ملخص نتيجة مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم.. الملكي يُعمق جراح الريدز بثلاثية مقابل هدف

ملخص نتيجة مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم.. الملكي يُعمق جراح الريدز بثلاثية مقابل هدف

نتابع معكم ملخص نتيجة مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم ، حيث يلعب الفريقين واحدة من أهم مباريات الذهاب بدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2021، المباراة التي تفوح منها رائحة الأخذ بالثأر من جانب لاعبي ليفربول بعدما استطاع الملكي إقصاء الريدز في نفس الدور لحساب نسخة 2018 الماضية، ويهتم الجمهور الآن بمتابعة ملخص نتيجة مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم الشوط الأول والثاني، وهذا ما نختص به هذا التقرير الذي سنقدم من خلالة تغطية مستمرة وحصرية فيما يخص ملخص أهداف ريال مدريد وليفربول اليوم في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ملخص نتيجة مباراة ريال مدريد وليفربول

ملخص نتيجة مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم ، تنطلق المواجهة القوية بين الملكي والريدز اليوم الثلاثاء 6-4-2021 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وفلسطين، فيما تنطلق مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

أهداف ريال مدريد وليفربول الآن

الريال فينيسيوس دقيقة 26-65

أسينسيو دقيقة 36

ليفربول محمد صلاح دقيقة 50

وتُذاع مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم على قناة بي إن سبورت 1 HD الرياضية بشكل حصري داخل الشرق الأوسط على القمر نايل سات وعرب سات، ويُعلق على المباراة عصام الشوالي، وسنتابع معكم ملخص نتيجة مباراة ريال مدريد وليفربول الشوط الأول والثاني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكشفت بعض الصحف الرياضية تشكيلة ريال مدريد وليفربول اليوم الرسمية والتي استقر عليها يورجن كلوب وزين الدين زيدان، والتي جاءت كالتالي:

تشكيلة ليفربول ضد ريال مدريد اليوم:

  • حارس المرمى: أليسون.
  • خط الدفاع: أرنولد، فيليبس، كاباك، روبرتسون.
  • خط الوسط: تياجو ألكانتارا، فابينيو، فينالدوم.
  • خط الهجوم: محمد صلاح، جوتا، ماني.

تشكيلة ريال مدريد ضد ليفربول اليوم:

  • حارس الرمى: كورتوا.
  • خط الدفاع: ناتشو، فاران، ميندي، مارسيلو.
  • خط الوسط: مودريتش، كاسيميرو، كروس.
  • خط الهجوم: بنزيما، أسينسيو، فاسكيز.

ملخص نتيجة ريال مدريد وليفربول الشوط الأول

متابعينا جماهير وعشاق كرة القدم في كل مكان، وقت قليل من الآن وتنطلق المواجهة القوية والكبيرة بين الملكي ريال مدريد وليفربول الإنجليزي لحساب مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، سنتابع معكم عبر تغطية مستمرة ملخص نتيجة مباراة ريال مدريد وليفربول الشوط الأول والثاني بعد قليل من الآن، يُرجى عمل تحديث كل دقيقتين لهذه الصفحة.

بداية المباراة على ملعب استاد الفريدو، ويُصارع ليفربول في الدقائق الأول من الشوط الأول بحثاً عن تسجيل هدف التقدم، مع هجمة من جانب الريدز مهدداً خلالها مرمى الريال.

دقيقة 2: محاولة أولى لريال مدريد في المباراة عن طريق كريم بنزيما وتسديده قوية ولكنها تستقر في يد أليسون.

دقيقة 4:  تمريره عن طريق كريم بنزيما إلى أسينسيو الذي يحاول لعب كرة عرضية، ولكن دفاع ليفربول يشتتها لضربة ركنية.

ريال مدريد يضغط بشكل قوي ويجبر ليفربول على الارتباك وارتكاب العديد من الأخطاء في التمرير.

دقيقة 13: هجمة خطيرة للريال، رأسية من فينسيوس ولكنها تمر بجوار القائم.

دقيقة 26: جوووووووووو لريال مدريد عن طريق اللاعب فينيسيوس من خلال كرة طائرة رائعة نفذها طوني كروس يلتقطها فينيسيوس ليسددها تسكن شباك ليفربول ويكون هدف التقدم لصالح ريال مدريد.

دقيقة 36: جوووووووووووووول ثاني لصالح ريال مدريد عن طريق أسينسيو لتصبح نتيجة مباراة ريال مدريد وليفربول الشوط الأول 2-0 للريال.

دقيقة 43: كاسيميرو يخطأ بعركلة ساديو ماني بالقرب من منطقة جزاء ريال مدريد ليحصل الريدز على ركلة مباشرة.

دقيقة 45: حكم اللقاء يُقرر دقيقة كوقت بدل ضائع، مع انتهاء الدقيقة وتذهب المباراة لاستراحة قصيرة، تابعوا معنا وتغطية مستمرة عن ملخص نتيجة مباراة ريال مدريد وليفربول الشوط الثاني بعد قليل.

ملخص نتيجة مباراة ريال مدريد وليفربول الشوط الثاني

بداية قوية من جانب عناصر الريدز بحثاً عن هدف تقليص النتيجة، والبحث عن ثغرة في دفاعات ريال مدريد من أجل التوغل والتسجيل.

وعند دقيقة 50: محمد صلاح يُسجل هدف رائع ويقلص الفارق لصالح ليفربول ويسجل الهدف الأول للريدز، وبدأت من خلال تسديده جوتا لتصل إلى محمد صلاح الذي يسددها في الشباك، لتتحول نتيجة مباراة ريال مدريد وليفربول إلى 2-1 للريال.

دقيقة 66: ريال مدريد يُسجل الهدف الثالث عن طريق فينسسيوس ليعزز تقدم الملكي في لقاء الذهاب، وجاء الهدف خلال تمريره مودريتش للبرازيلي فينسسيوس الذي يسددها لتسكن الشباك.

دقيقة 71: محمد صلاح يُعطي جوتا عرررضية رائعة الذي يلعبها برأسه ولكنها بعيدة عن مرمى كورتوا.

دقيقة 90: حكم اللقاء يُقرر أربعة دقائق كوقت بدل ضائع.

ومع انتهاء الوقت البديل بدل الضائع، وبهذه النتيجة يُحقق ريال مدريد الفوز على ليفربول في لقاء ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وننتظر لقاء العودة الذي سيكون على ملعب أنفيلد معقل الريدز الذي سيكون مُطالب بتحقيق ريمونتادا أمام الملكي الأسباني ريال مدريد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *