الشركة السعودية للكهرباء: استعلام فاتورة الكهرباء شهر فبراير 2020 برقم الحساب إلكترونياً

الشركة السعودية للكهرباء: استعلام فاتورة الكهرباء شهر فبراير 2020 برقم الحساب إلكترونياً

استعلام فاتورة الكهرباء هذا الشهر، قالت الشركة السعودية للكهرباء ، أنها في طور إصدار فاتورة الكهرباء الإلكترونية لهذا الشهر 2020، وهي الفاتورة التي تم إصدارها وفق تعريفة الكهرباء الجديدة المعمول بها منذ بداية عام 2018، وكانت السعودية للكهرباء قد أطلقت استعلام فاتورة الكهرباء برقم الحساب عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت.

هذا وقد أتاحت الشركة السعودية للكهرباء خدمة الاشتراك في الفاتورة الإلكترونية من خلال رقم الحساب والبريد الإلكتروني لصاحب الحساب كما أتاحت خدمة الاشتراك في الفاتورة الثابتة ، من خلال رابط التسجيل في الفاتورة الثابتة.

خدمة فاتورة الكهرباء الإلكترونية هي خدمة يمكن من خلالها الحصول على فاتورة الكهرباء الشهرية ، وكل ما يتعلق بأنظمة السداد عبر البريد الإلكتروني للمشترك.

يذكر أن بعض المواطنين والمقيمين قد أعربوا في وقت سابق عن استيائهم بسبب فاتورة الكهرباء الإلكترونية ، خاصةً الدورة الحالية والدورة الماضية، وكانت قد أعلنت شركة الكهرباء أن ارتفاع قيمة فاتورة الكهرباء خلال الشهر الماضي، يرجع إلى تصحيح أسعار تعريفة الكهرباء ، وذلك حسب شرائح الاستهلاك، كما أن فصل الصيف عامل أساسي في ارتفاع قيمة الفاتورة الإلكترونية بسبب شدة الأحمال.

وقالت الشركة السعودية للكهرباء ، أنه يمكن تقديم اعتراض على فاتورة الكهرباء ، عبر قنوات التواصل الرسمية للشركة، أو من خلال موقع السعودية للكهرباء ، وسيتم التعامل مع الاعتراض خلال 10 أيام.

استعلام فاتورة الكهرباء هذا الشهر

هذا وأتاحت الشركة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم الحساب ، عبر رابط استعلام فاتورة الكهرباء الشهر الماضي ، عن طريق الاستعلام المباشر برقم الحساب فقط، من خلال كتابة رقم الحساب والرقم المرئي، ومن ثم الضغط على بحث.

كما توفر شركة الكهرباء خدمة تقديم الاعتراض على الفاتورة إلكترونياً دون الحاجة لزيارة أي من فروع الوزارة، حيث يبادر المواطن أو المقيم بالولوج على بوابة الخدمات الإلكترونية للشركة، أو الاتصال على رقم الشركة السعودية للكهرباء المجاني خدمة العملاء للشكاوى، ويقدم طلب اعتراض على فاتورة الكهرباء برقم العداد أو رقم الحساب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *