بنك التسليف الاستفسار عن باقي الأقساط 1441، نظام سداد أقساط بنك التسليف بعد انتهاء مدة التأجيل

بنك التسليف الاستفسار عن باقي الأقساط 1441، نظام سداد أقساط بنك التسليف بعد انتهاء مدة التأجيل

بنك التسليف أو ما يطلق عليه حديثا اسم بنك التنمية الاجتماعية يعمل على توفير آليات عديدة لتوفير الراحة المالية للمجتمع السعودي، حيث يقدم البنك العديد من الآليات التمويلية لتسهيل العديد من الأمور من أهم تلك القروض هو قرض الزواج، قرض تمويل المشروعات الناشئة متناهية الصغر، و على أن يرد مبلغ القرض كامل خلال مدة زمنية تصل إلي خمس سنوات ومن دون فوائد.

تم إصدار قرار من بنك التسليف مؤخرا بتأجيل سداد أقساط قروض لمدة ٦ أشهر كاملة كما تم إيضاح تفاصيل الشروط من خلال تأجيل سداد أقساط بنك التسليف لمدة ٦ أشهر ، كما تم إضافة بعض الأسباب الجديدة لاستحقاق الإعفاء النهائي من أقساط بنك التسليف، يمكنك معرفة المزيد من خلال الشروط الجديدة للإعفاء من قرض بنك التسليف، ومن هنا يمكنك القيام بطلب الإعفاء من أقساط بنك التسليف من خلال إجراءات والمستندات المطلوبة للحصول على إعفاء بنك التسليف .

الاستفسار عن باقي أقساط بنك التسليف ١٤٤١

إن كانت مخالف لشروط الإعفاء من قرض بنك التسليف،  يمكنك الاستعلام أو الاستفسار عن المتبقي لك  من أقساط لدفعها من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى بنك التسليف دخول حسابي.
  • إدخال رقم الهوية وكلمة المرور ورمز التحقق.
  • تظهر لك كافة البيانات الخاصة بحسابك عند الدخول بحسابك، حيث يظهر لك كل من الأقساط المتبقية و الأقساط المتأخرة أو المؤجلة خاصة بعد القرارات الجديدة.

يقدم بنك التسليف رقم موحد لاستقبال كل من الشكوي و استفسارات العملاء ، من خلال رابط رقم بنك التنمية الاجتماعية الموحد و المجاني يتم التواصل مع البنك في أي ساعة على مدار ال 24 ساعة يوميا ، و يعد التواصل عبر الرقم أحد أسهل قنوات التواصل مع البنك و التسهيل إيجاد سبل حل المشكلة أو الإجابة على أي استفسار.

طريقة التقديم على قرض بنك التسليف

يتم التقديم على قرض بنك التسليف من خلال الرابط بنك التسليف المرفق أعلاه ، ولكن يجب أن تكون متوافق لشروط قرص بنك التسليف الجديدة ، حتى يتم قبول طلب قرصك من البنك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *