الآن ريال سوسيداد VS أتليتيك بلباو في نهائي كأس ملك إسبانيا علي السعودية الرياضية

الآن ريال سوسيداد VS أتليتيك بلباو في نهائي كأس ملك إسبانيا علي السعودية الرياضية

ريال سوسيداد VS أتليتيك بلباو في نهائي كأس ملك إسبانيا السعودية الرياضية، بعد فوز اتليتيك بلباو على فريق ليفانتي بنتيجة 1- 2 أمس يوم الخميس في ملعب “سيوتات دي فالنسيا”، تأهل للمباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا 2020-2021 لمواجهة فريق برشلونة لبطولة السوبر المحلي، وتجدر الإشارة إلى مدرب بلباو الحالي هو “مارسيلينو” وقد استطاع هذا المدرب الانتصار في مباراة نهائي كأس إسبانيا على” البرسا مع فالنسيا” وكان هذا منذ عامين .

ريال سوسيداد VS أتليتيك بلباو في نهائي كأس ملك إسبانيا علي السعودية الرياضية

ويتسابق كلا من الفريق في هذه المباراة على الفوز باللقب الأول في هذا الموسم، كما استطاع  فريق ريال سوسيداد من الفوز بنتيجة 3-0 في مباراة الإياب بعد خسارته في مباراة الذهاب بنتيجة 2-0 .

وتجدر الإشارة أيضا إلى مدرب فريق ريال سوسيداد وهو “لويس انريكي” وعلى الرغم من الخسارة الأخيرة لفريق ريال سوسيداد، إلا أن هذا المدرب لدية ثقة كبيرة جدا في فوز لاعبيه وحصولهم على القلب الأول في مباراة نهائي كأس أسبانيا، حيث قال انريكي “كدنا أن ننسى ما هي الخسارة، فريقنا لديه الكثير ليضمن بقاءه كما هو”.

وبالفعل فاز فريق ريال سوسيداد سابقاً بكأس السوبر الأوروبية، وكأس العالم للأندية، وحاليا مؤهل لمباراة نهائي كأس إسبانيا.

ما هو الموعد النهائي لكأس إسبانيا بين فريقي بلباو ,ريال سوسيداد؟

الموعد النهائي لكأس ملك إسبانيا بين فريقي بلباو ,ريال سوسيداد 2021 هو يوم السبت الموافق 3 إبريل في تمام الساعة ال9:30  مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة 10:30 في المملكة العربية السعودية، وفي الساعة 9:30  في بلد تونس والجزائر والمغرب، وفقا لما قرره الاتحاد الأسباني .

 أين تقام المباراة النهائي لكأس إسبانيا بين فريقي بلباو وبرشيلونة؟

سوف تحدث منافسة كبيرة جدا بين فريقي برشيلونة وبلباو على ملعب لاكارتوخا في مدينة إشبيليا .

ريال سوسيداد VS أتليتيك بلباو في نهائي كأس ملك إسبانيا
ريال سوسيداد VS أتليتيك بلباو في نهائي كأس ملك إسبانيا

كما وتم إذاعة مباراة القمة بين المنتخب السعودي والمنتخب الفلسطيني علي تردد القناة السعودية الرياضية والتي نشرتها بالأسبوع السابق بملعبها الرياض.

 السعودية الرياضية من القنوات الناقلة لمباراة كأس ملك إسبانيا النهائي

تعد بطولة كأس ملك أسبانيا من المباريات المهمة جدا بالنسبة للكثير وخاصة نادي ريال سوسيداد ونادي اتليتكو مدريد، ولذلك قامت القناة الرياضية السعودية الأولي بتوفير الإرسال يمكن من خلاله رؤية المباراة عبر شبكة الإنترنت، وأعلنت القناة الرابعة الإسبانية لاكواتورعن نقل المباراة في جميع الدول العربية، وتتوفر هذه القناة على الحقوق الحصرية في بث البطولة.

https://youtu.be/nWjziEjPRF4

ريال سوسيداد VS أتليتيك بلباو في نهائي كأس ملك إسبانيا
ريال سوسيداد VS أتليتيك بلباو في نهائي كأس ملك إسبانيا
  • قمر نايل سات: تردد 12418 عمودي، معدل الترميز 27500، معامل التصحيح 5/6.
  • قمر ياه سات: تردد 11746، معدل الترميز 27500، معامل التصحيح 5/6.
  • وأيضًا قمر عرب سات: تردد 12015، معدل الترميز 27500، معامل التصحيح 5/6.

كما توجد بعض القنوات العالمية التي سوف تقوم بنقل المباراة مثل يورو، وسبورت، ودازان الإيطالية، وموفيستار الأسبانية، وإليفين سبورت، وهنا نكون قد قدمنا لكم أهم المعلومات التي تخص مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا بين فريقي برشلونة وبلبا, .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *