لاول مرة الخلطة الجبارة في تنظيف الحمامات وتعقيمها وازاله الاصفرار من السيراميك

لاول مرة الخلطة الجبارة في تنظيف الحمامات وتعقيمها وازاله الاصفرار من السيراميك

لاول مرة الخلطة الجبارة في تنظيف الحمامات وتعقيمها  نصائح لتنظيف الحمامات وتعقيمها من أهم مهام التنظيف المنزلي، حيث أن التغاضي عنه يسبب لنا العيش ببيئة مليئة بالبكتيريا والجراثيم والميكروبات وينتج عنه أيضاً رائحة كريهة للغاية، لذا يجب القيام بتنظيف كل ركن به والاهتمام الجيد بكل تفاصيل التنظيف سواء للمرحاض والتخلص من الاصفرار وأيضاً تنظيف حوض الاستحمام من بقع الجير والتكلسات مما يسبب لك الإزعاج وعدم القدرة على التخلص من هذه البقع، ونحن اليوم حرصنا أن نوفر لكم بعض نصائح لتنظيف الحمامات وتعقيمها فلا داعي للقلق بشأن ذلك.

لاول مرة الخلطة الجبارة في تنظيف الحمامات وتعقيمها وازاله الاصفرار


يوجد الكثير من النصائح والأفكار يجب اتباعها لتنظيف الحمامات وتعقيمها من خلال اتباع الآتي:

  • نقوم بتجهيز الخلطة السحرية لتنظيف السيراميك من خلال خلط لتر من الماء الدافئ ويضاف لها ملعقة من الكلور وملعقة من صابون الأطباق ويتم فرك السيراميك بالخليط بشكل جيد ومن ثم يشطف بالماء.
  • أما بالنسبة للتخلص من بقع الصدأ من على الحنفيات الأحواض نقوم بفرك التكلسات بكمية من عصير الليمون ويضاف له القليل من الملح، أما إذا كانت البقع صعبة ويضاف للخليط كمية من الخل ويترك قليلاً عليهم ومن ثم نقوم بفركها بشكل جيد.
  • ولكن المرحاض من أدوات الحمام التي تحتاج لطريقة خاصة للتنظيف والتخلص من التكلسات والبقع ويتم تنظيفه بشكل يومي من خلال عمل خليط بكميات متساوية من الكلور والماء والخل والصابون وتخلط المكونات معاً وتوضع في زجاجة رزاز ونرش بها المرحاض وتترك عدة دقائق ثم تفرك بفرشاة مغمورة بالماء الدافئ مضاف لخا خل وبيكربونات الصوديوم تفرك بشكل جيد وتشطف بالماء.

طريقة تعطير الحمامات


من أهم نصائح لتنظيف الحمامات وتعقيمها أيضاً القيام بتعطير الحمامات والتخلص من الروائح الكريهة من خلال وضع القليل من معطر الملابس بالسيفون أو القيام بوضع أكياس المنظفات بها ونقوم بعمل ثقوب صغيرة بها وعند الدخول للحمام واستخدام السفون تصدر رائحة عطرة للحمام كله.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *