عن الطاقة الإيجابية والحماس وبالتالي يمكن أن يساهم هذا اللون في زيادة همة الشخص وحماسة تجاه ممارسة التمارين الرياضية.
  • الأصفر الناصع حيث يخلق هذا اللون جو من الجمال والحماسة بالنسبة للأطفال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *