عروض لولو هايبر ماركت وأقوي التخفيضات والخصومات على الشاشات تصل ٥٠%

عروض لولو هايبر ماركت وأقوي التخفيضات والخصومات على الشاشات تصل ٥٠%

عروض لولو هايبر ماركت على الشاشات والاب توب في شهر أبريل أكثر من مذهلة، كما عودناكم  دائما فى موقع ثقفني  بتفاصيل حصرية لعروض وتخفيضات جميع السوبر ماركت المتواجدة  داخل المملكة العربية السعودية سوف نوضح لكم في هذا المقال مجموعة من عروض وتخفيضات شهر أبريل على الشاشات والاب توب، يعتبر لولو هايبر من أفضل السوبر ماركت المتواجدة داخل السعودية ويتميز بكثرة فروعه وتواجدها في كل مكان كما يوفر خدمة الشراء أون لاين.

عروض لولو هايبر ماركتعروض لولو هايبر ماركت

  • سوني شاشة ذكية أندرويد ٤ كي يو أنش دي ليد ٨٥ بوصة، تتميز الشاشات بعروض كبري داخل فروع لولو فيتوفر المنتج بسعر مميز ٨٤٩٩ ريال سعودي بعد الخصم بدلا من ١٠٤٩٩ ريال سعودي عند شراء المنتج يمكن الحصول علي هدية سماعة  وان بوكس هاي فاي  بقيمة ٧٩٩ ريال سعودي.
  • سوني شاشة ذكي كي أتش دي أر أندرويد ٦٥ بوصة، يتوفر المنتج داخل فروع لولو هايبر ماركت بخصم كبير وسعر مميز وأكثر من رائع ٣٩٩٩ ريال سعودي بعد الخصم بدلا من ٤٣٩٩ ريال سعودي.

  • سوني شاشة أندرويد ٤ كي ليد  ٥٥ بوصة، يتوفر المنتج داخل فروع لولو هايبر بسعر مميز وخصم كبير ٣٩٩٩ ريال سعودي  بعد الخصم بدلا من ٤٢٩٩ ريال سعودي.

عروض لولو علي الشاشات

تليفزيون ٤ كي ال جي فائق الدقة ٤٣ بوصة، نطاق ٤كي ديناميكي مع تقنية الذكاء الاصطناعي ، يتوفر المنتج بخصم ٣٠٪؜ بسعر ١٧٤٩ ريال سعودي بعد الخصم بدلا من ٢٤٩٩ ريال سعودي .

  • تليفزيون أل جي ٥٥ بوصة يتوفر بخصم ٥٥ ٪؜ داخل فروع لولو هايبر ماركت في عروض شهر أبريل ويعتبر من العروض الكبري ليصبح سعر الشاشة بعد الخصم ٢٦٩٩ ريال سعودي بدلا من ٥٩٩٩ ريال سعودي سارع بالشراء قبل نفاذ الكمية.
  • تليفزيون أل جي فائق الدقة ٦٠ بوصة مع تقنية الذكاء الاصطناعي ، يتوفر المنتج داخل فروع لولو هايبر ماركت بسعر رائع وخصم أكثر من ٤٠٪؜ ليصبح سعر المنتج بعد الخصم ٢٨٩٩ ريال سعودي بدلا من ٤٩٩٩ ريال سعودي.
  • شاشة تي سي أل  شاشة أندرويد ذكية ٤ كي  ليد ٦٥ بوصة، يتوفر المنتج داخل فروع لولو هايبر ماركت بسعر ٢٤٩٩ ريال سعودي بعد الخصم بدلا من ٣٠٩٩ ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *