شركة الخطوط الجوية السعودية تعلن عن حاجتها لبعض الوظائف الإدارية والقانونية لحملة الدبلوم فما فوق

شركة الخطوط الجوية السعودية تعلن عن حاجتها لبعض الوظائف الإدارية والقانونية لحملة الدبلوم فما فوق

أعلنت شركة الخطوط الجوية السعودية، عبر موقعها الإلكتروني “بوابة التوظيف” عن حاجتها لشغل بعض الوظائف، الإدارية والقانونية لحملة الدبلوم فما فوق بجدة، حيث يبحث الشباب السعودي على فرصة عمل جيدة، وتحرص المملكة دائماً في إيجاد فرص العمل للشباب الباحث عن فرصة عمل، ومنذ أن أعلنت شركة الخطوط الجوية السعودية، عن حاجتها لشغل بعض الوظائف الإدارية والقانونية، وتعمل شركة الخطوط الجوية السعودية دائماً على توفير فرص عمل للشباب الباحث عن فرصة عمل مناسبة، وازداد البحث عبر محرك البحث عن الوظائف المطلوبة، وما هي الشروط ومواعيد التقديم، وفي هذا المقال عبر موقع ثقفني، بقوم بالرد والجواب على كل هذه الأسئلة.

الخطوط الجوية السعودية

أعلنت الشركة عن توفر بعض الوظائف الإدارية والقانونية للباحثين عن الوظيفة، وذلك عبر موقعها الإلكتروني “بوابة التوظيف”، وفيما يلي نعرض عليكم الوظائف المطلوبة وموعد التقدم لها.

الوظائف المطلوبة

منسق الدعم القانوني
  • درجة الدبلوم في تخصص (الإدارة العامة – إدارة مكتبية) أو ما يعادلها.
  • خبرة لا تقل عن سنتين في مجال ذات صلة.
  • إجادة اللغة الإنجليزية مع إرفاق درجة أي من  (STEP – IELTS – TOEFL)
وظائف قانونية (وظائف متعددة)
  • درجة البكالوريوس في تخصص القانون أو ما يعادلها.
  • لا يشترط وجود خبرة سابقة.
  • إجادة اللغة الإنجليزية مع إرفاق أي من (STEP – IELTS – TOEFL)

موعد التقديم للوظائف

يبحث الشباب الباحث عن فرصة عمل، عن موعد التقديم وشروط التقديم ومواعيد التقديم، وفيما يلي نستعرض عليكم المواعيد المحددة من قبل الشركة للتقديم للوظائف، وهذه المواعيد كالتالي.

التقديم متاح من يوم الأحد الماضي 22\8\1442 الموافق 04\04\2021، وينتهي التقديم يوم الإثنين الموافق 30\8\1442 الموافق 12\4\2021، فعلى من يرغب في التقدم للوظائف المذكورة عليه التقدم بأوراقه عبر موقع الشركة في المواعيد المحددة سابقاً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *