خلطات هندية لتطويل الشعر وتكثيفه وتنعيمه في وقت قصير والنتيجة مضمونة 100%

خلطات هندية لتطويل الشعر وتكثيفه وتنعيمه في وقت قصير والنتيجة مضمونة 100%

خلطات لتطويل الشعر، الحصول على شعر طويل وناعم وصحي هو حلم لكل سيدة وكل فتاة، لذلك تسعى الفتيات والسيدات للبحث عن الوصفات الطبيعية التي تضمن لهم شعر ناعم واملس بعيدا عن استخدام المواد الكيماوية الضارة لفروة الشعر، وأن الخلطات التي سنعرضها الآن مضمونة مائة بالمائة ولن يحدث لها أي ضرر على الشعر، لذلك سوف نتعرف على خلطات هندية لتطويل الشعر .

خلطات هندية لتطويل الشعر

تتمتع السيدات في الهند بشعر ناعم وصحي، وتقوم السيدة بالاهتمام بالشعر حيث انه في بعض الأوقات يقدم كقربان للآلهة أما عن اهم الوصفات فهي:

  • وصفة الأزهار مع زيت جوز الهند وزيت اللوز، يعد هذا القناع من الأقنعة المميزة التي تساهم في زيادة طول الشعر والحفاظ على صحته، لذلك احضري كميات مناسبة من زيت الورد مع زيت اللوز وزيت جوز الهند ويتم تدليك الجذور بهذا الزيت مرة واحدة في الأسبوع، وننصح بعد ذلك باستخدام زيت الأركان.
  • زيت الألوفيرا أو زيت الصبار الطبيعي ويمكن استخدام عصير الصبار الطازج في تدليك فروة الرأس وتركه بعد غسل الشعر بالشامبو من أجل أن يعمل عمل البلسم ويعيد إلى الشعر النعومة والحيوية، ويمكنك استخدام مزيج من زيت الزيتون وزيت الصبار.
  • وصفة زيت الزيتون مع العسل، يعد هذا القناع من الأقنعة المميزة التي تساهم في تطويل الشعر والحفاظ على صحته، لذلك احضري كميات مناسبة من زيت الزيتون مع ملعقة من العسل الأبيض واخلطيهم في طبق عميق سويا، ثم يتم تدليك الجذور بهذه الخلطة مرة واحدة في الأسبوع، ثم اغسلي شعرك بالشامبو، ويمكن تكرار الماسك مرتين يوميا.
  • وصفة زيت الزيتون مع زيت الخروع، فيعمل على فرد الشعر وتنعيمه وله دور كبير وفعال في تكثيفه بشكل طبيعي وصحي،  ويخلط المكونات سويا ويتم وضعه على الشعر لمدة ساعة.
  • وصفة زيت فيتامين E مع زيت الخروع وزيت الزيتون،  قومي بخلط كافة الزيوت السابقة في طبق عميق ومعهم ملعقة صغيرة من العسل الأبيض الطازج،  وقومي بوضعهم على الشعر لمدة لا تقل عن ساعة،  ثم اغسلي الشعر جيدا بالشامبو المخصص على حسب نوع شعركِ،  وكرري تلك العملية في الأسبوع مرتين لتحصلين على شعر طويل وناعم وصحي.
  • وصفة زيت اللوز مع البيض والعسل، يعد هذا القناع من الأقنعة المميزة التي تساهم في زيادة طول الشعر والحفاظ على صحته، لذلك احضري كميات مناسبة من زيت اللوز مع بيضة واحدة وملعقة من العسل الأبيض واخلطيهم في طبق عميق سويا، ثم يتم تدليك الجذور بهذه الخلطة مرة واحدة في الأسبوع، ثم اغسلي شعرك بالشامبو.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *