مواعيد العمل في مصرف الراجحي في رمضان للتحويل

مواعيد العمل في مصرف الراجحي في رمضان للتحويل

مواعيد العمل في مصرف الراجحي في رمضان، قام البنك المركزي السعودي بتحديد مواعيد العمل في جميع المصارف الموجودة في المملكة العربية السعودية وأيضًا تحديد مواعيد العمل في مراكز التحويل التابعة لكل مصرف في السعودية بما في ذلك مصرف الراجحي ومركز التحويل الخاص به، لمن يتساءلون عن مواعيد العمل في مراكز تحويل بنك الراجحي في شهر رمضان.

تحويل الأموال من مصرف الراجحي

مواعيد عمل مراكز تحويل الراجحي

يوفر بنك الراجحي في السعودية الكثير من طرق تحويل الأموال من شخص لآخر سواء في السعودية أو خارج الأراضي السعودية، حيث قد تمكن المصرف من توفير شبكة كبيرة من مراكز التحويل في أكثر من 200 دولة في مناطق مختلفة من العالم لكي يسهل الوصول لأكبر قدر ممكن من العملاء حول العالم، وتتغير مواعيد عمل مراكز تحويل الراجحي في شهر رمضان عن شهور السنة الأخرى فيجب التعرف عليها قبل التحويل.

العمل بمراكز تحويل بنك الراجحي بشهر رمضان

وفقًا لإعلان البنك المركزي السعودي أن مواعيد العمل لجميع مراكز التحويل المالية سواء كان مصرف الراجحي أو أي مصرف آخر هي تبدأ من الساعة التاسعة والنصف صباحًا وتنتهي عند الساعة الخامسة والنصف عصرًا، وطوال تلك المدة يستقبل مصرف الراجحي جميع طلبات العملاء والاستفسارات بما في ذلك تحويل الأموال من مصرف الراجحي.

تطبيق الراجحي لتحويل الأموال

يقدم مصرف الراجحي خدماتها بكل سهولة على الإنترنت من خلال موقع الراجحي الرسمي، ولكن قد يفضل بعض العملاء الاستفادة من خدمات مصرف الراجحي سواء للحوالة أو غيره من خلال تطبيق الراجحي للحوالة المتوفر لأجهزة الأندرويد وكذلك أجهزة الأيفون ويمكن تحميل تطبيق الراجحي بكل سهولة.

خدمات مصرف الراجحي في تحويل الأموال

حتى الآن وصل بنك الراجحي في السعودية بتكوين علاقات مع العديد من الدول الخارجية وصلت إلى 100 دولة حتى الآن، وذلك حتى يتمكن من تقديم خدماته للعملاء بشكل أفضل ومن خدمات مصرف الراجحي لتحويل الأموال:

  • خدمة كاش اونلاين من مصرف الراجحي وهي تسمح للعميل بتحويل المال لحساب آخر دون امتلاكه لحساب في البنك المراسل.
  • التحويل من بنك لآخر حيث يمكن التحويل إلى البنك المستخدم للمراسلة.
  • يتم تحويل الأموال إلى منزل الشخص المستفيد مباشرةً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *