موعد مباراة الهلال وسباهان اصفهان الإيراني اليوم والقنوات الناقلة والمعلقين

موعد مباراة الهلال وسباهان اصفهان الإيراني اليوم والقنوات الناقلة والمعلقين

مباراة الهلال وسباهان اصفهان الإيراني اليوم، ضمن منافسات مرحلة الذهاب من دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا 2024، يحل فريق الهلال السعودي ضيفاً على نظيره سباهان اصفهان الإيراني في واحدة من المباريات الهامة والمرتقبة، والتي ستقام على ملعب ستاد نقش جهان بإيران.

مباراة سباهان ضد الهلال

ويدخل فريق سباهان اصفهان الإيراني مباراة الليلة متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز أمام الهلال، وتسهيل مهمة الفريق الإيراني في العبور إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا 2024، إلا أن الهلال يدخل مباراة الليلة هو الآخر وعينه على الفوز من أجل حسم الأمور مبكراً، ولتسهيل مهمة الفريق في مباراة الإياب التي ستقام بالعاصمة السعودية الرياض.

وتمكن فريق سباهان اصفهان الإيراني أن يتأهل إلى دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد أن حل في المركز الثاني في المجموعة الثالثة من دوري المجموعات والتي ضمت أندية: الاتحاد، والقوة الجوية، وأجمك إف سي، واستطاع سباهان اصفهان الإيراني حصد عشرة نقاط خلال مشواره بمنافسات هذه المجموعة.

من جانبه استطاع فريق الهلال السعودي التأهل إلى دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا 2024 لكرة القدم بعد أن احتل صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة، والتي ضمت أندية: نافباخور، ونساجي، ومومباي سيتي، حيث حقق الهلال الفوز في جميع مبارياته بهذه المجموعة، وتعادل فقط في مباراة وحيدة.

موعد مباراة الهلال وسباهان اصفهان الإيراني

وقد تقرر أن تقام مباراة سباهان ضد الهلال مساء اليوم الخميس في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا 2024، حيث ستنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وسباهان اصفهان

هذا وسيتم النقل الحي والمباشر لأحداث مباراة الهلال وسباهان اصفهان الإيراني مساء اليوم الخميس من خلال شاشة قناة الكأس الرياضية التاسعة بصوت المعلق: خليل البلوشي، كما أن المباراة ستكون منقولة عبر شاشة قناة SSC1 HD بصوت كل من: فهد العتيبي، ومحمد حسين أضرضور، بالإضافة إلى أن المباراة ستكون منقولة عبر شاشة قناة bein SPORTS AFC بصوت المعلق: عامر الخوذيري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *