نتائج الصف الثاني عشر الكويت عبر رابط وزارة التربية والتعليم نتائج الثانوية العامة الكويتية 2018

نتائج الصف الثاني عشر الكويت عبر رابط وزارة التربية والتعليم نتائج الثانوية العامة الكويتية 2018

إعلان نتائج الصف الثاني عشر من خلال موقع طالب tb-kw للنتائج، أو رابط المربع الإلكتروني الذي خصصته وزارة التربية والتعليم بالكويت للحصول على نتائج الطلاب 2018 بالرقم المدني لكافة المراحل الدراسية، حيث ظهرت نتائج الطلاب لكل الصفوف ما عدا الثاني عشر الفصل الدراسي الثاني لهذا العام.

اختلفت آراء الطلبة والطالبات حول أسئلة امتحانات الثانوية العامة بالقسم الأدبي تحديدا، في حين جاء تأكيد طلاب الثاني العشر بالقسم العلمي على سهولة الاختبارات بالفصل الدراسي الثاني، وعقب اسدال الستار عن ماراثون الامتحانات تأتي المرحلة الأصعب، مرحلة إعلان نتائج الصف الثاني عشر الكويت 2018.

نتائج الصف الثاني عشر 2018

حسب جدول اختبارات الكويت 2018 أخر العام، بدأت طلبة وطالبات الثاني عشر امتحاناتهم بتاريخ 15/5/2018 واستمرت حتى 31/5/2018، لتبدأ مرحلة التصحيح والفرز لأوراق الإجابات يعقبها المراجعات النهائية ورصد درجات الثاني عشر لكافة الشعب.

رزنامة وزارة التربية الكويت 2018 حددت موعد ظهور نتائج الصف الثاني عشر في الكويت، ليكون يوم الاثنين الموافق 4/6/2018 رسميا، حيث ترفع نتائج رابعة ثانوي بقسميها العلمي والأدبي علاوة على القسم الديني، عقب اعتمادها من وزير التربية والتعليم الكويتي.

موقع طالب Taleeb تسجيل الدخول

موقع المربع الالكتروني أو طالب tb-kw بالرقم المدني يقدم خدمة الاستعلام عن نتائج الطلاب 2018 الصف الثاني عشر بالكويت، وذلك عبر تسجيل دخول app.moe.edu.kw الرسمي، ثم كتابة الرقم المدني أو رقم الهوية الوطنية للطالب، وكتابة المنطقة التعليمية التابع لها الطالب، وأخيرا الضغط على بحث لتظهر نتائج الصف الثاني عشر 2018 مباشرة.

روابط هامة لمتابعة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الكويتية .. نتائج الصف الثاني عشر 2018

نتائج الثانوية العامة الكويتية بالرقم المدني

نتائج الثاني عشر الكويت بالرقم السري

نتائج الثانوية العامة الكويتية 2018

يعقد وزير التربية والتعليم الكويتي مؤتمرا صحفيا يعلن فيه أسماء الناجحين في الثانوية العامة بالكويت، وكشف أسماء العشر الأوائل لجميع الشعب أدبي/علمي/معهد ديني، ويجري اتصالا هاتفيا بهم على الهواء لإعلامهم بالنتائج.

يترقب طلاب الثانوية العامة الكويتية الأن الإعلان عن نتائج الصف الثاني عشر بدولة الكويت، وترفع النتائج من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي.

تحديث: تفصلنا ساعات قليلة عن إظهار نتائج الثانوية العامة “الصف الرابع الثانوي” بالرقم السري أو الرقم المدني، ومرفق إعلاه الرابط الرسمي لمعرفة أسماء أوائل الثاني عشر 2018 بالكويت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *