بدون راتب تمويل شخصي من غير البنوك سريع لسداد الدين

بدون راتب تمويل شخصي من غير البنوك سريع لسداد الدين

يلجأ العديد من المواطنين في المملكة الى طلب تمويل شخصي من غير البنوك بدون تحويل راتب. القرض الشخصي هو طريقة تمويل يمكنك استخدامها لمجموعة متنوعة من النفقات ، مثل إعادة ترميم منزلك ، أو الدفع مقابل شراء بضائع غالية الثمن ، أو دمج بطاقات الائتمان ذات الفائدة المرتفعة. عادة ما تكون بغير كفيل ، مما يعني أنه لا يوجد ضمان لدعم القرض. عادةً ما يكون لأفضل القروض الشخصية من غير البنوك حدود تتراوح بين 50 ألف ريال سعودي إلى 3 ملايين ريال ، اعتمادًا على المُقرض وسجل الائتمان الخاصة بك. ستتلقى تمويلك كمبلغ كلي وتقوم بتسديد القرض من خلال دفعات شهرية ثابتة ، عادةً لمدة سنة الى 5 سنوات. للذين طلبوا سداد الدين أو شراء المديونية سيتم تحويل المبلغ الى البنك أو الشركة المراد تسديد الدين لها.

متى تختار التمويل الشخصي بدون تحويل راتب ؟ تُستخدم الأنواع المختلفة من القروض الشخصية بشكل شائع لتغطية النفقات مثل حالات الطوارئ والفواتير غير المتوقعة ومشاريع تحسين المنزل وإصلاح السيارات وحتى سداد الديون. يجب أن تحصل على قرض شخصي عندما تكون متأكدًا من المبلغ الذي ستحتاج إلى اقتراضه.
على سبيل المثال ، إذا كنت تعلم أنك بحاجة إلى اقتراض 20,000 ريال لتغطية حفل زفاف ، فاختر قرضًا شخصيًا بقيمة 20,000 فقط. إذا لم تكن متأكدًا من المبلغ الذي ستحتاج إليه فقد يكون خط الائتمان أكثر منطقية ، وهو عبارة عن رصيد له حد أقصى يمكنك استخدامه لسحب الأموال منه كلما اقتضت الحاجة لذلك. لدينا عرض أخر مميز قروض شخصية لغير العاملين بالوظائف.

أساسيات عند طلب التمويل الشخصي

في العديد من الأحيان يختلط الأمر لدى العديد من المقترضين حول بعض مصطلحات الاقتراض من البنوك ، سنحاول بقدر الإمكان توضيح هذه المصطلحات التي تعمل بمسابة أساسيات عند طلب تمويل شخصي

  • أسعار الفائدة
    عادة ما تكون أسعار الفائدة على القروض الشخصية ثابتة ، وتتراوح من 2٪ إلى 26٪. يتم تحديد الأسعار بناءً على أهليتك الائتمانية ، مما يعني أنه إذا كان لديك ائتمان جيد وراتب ثابت ، فيمكنك الحصول على سعر أفضل. ومع ذلك ، في حالة تلف درجاتك ، توقع الحصول على معدل عال بعض الشيء.
  • مصاريف التمويل الشخصي
    قد يتقاضى المقرضون رسوم إنشاء عند الحصول على قرض شخصي ، تكون عادة 1٪.  حاول العثور على بنك بأقل رسوم إدارية. يتقاضى البنك أيضا رسوم عند السداد المتأخر للدفعات الشهرية.
  • متطلبات الحد الأدنى من نقاط الائتمان
    يجب أن يهدف المقترضون إلى الحصول على درجة ائتمانية لا تقل عن 670 عند التقدم للحصول على حد ائتمان. ومع ذلك ، هناك قروض شخصية متاحة لا تتطلب سوى درجات لا تقل عن 580. ضع في اعتبارك: درجة الائتمان الأعلى يمكن أن تمنحك شروطًا أكثر ملاءمة.
  • مدة سداد القرض
    معظم القروض الشخصية لها فترات تتراوح بين سنة و5 سنوات وهي مدة أقل من فترة سداد قرض التمويل السكني ، وقد يبدأ السداد بمجرد قيام المقرض بصرف الأموال.

إيجابيات وسلبيات  في القروض من غير البنوك

ننشر مجموعة من الإيجابيات والسلبيات بشكل عام للذي يخططون الى طلب تمويل شخصي

  1. تظل أسعار الفائدة والمدفوعات الشهرية ثابتة طوال فترة القرض
  2. متطلبات تأهيل أقل ، مثل الحد الأدنى للدرجات الائتمانية الأقل
  3. يمكنك استخدام القروض الشخصية لعدة أسباب
  4. يجب عليك سداد كامل مبلغ القرض الخاص بك ، حتى لو انتهى بك الأمر إلى عدم الحاجة إليه بالكامل
  5. يدفع المقترضون فائدة على مبلغ القرض بالكامل
  6. رسوم إنشاء محتملة 1٪  من مبلغ القرض

التقديم على أضخم القروض الشخصية لسداد الدين

تستطيع تحقيق كل أحلامك عن طريق قرض شخصي سريع وضخم. يمكنك التقديم له بأبسط الخطوات التي يستطيع كل سعودي القيام بها. بقدم العرض العديد من المميزات المتنوعة ليضمن لك تجربة رائعة حتى سداد أخر دفعة شهرية. العديد من التسهيلات مع مراعاة التزامات البنوك الأخرى مع التزاماتك الشهرية. كل عليك متابعة التقديم عن طريق تمويل شخصي بدون تحويل راتب. عليك قراءة باقي المميزات الرائعة كتأجيل الأقساط للتقديم واستخدام حاسبة التمويل الشخصي من غير البنوك لاستعراض الفرص الخاصة بك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *