رسائل تهنئة رمضان 1442-2021 لحالات الواتس آب رسائل وصور رمضان الجديدة

رسائل تهنئة رمضان 1442-2021 لحالات الواتس آب رسائل وصور رمضان الجديدة

رسائل تهنئة رمضان 2021 لحالات الواتس آب مع اقتراب أفضل شهر في العام شهر الكرم وشهر الغفران والحسنات شهر رمضان الكريم، يبحث جميع المسلمون عن عبارات تهنئة بقدوم الشهر المبارك لتهنئة الأسرة والأصدقاء والأقارب وكذلك عبارات لحالات الواتس آب من أجل تهنئة الجميع بقدوم شهر رمضان الكريم الذي ينتظره المسلمين بفارغ صبرهم لما فيه من ثواب عظيم وغفران وجبر القلوب، وندعوا الله أن يبلغنا الشهر الكريم لا فاقدين ولا مفقودين وان يعفو عنا ويغفر لنا فيه.

رسائل تهنئة رمضان 2021 لحالات الواتس آب
رسائل تهنئة رمضان 2021 لحالات الواتس آب

رسائل تهنئة رمضان 2021 لحالات الواتس آب

نقدم لكم مجموعة من أجدد العبارات الرمضانية لحالات الواتس آب، ومنها ما يلي:

  • ما أجمل شهر رمضان المبارك وأبهاه عندما يأتي علينا بخيرة وينشره بيننا جميعا ببزخ وما أروعه عندما يصل نوره للعين وللقلب.
  • كل عام يأتي به شهر مبارك نصبح به أقرب إلى خالقنا سبحانه وتعالى وهو الشهل الفضيل والكريم شهر رمضان.
  • أتمني لكم من القلب شهر سعيد ومبارك عليكم وعلى أحبابكم وعائلتكم.
  • هذا هو شهر رمضان المبارك الشهر الكريم اغتنم كل ثانية فيه لون حياتك بالأيمان والإخلاص.

عبارات تهنئة بشهر رمضان للواتس آب

نقدم لكم أعزائي القراء باقة مختارة من أفضل النصوص والرسائل التي يمكن أن تستخدموها في مراسلة وتهنئة الأصدقاء بقدوم شهر الخير والبركات ممتنين لهم شهرا طيبا وذنبا مغفور.

  • ادعوا الله عز وجل في شهر رمضان أن يصلح ما أفسدته الشهور الماضية في قلوبنا وأرواحنا، وادعوه أن نكون قادرين على الصيام والقيام واستغلال هذا الشهر أفضل استغلال.
  • كل عام وشهر رمضان ينير حياتنا وحياة أحبابنا كل عام وكل رمضان ومن نحبهم بجوارنا وفي احسن حال, كل عام وكل رمضان ونحن معا وأهنئكم بحلول الشهر المبارك.
  •  اللهم بقدرتك وعظيم سلطانك اجعل هذا الشهر نهاية لأحزاننا ومحوا لذنوبنا لما قد بدر منا فيما مضى وقد أثقل أرواحنا اللهم اعفوا عنا، واجعلنا من المغفور لهم والمعتوقين من النار.
  • بلغنا الله وإياكم صيام شهر رمضان المبارك وقيامه، اللهم أَهله علينا بالأمن والإِيمان والسلامة والإسلام والعون على الصلاة والصيام وتلاوة القرآن، اللهم سلمنا لرمضان وسلمه لنا وتسلمه منا متقبلاً يا رب العالمين.
  •  اللهم أهله علينا بالخير و العافية وأسأل الله في شهر حسنات تتكاثر وذنوباً تتناثر وهموماً تتطاير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *