موعد مباراة الشباب ضد النصر دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الشباب ضد النصر دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

مباراة الشباب ضد النصر دوري روشن السعودي، يحل فريق النصر ضيفاً على نظيره الشباب ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من دوري روشن السعودي ، وذلك في المباراة التي ستقام على ملعب ستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، حيث ستقام هذه المباراة مساء يوم الأحد الخامس والعشرين من شهر فبراير الجاري.

مباراة الشباب ضد النصر

ويدخل فريق الشباب هذه المباراة وعينه على تحقيق الفوز من أجل تحقيق الفوز على النصر للتقدم في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، الليوث يدخلون هذه المباراة وهم في المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد أربعة وعشرين نقطة، حيث فاز الشباب في ست مباريات فقط، وتعادل في مثلهم، وتلقى الخسارة في ثماني مباريات، وهو مركز لا يرضي جماهير الفريق، والتي كانت تمني النفس بمنافسة فريقهم على المراكز المتقدمة في دوري هذا الموسم.

من جانبه يدخل فريق النصر هذه المباراة بمعنويات مرتفعة خاصة بعد حسمه التأهل إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

واستطاع العالمي خلال مشواره بدوري روشن السعودي هذا الموسم أن يحصد تسعة وأربعين نقطة حصدهم الفريق من الفوز في ستة عشر مباراة، وتعادل في مباراة وحيدة فقط، وتلقى الخسارة في ثلاث مباريات فقط، كما أنه هو أقرب المنافسين للهلال على صدارة جدول ترتيب روشن هذا الموسم، إذ أن الفارق بينهما فقط هو سبع نقاط فقط.

موعد مباراة الشباب والنصر

وقد تقرر أن تقام مباراة الشباب ضد النصر في قمة منافسات الجولة الحادية والعشرين من دوري روشن السعودي مساء يوم الأحد القادم بمشيئة الله تعالى، على أن تنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والنصر

هذا ومن المقرر أن يتم النقل الحي والمباشر لأحداث مباراة الشباب ضد النصر على الهواء مباشرة مساء الأحد القادم من خلال شاشة قناة SSC1 SD المفتوحة، بالإضافة إلى نقلها عبر شاشة قناة SSC1 HD، على أن يقوم بالتعليق على أحداث هذه المباراة كل من: فارس عوض، وحاتم بطيشة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *