وظائف إدارية ضمن وزارة الحج والعمرة للخريجيين والخريجات

وظائف إدارية ضمن وزارة الحج والعمرة للخريجيين والخريجات

وظائف إدارية ضمن وزارة الحج والعمرة للخريجيين والخريجات لأكثر من أربع وأربعين شاغر, وكانت قد دعت وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية الشباب السعودي من ذكور وإناث الذين سبق لهم الحصول على شهادات ودراسات علمية مناسبة لتقديم العمل في الوظائف المعلنة وهي وظائف إدارية , وهي مشمولة بسلم الرواتب للموظفين في القطاع العام من خلال توظيفهم عبر منصة جدارة المرتبطة بوزارة التنمية الإجتماعية والموارد البشرية السعودية.

رواتب وظائف إدارية

سوف يكون التقديم على وظائف مدرجة ضمن جدول الرواتب للموظفين, وقد كان عدد الوظائف افدارية المطلوبة في مدينة مكة المكرمة أربع وأربعين وظيفة للشباب والبنات السعوديين, ويجب عليهم ان يكونو حاصلين على شهادة دبلوم أو بكلوريوس أو ماجستير أو دكتوراه في تخصصات معينة.

التخصصات المطلوبة للوظائف الإدارية

  1. شهادة عليا في تقنية المعلومات.
  2. شهادة إدارة أعمال دولية.
  3. شهادة أنظمة او قانون أو حقوق.
  4. شهادة علوم البحوث أو علوم عمليات أو علوم أساليب كمية.
  5. أمن سيبراني أو برمجة أو شبكات.
  6. شهادة في علوم الحاسوب أو أمن المعلومات.
  7. شهادة في تصاميم وفنون.

خطوات التقديم على وظائف الحج والعمرة 1442

إذا أردت التسجيل على وظائف الحج والعمرة فيتوجب عليك الدخول إلى منصة جدارة ضمن موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية.

  • يتوجب عليك تقديم معلومات عنك صحيحة لانه في حال ورود خطأفي البيانات فمن الممكن أنه سوف يتم رفض طلبك ولن يتم تسجيلك في جدارة الوظائف الإدارية المطلوبة.
  • ادخل إلى إعلان وظائف الحج والعمرة ضمن موقع جدارة الإلكتروني.
  • حدد الوظائف المرغوبة حسب الأولوية أي قم بالتسجيل حسب رغبتك وحدد باقي الوظائف تباعاً.

والأولوية سوف تكون لحملة الشهادة اللغير تربوية وبعدها سوف يتم شمل حاملي الشهادات التربوية, ويشترط للحاصلين على الشهادات من خارج المملكة العربية السعودية معادلتها ضمن وزارة التعليم السعودية وتصديقها حتى يتم اعتمادها, المقابلة لاتعني انك قد تم قبولك في الوظائف الإدارية وإنما القبول النهائي يتم بعد المقابلة الشخصية التي سوف يتم دعوتك أليها في حال تم اختيار طلبك للمقابلة وفي تلك المقابلة عليك أثبات نفسك, وقد م مؤخراً الإعلان عن وظائف إدارية ضمن الخطوط الجوية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *