أحدث عروض لولو هايبر لشهر رمضان الكريم .. تخفيضات أهلا رمضان المميزة

أحدث عروض لولو هايبر لشهر رمضان الكريم .. تخفيضات أهلا رمضان المميزة

عروض لولو هايبر أهلا رمضان هذا الشهر مميزة جدا،  فيقدم لكم لولو هايبر كثير من الخصومات على جميع المنتجات والسلع الغذائية والمعلبات احتفالا بقدوم شهر رمضان الكريم فتستمر هذه العروض حتى يوم ٣٠مارس واليكم ايضا عروض لولو هايبر علي الأجهزة الكهربائية حتي شهر إبريل .

عروض هايبر لولو علي السلع الغذائية بمناسبة شهر رمضان

عروض لولو أهلا رمضان
عروض لولو أهلا رمضان
تخفيضات مميزة جدا
تخفيضات مميزة جدا
  • سعر زيت الذرة من شهية Shahea Corn Oil  ١. ٥ لتر ١٤. ٥ ريال سعودي بدلا من ٢٠. ٨٥ ريال سعودي،  أرز بسمتي الشعلان AlShaalan  ١٠ كيلو بسعر مميز فقط ٥٩. ٩ ريال سعودي بدلا من ٧٦. ٩٥ ريال سعودي.
  • سكر الأسرة ١٠ كيلو بسعر ١٩. ٩ ريال سعودي بدلا من ٣٤. ٩٥ ريال سعودي،  مسحوق الغسيل من أومو Omo Washing Powder  ٧ كيلو بسعر ٣٩. ٩ ريال سعودي بدلا من ٦٩. ٢٥ ريال سعودي.
  •  سعر الكيلو من الخيار السعودي Cucumber  ١. ٦٥ ريال سعودي يدلا من ٤. ٩٥ ريال سعودي،  سعر الصندوق من الفلفل الرومي Capsicum  ٣. ٩٥ ريال سعودي بدلا من ١٣. ٧٥ ريال سعودي.
  •  سعر الكيلو من العنب الأصفر Grapes Yellow الهندي ٤. ٩٥ ريال سعودي بدلا من ١٥. ٩٥ ريال سعودي،  سعر الكيلو منAvocdo  الأفوكادو ٦. ٩٥ ريال سعودي بدلا من ١١. ٩٥ ريال سعودي ، وايضا يمكنك الإستفادة عروض وتخفيضات أسواق التميمي بمناسبة شهر رمضان الكريم .

تخفيضات أهلا رمضان من لولو على اللحوم والأسماك

عروض اللحوم والأسماك من لولو لشهر رمضان
عروض اللحوم والأسماك من لولو لشهر رمضان
  •  كيلو من لحم بقري أسترالي بسعر ١٠٩. ٩ ريال سعودي بدلا من ١٣٤ ريال سعودي،  الكيلو من لحم الجاموس الهندي بسعر ٢٣. ٩ ريال سعودي بدلا من ٣٦. ٩٥ ريال سعودي.
  • سعر الكيلو من سمك الديني الأسود ٣٣. ٩٥ ريال سعودي بدلا من ٤٢. ٩٥ ريال سعودي،  سعر الكيلو من سمك الشعور متوسط الحجم ١٨. ٩٥ ريال سعودي بدلا من ٣٢. ٩٥ ريال سعودي.
  • جمبري صغير الكيلو بسعر٢١. ٩٥ ريال سعودي بدلا من ٢٩. ٩٥ ريال سعودي،  كيلو من سمك حريد متوسط الحجم بسعر ١٩. ٩٥ ريال سعودي بدلا من ٣٣. ٩٥ ريال سعودي.

تخفيضات متنوعة

أحدث الخصومات من لولو هايبر
أحدث الخصومات من لولو هايبر
تخفيضات شهر إبريل
تخفيضات شهر إبريل
منتجات متنوعة
منتجات متنوعة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *