نتيجة الثانوية العامة دور ثاني 2018 رابط موقع وزارة التربيه والتعليم لنتائج “ملاحق الثالث الثانوي”

نتيجة الثانوية العامة دور ثاني 2018 رابط موقع وزارة التربيه والتعليم لنتائج “ملاحق الثالث الثانوي”

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2018 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم المصرية لنتائج الامتحانات، وكيفية استخراج نتيجة ملاحق الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس فور اعتمادها رسميا من وزير التربية والتعليم، حيث يترقب الطلبة والطالبات بكافة محافظات الجمهورية إعلان نتائج شهادة الثانوية العامه دور ثان لعام 2018، وتسيطر عليهم حالة من القلق والتوتر لمعرفة النتيجة النهائية لتحصيل أبنائهم هذا العام، إذ تحدد نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة مرحلتهم المقبلة.

موقع وزارة التربية والتعليم الخدمات الإلكترونية يستعد خلال ساعات فقط لرفع نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2018، عقب أن انهت لجان تصحيح الامتحانات أعمالها من فحص ومراجعات وفرز النتائج، ويتبقى اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2018 الدور الثاني لكافة المحافظات المصرية.

نتيجة الثانوية العامة دور ثاني 2018

امتحانات الصف الثالث الثانوي بقسميه علمي وأدبي أداها أكثر من 135 ألف طالب وطالبة لعام 2018، وقد جرت العملية الامتحانية على أكمل وجه حسب تصريحات مدير عام امتحانات الثانويه العامه، ولم ترد أي شكاوى تذكر عن رصد حالات من الغش أثناء سير الاختبارات، كما تفقد سيادته كنترول ملاحق ثالثة ثانوي للاطئمنان على سير أعمال التصحيح لضمان حصول كل طالب على ما يستحق.

البوابة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم المصرية

استخراج نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني برقم الجلوس من البوابة الالكترونية التابعة لوزارة التربية والتعليم، يكون متاحا فور الإعلان عن ظهور نتائج ملاحق الصف الثالث الثانوي علمي وأدبي رسميا، عقب أن يعتمدها الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

برقم الجلوس يمكن الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة “ملاحق الثالث الثانوي” بجميع المحافظات، وإمكانية فحص درجات المواد التي أدى طلاب الدور الثاني امتحاناتهم بها،ثم استخراج نتيجة شهادة الثانوية العامة من مدرسة الطالب في اليوم التالي.

خطوات الحصول على نتيجة شهادة الثانوية العامة الدور الثاني 2018 تتم من خلال تسجيل دخول موقع وزارة التربية والتعليم المصرية thanwya.emis.gov.eg، وكتابة اسم الطالب ورقم جلوسه المراد البحث عن النتيجة له، لتتاح النتائج للطلاب وأولياء الأمور تفصيليا.

يمكنك أيضا ترك اسمك ورقم جلوسك في التعليقات أسفل المقال، وسنوفر لك نتيجة الثانوية العامة دور ثان بالدرجات، عقب اعتمادها ورصدها من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية التعليم.

اعتماد نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة رسميا بنسبة نجاح 89,4% لهذا العام، عقب أن اعتمدها الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم العالي لترفع كشوف أسماء الناجحين في الثانوية العامة دور ثاني خلال ساعات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *