مساند تسجيل الدخول : التسجيل في مساند للاستقدام برنامج العمالة المنزلية عبر موقع musaned

مساند تسجيل الدخول : التسجيل في مساند للاستقدام برنامج العمالة المنزلية عبر موقع musaned

مساند تسجيل الدخول ، موقع مساند للاستقدام ، هو عبارة عن منصة إلكترونية، والهدف من خدمة مساند هو تسهيل إجراءات استقدام العمالة المنزلية بمنظومة وألية حديثة ومتكاملة، وتم إطلاق موقع مساند من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بهدف حفظ حقوق أصحاب العمل وحقوق العمالة المنزلية على حد سواء، بالإضافة إلى معرفة واجبات كل طرف تجاه الطرف الآخر.

مستفيدي مساند هم ثلاثة فئات بحسب ما أعلنه موقع مساند الرسمي من خلال فيديو توضيحي نشره عبر موقعه، وهم، المواطنين، المقيمين، بالإضافة إلى مقدمي الخدمات من مكاتب استقدام سعودية ، ومكاتب إرسال العمالة من الخارج.

موقع مساند

أطلقت وزارة العمل في السعودية في الخامس عشر من مارس عام 2014،  موقع مساند للعمالة المنزلية ، وكان الهدف الأول من إنشاء مساند هو توعية أصحاب العمل والعمالة المنزلية بحقوق وواجبات كل طرف تجاه الآخر، بالإضافة إلى تعريف العمالة المنزلية وأصحاب العمل بالعديد من مكاتب الاستقدام المعتمدة رسمياً من قبل وزارة العمل.

على الجانب الآخر يمكن للزائرين اليمنيين التمتع بكافة خدمات نظام أجير للأفراد ، وذلك طريق رابط طريقة التسجيل في أجير لليمنيين ، لخدمات العمالة المتبادلة.

من ناحية أخرى يمكنك إنها إجراءات استقدام العمالة المنزلية إلكترونياً من خلال رابط الاستقدام الإلكتروني للأفراد ، الذي يتيح إنهاء كافة الإجراءات عبر خدمة التعاقد الإلكتروني ، عبر مكاتب الاستقدام المعتمدة من وزارة العمل والتنمية بالمملكة العربية السعودية.

مساند مكاتب الاستقدام
مساند تسجيل الدخول برنامج العمالة المنزلية

ويحتوى مساند برنامج العمالة المنزلية على بعض النوافذ الذي يحتاج إليها كل من صاحب العمل والعامل، مثل شركات استقدام العمالة الأهلية ، أضف إلى ذلك وجود خدمات مساند الأخرى مثل، طلب إصدار تأشيرة ألياً ، الاستعلام عن حالة طلب ، وخدمة التعاقد مع مكتب أو شركات استقدام العمالة المنزلية.

كما أنه يحتوي على نوافذ أخرى عديدة مثل حجز موعد ، فروع استقدام الأفراد ، بالإضافة إلى نافذة مهن العمالة المنزلية المتاحة للاستقدام ، وأخيراً نظام حماية أجور العمالة المنزلية.

طريقة التسجيل في مساند للاستقدام

التسجيل في موقع مساند لا يحتاج سوى بعض البيانات، سواء كنت مواطن أو مقيم، كل ما عليك إدخال هذه البيانات:

نوع الهوية ( هوية وطنية – إقامة )، الرقم ( رقم الهوية – رقم الإقامة )، الاسم الأول ( قم بكتابة الاسم الأول كما هو مسجل في الهوية الوطنية أو الإقامة )، اسم العائلة ( قم بكتابة اسم العائلة كما هو مسجل في الهوية الوطنية أو الإقامة )، رقم الجوال، قم قم بكتابة المنطقة، المدينة، الحي، وأخيراً اضغط على زر التالي.

قبل التسجيل في مساند للعمالة المنزلية ، برجاء التأكد من التسجيل في خدمات أبشر وزارة الداخلية ، وذلك للتحقق من صلاحية الهوية الوطنية.

مساند تسجيل الدخول

يمكنك من خلال رابط مساند تسجيل الدخول ، الدخول إلى خدمة مساند ، وفي حالة فقدان كلمة السر الخاصة بك يمكن استرجاعها من خلال رابط استعادة كلمة المرور ، ثم قم بكتابة رقم الهوية الوطنية ، وطريقة استعادة كلمة المرور الخاصة بك، سواء عن طريق البريد الإلكتروني، أو عن طريق الجوال.

تحديث: أعلن برنامج مساند للعمالة المنزلية، أن التعاقد الإلكتروني يتم إلغاءه بشكل آلي بعد مضي 30 يوماً، وذلك في حالة الموافقة أو رفض الطلب، كما يمكن إلغاء طلب التعاقد قبل الـ 30 يوماً، ويمكن تقديم طلب جديد، وأكد موقع مساند للاستقدام أن معالجة طلبات التعاقد الإلكتروني تتم خلال يوم واحد عمل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *