“تقام اليوم” مباراة المنتخب السعودي VS الفلسطيني بحضور 40% فقط من الجماهير

“تقام اليوم” مباراة المنتخب السعودي VS الفلسطيني بحضور 40% فقط من الجماهير

“تقام اليوم” مباراة المنتخب السعودي VS الفلسطيني، مباراة السعودية وفلسطين هي المباراة التي ينتظرها الكثير من الناس من مشجعي الشعب السعودي والفلسطيني، حيث يعتبر اليوم مواجهة قوية للصقور الخضر الذي يواجه المنتخب الفلسطيني في مهمة استهداف الفوز والصدارة بالتصفيات المزدوجة، التي تعد جزء من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2022 وكأس آسيا 2023.

اهم المعلومات حول المنتخب السعودي VS الفلسطيني

حيث من الممكن أن تكون مباراة المنتخب السعودي والمنتخب الفلسطيني هي تكملة للانتصارات التي يخوضها الفريق الأخضر السعودي في هذا الموسم، حيث انه يحتل المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط من مجموع 4 مباريات قام الفريق بالدخول إليها وبسجل يخلو من الهزائم.

"اليوم" مباراة المنتخب السعودي VS الفلسطيني
“اليوم” مباراة المنتخب السعودي VS الفلسطيني

بينما يحتل فريق فلسطين المجموعة الأخيرة برصيد 4 نقاط لا غير، ويعتبر فوز الفريق الفلسطيني اليوم هو من اهم الأشياء لإنقاذ المنتخب في هذه المجموعة، حيث لا يوجد طريق للتأهل في هذه المجموعة إلا عن طريق الفوز في مباراة اليوم علي فريق الفريق السعودي وما يليها من مباريات قادمة.

نظام حضور الجماهير وتأثيرات الكورونا

قامت وزارة الرياضة السعودية بإعطاء الأذن لحضور 40% من إجمالي عدد الجماهير مباراة المنتخب السعودي والمنتخب المناضل، وذلك يتم بعد التأكد من كامل تحصينهم وحفاظهم على الإجراءات الاحترازية وعدم وجود احتمالية لأصابتهم بفيروس كرونا.

وذلك يعد من أكثر الأخبار فرحة للجمهور السعودي، حيث تعتبر هذه المباراة أول مباراة بحضور الجماهير منذ مارس الماضي بسبب ظهور جائحة فيروس كرونا المستجد.

 إذاعة المباراة على التلفزيون وما القنوات التي تقوم ببث المباراة

وبعد أن سحقت النسور الخضر المنتخب الكويتي بالأسبوع الماضي في مباراة الذهاب بهدف نظيف، فسوف يتم بث المباراة اليوم، وذلك يكون من خلال القنوات السعودية الرياضية والقنوات الفلسطينية الرياضية والقنوات التي تقوم بإذاعة مباراة التصفيات والتي تملك حقوق البث للمباريات.

وتكون إذاعة المباراة من خلال القناة السعودية الرياضية إتش دى 1 كما هو بالتالي:

  • التردد علي القمر الصناعي عرب سات: 11230.
  • ويكون بالقمر الصناعي نايل سات: 12129.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الإحداثيات: أفقي H.

وتذاع المباراة بالساعة السابعة ونصف بتوقيت مكه ودبي، والسادسة ونصف بتوقيت القاهرة والقدس.

وبذلك تعتبر تلك المباراة مباراة مهمة لكلا الطرفين، حيث إنها من الفرص الأخيرة لتأهل المنتخب المناضل في هذه المجموعة، وكذلك مباراة مهمة للفريق الأخضر؛ لان من خلال فوز هذه المباراة سوف يصل رصيده ل 11 نقطة، وبذلك يحصل على الصدارة من منتخب أوزبكستان، وعلق المدرب الفني الفرنسي للمنتخب الأخضر عن اشتراك اللاعب علي البليهي كظهير أيسر، كشف بأنة في بطولة آسيا شارك مع الهلال كظهير أيمن لذلك لا توجد مشكلة من مشاركته في هذا المكان، ووصف أيضًا اللاعب فهد المولد نجم المنتخب الأخضر، مباراة اليوم بالصعبة الممتنعة، وقال في تصريحات إعلامية نحن تنتظرنا مباراة مهمة أمام فلسطين بالتصفيات الآسيوية المشتركة، ونسعى دائمًا للفوز بها، وأضاف أيضًا ليس هناك شيء سهل في كرة القدم، وإذا عملنا بكفاح ومجهودات كافية سوف نتصدر مجموعتنا بالتصفيات الآسيوية المشتركة، وسنقاتل لتحقيق المطلوب، وأردف قائلاً أتمنى الوقفة الكبيرة من الجميع لدعم المنتخب السعودي الحبيب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *