بثلاث مكونات فقط.. كريم الكولاجين الطبيعي وتخلصي من التجاعيد خلال عشرة أيام

بثلاث مكونات فقط.. كريم الكولاجين الطبيعي وتخلصي من التجاعيد خلال عشرة أيام

كريم الكولاجين الطبيعي هو المطلب الأساسي لكل فتاة تهتم بجمالها، حيث أن التعرض المستمر لأشعة الشمس الضارة، وقلة شرب الماء واتباع عادات غير صحية، يؤدي في النهاية لضرر كبير في البشرة، وأول هذه الأضرار هو ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد في الوجه، وتحاول كل سيدة بشتى السبل أن تتخلص منها، وقد تلجأ للعديد من الإجراءات الطبية مثل استخدام البوتكس أو الفيلر، ولكن اليوم سنخبركم بكريم طبيعي من مواد منزلية ورخيصة ونتائجه فعالة.

كريم الكولاجين الطبيعي

يمكنكِ صنع الكولاجين الطبيعي عن طريق استخدام مواد طبيعية تماماً والنتائج ستصبح فعالة وستبهرك تماماً، كما أنها رخيصة السعر.

ملحوظة هامة ← يجب مراعاة عدم التعرض لأشعة الشمس أثناء استخدام كريم الكولاجين الطبيعي حتى لا يأتي بنتائج عكسية.

المكونات

  • ثلاث ملاعق كبيرة من لبان الذكر.
  • نصف كوب من ماء الورد.
  • ملعقتين من الفازلين.
  • ملعقة من النشا.

طريقة الاستخدام

  • قومي بإذابة اللبان الذكر مع ماء الورد إما عن طريق وضعه في الميكروويف لمدة دقيقة واحدة وتقليبة مرة ثانية جيداً، أو نقعه لمدة ليلة كاملة ثم ضربه باستخدام الخلاط أو الهاند بلندر اليدوي.
  • قومي بوضع الفازلين والنشا مع الخليط السابق وقلبية جيداً.
  • يوضع في برطمان زجاجي نظسف، ويستتخدم قبل النوم، ويتم غسل الوجه في الصباح، وتحفظ الوصفة في الثلاجة.

لزيادة الكولاجين في الوجه

تتساءل العديد من السيدات عن طرق لزيادة الكولاجين في الوجه بشكل طبيعي تماماً، وذلك يمكن عن طريق تقشير الوجه باستخدام الشوفان والزبادي مرتين في الاسبوع، أو عن طريق تقشير البشرة باستخدام السكر الخشن ونصف ليمونة مرة واحدة في الاسبوع، وهذا يحفز انتاج الكولاجين في البشرة، ثم ضعي كريم الكولاجين الطبيعي مع مراعاة تناول طبق من السلطة يومياً للحصول على بشرة نضرة وناعمة، وبهذا ستتمكني من صنع الكولاجين في المنزل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *