أبرز إضافات تحديث لعبة eFootball v3.2.0 موبايل الموسم الثالث أحداث أسطورية جديدة تستحق التجربة

إضافات تحديث لعبة eFootball v3.2.0 موبايل، الآن الموسم الثالث متاح على جميع المتاجر الرسمية الخاصة بالهواتف. وذلك بأحدث التقنيات الحديثة والإضافات الجديدة والتي أنتظرها الملايين منذ نزول بيس 2022. حيث نقلت كونامي نقلة كبيرة في عالم ألعاب كرة القدم مع هذا التحديث الأسطوري. وكان هذا التحديث غير متوقع بالمرة أن يكون بهذه المزايا والتغييرات الكبيرة. حيث تفاجأ الجميع بنزول تحديث يوم الخميس الماضي الموافق يوم السابع من ديسمبر 2023. حيث بدأ التحديث بتريلر رسمي يعرض جميع التفاصيل التي تستحق التجربة بالطبع. لذلك اليوم سوف نعرض على جميع متابعي موقع ثقفني ولعبة بيس أبرز أحداث لعبة اي فوتبول بيس موبايل الموسم الثالث. فتابعوا الفقرات الأتية.

إضافات تحديث لعبة eFootball v3.2.0 موبايل

في هذه الفقرة سوف نسرد لكم أهم وأبرز إضافات تحديث لعبة اي فوتبول بيس v3.2.0 الموسم الثالث حيث أصدرت كونامي الأتي في التحديث.

  • في البداية تم إطلاق الميزة التي افتقدتها كونامي منذ بيس 2022 وهي تجديد عقود اللاعبين الايكون مومن القدامى. واللاعبين البيج تايم وغيرها من اللاعبين. وذلك سيتم التجديد بالجي بي ولكن ليس بعدد ثابت حيث يتحدد ذلك على حسب قوة كل لاعب.
  • كذلك إطلاق دوري أوف لاين خاص بكل مستخدم على حدة بفريق الأحلام أو بفريق أخر يتم خياره.
  • وأيضا إطلاق حملة جديدة يتم مم خلالها الحصول على لاعبين بيج تايم ايبك وبداية باللاعب نيمار مرورا بماردونا وكريستيانو رونالدو. ويتم الحصول عليهم من خلال جمع النقاط يوميا من إحراز ركلة الجزاء هدف في حدث يومي رائع.
  • تجديد باكات عقود الترشيح 5 نجوم و4 نجوم.
  • تجديد الماتش باص.
  • تغيير شكل القائمة من الداخل وضم كل حدث يخص الأخر في قائمة منفصلة.

طريقة تحديث لعبة اي فوتبول بيس v3.2.0 الموسم الثالث

أفتح جوالك وأتصل بالأنترنت وأضغط على اللعبة في الهاتف وسوف يتم ظهور علامة التحديث مباشرة أنقر عليها وعلى الفور سيتم التحويل التلقائي إلى جوجل بلاي لو الهاتف اندرويد وآبل ستور في حالة الهاتف آيفون. وسيتم تنزيل التحديث مباشرة بحجم 1.43 جيجا بايت. ثم استمتع بأهم إضافات تحديث لعبة eFootball v3.2.0 موبايل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Alert: Content selection is disabled!!