صبغ الشعر الأبيض بتغطية مثالية وتحويله من ابيض إلى اللون الزيتوني بمواد طبيعية 100٪

صبغ الشعر الأبيض بتغطية مثالية وتحويله من ابيض إلى اللون الزيتوني بمواد طبيعية 100٪

طريقة صبغة الشعر الأبيض بمواد طبيعية مئة بالمئة بدون الحاجة إلى الذهاب لمراكز التجميل فكما نعلم هناك العديد والعديد من من يعانون من ظهور الشيب المبكر مما يتسبب ذلك في الشعور بالإحراج وفقدان الثقة بالنفس، ومن خلال هذا التقرير نقدم لكم زوارنا الكرام طريقة صبغة الشعر الأبيض في المنزل فتابعوا معنا، كما استعرض اليوم  معكم طريقة صبغة الشعر بني شكلاطي بدون حناء   وكذلك طريقة صبغة الشعر بني غزالي  و طريقة تثبيت لون الصبغة و طريقة صبغة الشعر بالكركم للون اشقر ذهبي و طريقة صبغ الشهر أحمر عنابي ياقوتي في المنزل بوصفة طبيعية 100/100 للون رائع.

طريقة صبغة الشعر الأبيض

هناك العديد من المكونات الطبيعية التي يتم  دمجها لتغطية الشعر الابيض وابتخلص من الشيب منها الحناء والأملج، وليس فقط تعمل الحناء والأملج على صبغة الشعر الأبيض بل أيضا لديها القدرة على تغذية وترطيب الشعر.

صبغة الشعر الابيض بمواد طبيعية

ولتغطية الشيب نهائيا جهزي واحد كوب من معجون الحناء الطازج وثلاث ملاعق صغيرة من مسحوق الأملا وملعقة متوسطة من البن، وجهزي  قفازات وفرشاة الصبغة.

طريقة التحضير

جهزي وعاء بلاستيكي وضعي به كافة المكونات السابق ذكرها وقومي بخلطهم جيدا جداً حتي تحصلين على معجونٍ ناعم معك.

وفي حال أصبح المعجون معك سميكاً جداً قومي بإضافة القليل من الماء بعد ذلك قومي بوضع القفازات، ثم قومي بتوزيع خليط الصبغة على اماكن المتواجد الشعر الأبيض تدرجيا.

ثم قومي بتغطية الشعر واتركيه لمدة ساعة على االأقل على شعرك ثم قومي بغسله بالشامبو الخفيف الخالي من الكبريتات.

وبذلك ستحصلين على شعر غامق خالي من الشيب ويمكن تكرار تلك الصبغة بنفس ذات الطريقة.
وصفات لصبغة الشعر الابيض بالقهوة
وهناك وصفة أخري اثبتت فاعليتها في تغطية الشعر الابيض وهي القهوة يمكن شطف الشعر يومين بالقهوة فتعمل القهوة على  تغطية شعر الشيب وتحويله من أبيض إلي بني غامق واليكي الطريقة.

اليكي المكونات جهزي  2 كوب ماء مغلي وعشر  ملاعق من البن، وغلاف بلاستيكي.

الطريقة

قومي بغلي الماء في وعاء متوسط الحجم، ثمّ يضاف البن، واتركيه على النار لمدة 7 دقائق،  ثم ارفعي الزعاء من على النار.

اتركي القهوة تتنقع لمدة 15 دقيقة، ثم ضعي القهوة في وعاءٍ واسعٍ، من مادة الستيل، وقومي بنقع الشعر مقلوباً بداخل الوعاء، لمدة دقائق ثم  قومي بشطف الشعر بالقهوة بعد نقعه وذلك من أجل الحصول على تغطيته أكثر، ثم  يغطى الشعر قبعة الاستحمام، ويترك لمدة ساعة على الأقل ثم  يشطف الشّعر بالماء البارد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *