وزارة الرياضة السعودية تعلن عودة الجماهير الي الملاعب

وزارة الرياضة السعودية تعلن عودة الجماهير الي الملاعب

بعد غياب طويل وصل ل عام كامل منذ شهر مارس للعام الماضي 2020، غابت فيه جماهير كرة القدم عن الملاعب السعودية وذلك بسبب جائحة كرونا، الذي أصاب العديد من دول العالم.

أعلنت وزارة الرياضة السعودية عن عودة الجماهير الي ملاعب كرة القدم، وذلك في إطار حرص المملكة العربية السعودية لعودة الحياة مرة أخرى للملكة.

وزارة الرياضة السعودية تعلن عودة الجماهير

أعلن سم الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة داخل المملكه العربيه السعوديه، صباح اليوم الاثنين الموافق 29 مارس 2021، عن عودة الجماهير  الي حضور المباريات اعتبارا من 17 مايو المقبل وسوف تحدد الوزارة النسبه المسموح لها ب حضور المباريات، مع الأخذ في الاعتبار الأجرأت الأحترازية.

عودة الجماهير الي الملاعب

وزارة الرياضة السعودية تعلن عن عودة الجماهير الي ملاعب، في مؤتمر صحفي أنه بعد متابعة الاعداد وحالات فيرس كورونا، سوف يتم السماح بحضور 40 في المئه من سعة  الاستيعاب الأستاد، وذلك بشكل أستثنائي  غدا الثلاثاء الموافق 30 مارس 2021، وذلك في مبارة الصقور الخضر المنتخب السعودي عندما يقابل شقيقيه المنتخب الفلسطيني، وذلك ضمن  التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022وكأس أسيا 2023.

عودة الجماهير الي الملاعب

كما أكدت الوزارة أن الدخول سوف يكون متاحا ام للأشخاص التي سوف تظهر حاله محصن وذلك عبر تطبيق توكلنا، كما نبهت ضرورة الالتزام بكافة الأجراءات الأحترازية من حيث التباعد ولبس الكمامات وذلك حرصت على سلامه المشجعين.

وسوف تتابع تطبيق تلك الإجراءات مع الجهات المعنية ورصد اي مخالفات حيال ذلك،  ويأتي ذلك لحرص المملكة العربية السعودية لدعم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في مسيرته في التصفيات والتأهل الي كأس العالم وكأس آسيا.

كما صرحه وزير الرياضة سمو الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل عبر الموقع الرسمي له في تويتر

‏نسعد بعودة الجماهير للملاعب الرياضية من جديد..
خالص الشكر والتقدير لقيادة وطننا الغالي على الجهود الكبيرة نحو العودة الآمنة للحياة الطبيعية 🇸🇦

كما أكدت الوزارة أن الحصول على اللقاح هو الطريق الوحيد لحضور مبارة المنتخب السعودي و شقيقة المنتخب الفلسطيني وذلك عن طريق الموقع الرسمي للوزارة على تويتر.

عودة الجماهير

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *